close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماجدة الرومي تطلّ بلوك أنثوي راقي لإحياء حفلها الأول في موسم الرياض

ماجدة الرومي تطلّ بلوك أنثوي راقي لإحياء حفلها الأول في موسم الرياض

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي للمرة الأولى حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض بقيادة المايسترو لبنان البعلبكي، والذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي في 4 مارس 2022. أطلت بلوك مميز اتسم بالأناقة والنعومة التي عودتنا عليها. اليكِ تفاصيل وصور من اطلالتها.

طلة ماجدة الرومي في موسم الرياض 2022

تألقت ماجدة الرومي في حفلها على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بستايل أنيق وأنثوي، وذلك للونه الزهري اللافت. اختارت تصميم تمّ تنفيذه خصيصاً لها من Krikor Jabotian وهو أشبه بالقفطان فوق الفستان، مما أضاف لمسة شرقية يمكن وصفها بالكلاسيكية؛ بسيطة ورقيقة. اتسم التصميم المنسدل بقور مغلق ومرصع بالأحجار عند منطقة الياقة والأكمام، وبروش مرصّعة أيضاً. أقرنت اطلالتها بأقراط متدلية وخاتم. من الناحية الجمالية، اعتمدت ماجدة الرومي على تسريحة الشعر المرفوع والمنسدل من الخلف، مما أظهر جمال التصميم، لا سيما طابعه الشرقي. أما بالنسبة للمكياج، فلجأت الى العيون الملونة والروج النود.

قدمت ماجدة الرومي باقة من أغانيها، المفضلة عند الجمهور، مثل متغير ومحيرني، عيناك ليال صيفية، أحبك جداً، كن صديقي، على قلبي ملك، أما التفاعل الأكبر فكان على أغنية غني للحب. لكن يبقى ختام الحفل هو الذي لاقى تفاعل كبير على السوشيل ميديا مع أغنية يا بيروت التي رافقها جمع العلمين اللبناني والسعودي والتي عادت وحملته ماجدة الرومي على كتفيها.

طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢طلة ماجدة الرومي موسم الرياض مارس ٢٠٢٢