close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في أكتوبر 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار


أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات خلال شهر أكتوبر والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر أكتوبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وغيرها.

النجمة السعوديّة اسيل عمران انتعلت في أكتوبر حذاء أيقوني ألا وهو Converse والذي يبلغ سعره 50 دولار فقط، لتؤكّد أن التألّق بإطلالة مواكبة للموضة لا تتطلّب صرف أموال هائلة. كذلك، الفاشينيستا السعودية العنود بدر ارتدت فستان مرح، مطبّع بنقشة الأزهار من Bershka بلغ سعره 46 دولار فقط! نسّقته بطريقة عصريّة إذ لجأت إلى جوارب نيلون طويلة مطبّعة بالأزهار إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء شتوي وصل إلى حدود الكاحل. من جهتها، تألّقت مدوّنة الموضة والجمال دلال الدوب بإطلالة عصرية مرتديةً قميص من Zara بلغ سعره 54 دولار فقط، اتّسمت بالتفاصيل المرحة كالكشاكش والعقدة. أمّا الفاشينيستا علا فرحات، فأكّدت مرّة جديدة أن الإطلالات الستايلش لا تتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين حملت حقيبة من Mango بلغ سعرها 68 دولار فقط، مصنوعة من قماش الفرو.

من ناحيتها، اعتمدت Kate Middleton في إحدى إطلالتها في شهر أكتوبر إطلالة أنيقة وستايلش مرتديةً سروال باللون الأخضر الزيتي من Jigsaw خضع للخصومات وأصبح يبلغ سعره 115 دولار. نسّقته بطريقة مميّزة إذ ارتدت كنزة باللون البرغندي إضافةً إلى أنّها حملت حقيبة وانتعلت حذاء بهذا التدرّج أيضاً. من جهتها، ارتدت ميغان ماركل فستان باللون البنفسجي من Artizia، خضع للخصومات وأصبح يبلغ 50 دولار بعد أن كان سعره 138 دولار! قد يكون هذا التصميم من بين القطع المفضّلة لدى دوقة ساسكس إذ ارتدته مرّتين: في أكتوبر ويناير 2019. أمّا Hazal Kaya الحامل بطفلها الأوّل، فلجأت في أكتوبر إلى فستان من زارا بلغ سعره 78 دولار. بدت الممثلة التركية بغاية الجمال والأناقة في هذا التصميم! من ناحيتها، انتعلت Selena Gomez حذاء سنيكرز من Puma بلغ سعره 70 دولار وكمّلت به إطلالاتها المريحة والعمليّة. أمّا Jennifer Lopez فانتعلت في شهر أكتوبر مول مسطّح من Ugg بلغ سعره 120 دولار.

شاهدي الفيديو أعلاه للنجمات اللواتي لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار في شهر أكتوبر 2019.