أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيّات والعالميّات خلال شهر فبراير والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر فبراير، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وAdidas وNike وغيرها.

اختارت مايا دياب في شهر فبراير إطلالة كاجوال إذ ارتدت سروال وسترة من Adidas Originals x Danielle Cathari، خضعا للخصومات وأصبحا بـ204 دولار بعد أن كانت السترة تبلغ 136 دولار والسروال 120 دولار. كما ولجأت بثينة الرئيسي في شهر فبراير إلى الأسلوب نفسه مرتديةً سترة وسروال من SG x Puma، سعر كليهما لم يتعدّى الـ190 دولار. علا فرحات انتعلت موديل حذاء هو حتماً من بين الأحذية الأيقونية، ألا وهو الـConverse وبلغ سعره 55 دولار فقط. أمّا ليلى عبدالله، فارتدت كنزة من زارا باللون الأصفر، تميّزت بالطيّات الناعمة عند منطقة الصدر والياقة، سعرها فقط 46 دولار.

من ناحية أخرى، أثبتت Kate Middleton في شهر فبراير أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة وذلك حين لجأت إلى سروال من Zara كان يبلغ 54 دولار وخضع للخصومات ليصبح يبلغ 13 دولار فقط! يُذكر أن كيت ميدلتون ارتدت أيضاً في شهر يناير ملابس من زارا بأسعار غير باهظة الثمن. Gigi Hadid انتعلت حذاء من Reebok بلغ سعره 120 دولار. أمّا Kendall Jenner فانتعلت حذاء من Nike لم يتعدّى سعره الـ130 دولار. من جهتها، انتعلت Irina Shayk حذاء من Dr. Martens بلغ 150 دولار.   


بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي في سترة وسروال من SG x Pumaليلى عبداللهليلى عبدالله في كنزة من Zaraمايا ديابمايا دياب في سترة وسروال من Adidas Originals x Danielle Cathariعلا فرحاتعلا فرحات تنتعل حذاء من Converseكيت ميدلتونكيت ميدلتون في سروال من Zaraجيجي حديدGigi Hadid تنتعل حذاء من Reebokكيندال جينرKendall Jenner تنتعل حذاء من Nikeإيرينا شيكIrina Shayk تنتعل حذاء من Dr. Martens