مَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ مفهوم خاطىء، إذ يمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربية كافّة. تأكّدي من ذلك بنفسكِ من خلال إطلالات النجمات العربيات والعالميّات اللواتي سيثبتن لكِ صحّة ما نقوله، فهنّ خير دليل على ذلك!

طيلة شهر يناير، لجأت النجمات العربيّات والأجنبيّات إلى ملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ مثل H&M وAdidas وNike. اكتشفيها!

النجمة اللبنانيّة مايا دياب التي تحرص دائماً على الإهتمام بإطلالاتها كافّة، اعتمدت في إحدى لوكاتها حذاء سنيكرز من Adidas يبلغ ثمنه 100 دولار.

أثبتت المغنّية السعودية أسيل عمران أنّ التألّق بلوك عصري لا يتطلّب أموال هائلة وذلك حين انتعلت حذاء من Converse لا يتعدّى سعره الـ50 دولار. هذا الحذاء هو حتماً من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فلا تتردّد النجمات في انتعاله في لوكاتهنّ الكاجوال.

من جهتها، تألّقت الفاشينيستا الفلسطينيّة علا فرحات ببليزر من موقع التسوّق الإلكترونيّ OwnTheLooks. هذه السترة اختارتها من بزّة أصبحت تبلغ 39 دولار بعد أن خضعت للحسم.

أمّا النجمة الأميركيّة Rihanna، فاعتمدت في إحدى لوكاتها اليوميّة حذاء Ugg يبلغ 160 دولار. 

من جهتها، أكّدت لنا ميغان ماركل مرّة جديدة أنّ اللوكات الملكيّة يمكنها أن تكون مقبولة السعر أيضاً وذلك عندما اعتمدت فستان مخصّص للحوامل من H&M لا يتعدّى سعره الـ35 دولار! 

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار خلال شهر يناير.

مايا ديابمايا دياب تنتعل حذاء من Adidasأسيل عمران أسيل عمران تنتعل حذاء من Converseعلا فرحاتعلا فرحات في سترة بزّة من OwnTheLooks.comجيجي حديدGigi Hadid في تيشيرت من Ksubiكورتني كارداشيانKourtney Kardashian تنتعل حذاء من Nikeميغان ماركلMeghan Markle في فستان من H&MريهاناRihanna تنتعل حذاء من Ugg

اقرئي أيضاً: ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر ديسمبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر أكتوبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار