هل تعلمين أنّه بإمكانكِ التمتّع بلوك ستايلش وجميل، من دون صرف أموال هائلة؟! علامات تجارية مختلفة تقدّم ملابس واكسسوارات مواكبة للموضة، بأسعار مقبولة وغير باهظة الثمن. تأكّدي من صحّة ما نقوله من خلال إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات والعالميّات. فطيلة شهر اغسطس، رصدنا في لوكاتهنّ أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

تصاميم بأقلّ من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في اغسطس 

لجأت مايا دياب في شهر اغسطس إلى حذاء Converse، بلغ سعره 70 دولار فقط. هذا التصميم هو من بين أحذية السنيكرز الأيقونية والعابرة لكلّ زمان ومكان، إن لم تمتلكيه بعد، فعليكِ ذلك! من جهتها، اعتمدت نهى نبيل فستان من شي ان Shein تميّز باللون البرتقالي الملفت وقماش الساتان اللامع، بلغ سعره 34 دولار. أمّا العنود بدر المعروفة بـFozaza، فارتدت بايكر شورت بـ45 دولار وتيشرت بـ81 دولار فقط. نسّقت هذه الملابس مع سترة بليرز كلاسيكيّة، فجمعت ما بين الستايل المرتّب والرياضي في آن واحد، لتتميّز بالتالي بلوك ستايلش وجميل. يُذكر أن Biker Short هو من بين التصاميم التي عادت بقوّة إلى ساحة الموضة، بحيث باتت أكثر من فاشينيستا تعتمده. من ناحيتها، انتعلت بثينة الرئيسي حذاء سنيكرز مريح من نايكي Nike، خضع للخصومات فأصبح يبلغ 167 دولار بعد أن كان سعره 223 دولار. أمّا ديما الأسدي، فأطلّت في شهر اغسطس بلوك عملي، مرتديةً سويت شيرت من The Pangaia سعرها 130 دولار. فرح الهادي اعتمدت جينز من Nasty Gal بـ85 دولار، وتميّز بأسلوبه المبتكر إذ انقسم ما بين لونين من قماش الدنيم. من جهتها، انتعلت علا فرحات حذاء سنيكرز اديداس Adidas، سعره 113 دولار.

في ما يتعلّق بالنجمات العالميّات، فغالباً ما تثبت كيت ميدلتون أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في زيارة لها إلى جمعية Baby Basics، انتعلت دوقة كامبريدج حذاء سنيكرز من Superga، سعره 65 دولار فقط! هذا التصميم هو أيضاً من بين احذية السنيكرز الأيقونية، والمفضّلة لدى Kate Middleton. كما أنّه كان أيضاً من بين القطع الأحبّ إلى قلب الاميرة ديانا. أمّا Jennifer Lopez، فاختارت بزة رياضية من The Mayfair Group بلغ سعرها 158 دولار. 

مايا دياب تنتعل حذاء من كونفرس Converseمايا دياب تنتعل سنيكرز من كونفرس Converseنهى نبيل في فستان من شي ان Sheinنهى نبيل في فستان من شي ان Sheinبثيئنة الرئيسي nike نايكيبثيئنة الرئيسي تنتعل سنيكرز من نايكي Nikeفرح الهادي فرح الهادي في جينز من Nasty Galالعنود بدر تيشرت fozazaالعنود بدر في تيشرت وبايكر شورت من The Giving Movementديما الأسدي في سويت شيرت من The Pangaiaعلا فرحات تنتعل حذاء من اديداس Adidasعلا فرحات تنتعل سنيكرز من اديداس AdidasKate Middleton تنتعل حذاء من سوبرغا SupergaKate Middleton تنتعل سنيكرز من سوبرغا SupergaJennifer Lopez في بزة رياضية من The Mayfair Group

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور