close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج "بصراحة مع"

كل مساء أحد، يُعرض على قناة ام بي سي MBC برنامج "بصراحة مع"، الذي تدور فكرته حول دردشة ثنائية بين ضيفين يلعبان دور مقدّم البرنامج، ويتناولا من خلالها مواضيع اجتماعية أو شخصية ويطرحان الأسئلة على بعضهما بكل عفوية وصراحة. نجمات عربيات عدة شاركن في هذا البرنامج، واختارت كل واحدة منهنّ لوكاً مختلفاً عن الأخرى. من هنا، سنرصد لكِ كلّ تفاصيل وصور إطلالات النجمات حتى انتهاء الموسم، لتكوني على اطلّاع كامل بلوكاتهنّ.

إطلالات النجمات في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

طلة صبا مبارك وكندة علوش في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

اجتمعت صبا مبارك وكندة علوش معاً في برنامج "بصراحة مع"، وأطلّت كل واحدة منهما بلوك مختلف عن الآخر. أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فقد اهتمّ بطلّتيهما مصفّف الشعر Georges El Mendelek، وخبيرة المكياج Maya Yammine.

ارتدت صبا مبارك فستان احمر اوف شولدر قصير، زُيّن بالأزرار ذات الحبّات البرّاقة. اكتمل لوكها بأنكل بوتس باللون البيج وبمجوهرات ناعمة. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر وملمّع الشفاه.

بالنسبة لكندة علوش، فأطلّت بفستان أتى وكأنّه تصميمين: فستان قصير وفوقه تنورة شفّافة، كما إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأسود. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوع من الجانبين. أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

صبا مبارك كندة علوش
صبا مبارك كندة علوش

صبا مبارك كندة علوش

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

طلة ديما قندلفت في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت ديما قندلفت في برنامج "بصراحة مع"، بجمبسوت من Antoine Kareh، تميّز بقماش المخمل وأكتافه المنتفخة الشفّافة. إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو ومجوهرات من Aurore Ezzedine. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة شعر ويفي، من تنفيذ مصفّف الشعر Shant Tavitian. كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الألوان الترابية، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hilda Dagher.

طلة ديما قندلفت في برنامج طلة ديما قندلفت في برنامج

طلة أنابيلا هلال في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت أنابيلا هلال في برنامج "بصراحة مع"، بفستان أسود ضيّق من Tom Ford، تميّز بالأكمام الشفافة والحزام الذي أتى على شكل كورسيه من قماش المخمل. إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو أحمر مُرفق بشرائط ملتفّة حول الكاحل، بالإضافة إلى المجوهرات. من الناحية الجمالية، أطلّت أنابيلا هلال بتسريحة شعر ويفي من تنفيذ مصفّف الشعر Georges Mattar. أمّا مكياجها، فارتكز على الألوان الترابية، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج May Kassis.

أنابيلا هلال بصراحة مع توم فور أنابيلا هلال أنابيلا هلال بصراحة مع توم فور

طلة نادين نجيم في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

ارتدت نادين نجيم في برنامج "بصراحة مع" تصميم من Maison Valentino، وتنسيق Jony Matta. ارتكز لوكها على تنورة طويلة ذات حبيبات برّاقة وتوب اوف شولدر باللون الأسود. كما اكتملت إطلالتها بأقراط طويلة ذات حبيبات فضية. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المالس والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Victor Keyrouz وأطلّت بمكياج ارتكز على الألوان الترابية، وطبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معطلة نادين نجيم في برنامج طلة نادين نجيم في برنامج

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

طلة سلافة معمار في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

ارتدت سلافة معمار في حلقة برنامج "بصراحة مع"، تصميم أسود من Elie Saab وتنسيق Jony Matta. ارتكز لوكها على سروال، توب وجاكيت من الجلد مُزيّنة بالشراشيب والحبيبات. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة شعر ويفي، والذي نفّذها لها مصفّف الشعر Michel Zeytoun. كما أطلّت بمكياج ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Colette Iskandar.

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معصور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

طلة سلافة معمار في برنامج

طلة مي عمر في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

ارتدت مي عمر فستان قصير أسود من Zuhair Murad، تميّز بقصة اوف شولدر وقماش الدانتيل الناعم، كما اكتمل لوكها بصندال وبعض الأكسسوارات. من الناحية الجمالية، أطلّت مي عمر بتسريحة شعر ويفي التي نفّذها لها مصفّف الشعر Paul Constantinian، ولجأت إلى عيون سموكي وروج حيادي، والذي طبّقه لها خبير المكياج Georges El Mendelek.

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معصور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معصور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

طلة نوال الزغبي في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

ارتدت نوال الزغبي تصميماً ارتكز على سروال أبيض ذي قصة واسعة من الأسفل، وتوب سوداء تميّزت بأكمامها الشفافة والزخرفات البرّاقة. إكتمل لوكها بصندال أبيض ومجوهرات من Nsouli Jewelry. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة ذيل الحصان التي نفّذها لها مصفّف الشعر Victor Keyrouz، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون، الآيلاينر والروج الحيادي، والذي طبّقه لها خبير المكياج Richard Ghareeb.

صور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معصور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة معصور إطلالات النجمات العربيات في برنامج بصراحة مع

طلة رحمة رياض في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت رحمة رياض في برنامج "بصراحة مع"، بفستان أسود قصير، تميّز بأكمامه الواسعة بعض الشيء، واكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأسود ومجوهرات ناعمة.
من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة شعر ويفي، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian. أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو والروج الزهري.

رحمة رياضرحمة رياض

طلة أمل بوشوشة في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت أمل بوشوشة في برنامج "بصراحة مع"، بتصميم من Glamoda. ارتكز على تنورة ذات طيّات خفيفة باللون الأزرق مع شق، وتوب من الساتان باللون البيج. إكتمل لوكها بوشاح منسدل وُضع على كتفها وثُبّتَ بحزام عريض باللون البني، هذا إلى جانب انتعالها حذاء ستيليتو بقماش المخمل البوردو.
من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Michel Zeytoun. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية مع القليل من ظلال العيون البرّاق، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Colette Iskandar.

طلة أمل بوشوشة في برنامج طلة أمل بوشوشة في برنامج طلة أمل بوشوشة في برنامج طلة أمل بوشوشة في برنامج

طلة كارمن بصيبص في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

ارتدت كارمن بصيبص جمبسوت من David Koma، تميّز بالفراغات في منطقة الأكمام والخصر، كما أتت قصّته من الأسفل واسعة بعض الشيء. اكتمل لوكها بحذاء ستيليتو أسود، للمسة من الكلاسيكية.
من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Michel Zeytoun. كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الألوان الترابية الهادئة، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Colette Iskandar.

طلة كارمن بصيبص في برنامج طلة كارمن بصيبص في برنامج طلة كارمن بصيبص في برنامج طلة كارمن بصيبص في برنامج

طلة دانييلا رحمة في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت دانييلا رحمة خلال البرنامج بجمبسوت أسود من Sandy Nour، تميّز بالأكمام الجرسية، كما أُرفق بحزام رفيع تنسدل منه الشراشيب.
أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت دانييلا رحمة إلى شعر ويفي مع الغرة الجانبية، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Assaad Hair Design. كذلك، اعتمدت المكياج الترابي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Colette Iskandar.

طلة دانييلا رحمة في برنامج طلة دانييلا رحمة في برنامج طلة دانييلا رحمة في برنامج طلة دانييلا رحمة في برنامج طلة دانييلا رحمة في برنامج

طلة دينا الشربيني في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

خلال مشاركتها في برنامج "بصراحة مع"، ارتدت دينا الشربيني تصميماً أسود، ارتكز على سروال ضيّق ذي خصر عال وتوب من قماش المخمل تميّز بالكتف الواحد. إكتمل لوكها ببوتس أسود وأكسسوارات ذهبية اللون.
من الناحية الجمالية، اعتمدت دينا الشربيني تسريحة شعر قصير ويفي من تنفيذ Georges El Mendelek. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيشادو الخفيف والروج الحيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Maya Yammine.

طلة دينا الشربيني في برنامج طلة دينا الشربيني في برنامج طلة دينا الشربيني في برنامج طلة دينا الشربيني في برنامج

طلة فاطمة الصفي في برنامج "بصراحة مع" على ام بي سي

أطلّت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي بتصميم كاجوال، ارتكز على سروال أبيض وقميص من اللون عينه. إكتمل لوكها بسترة حمراء من الصوف ممزوجة بلمسات من اللون الأسود، وزُينّت بسلاسل فضية.
أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت فاطمة الصفي بتسريحة شعر بيكسي، كما لجأت إلى المكياج الناعم.

طلة فاطمة الصفي في برنامج طلة فاطمة الصفي في برنامج