close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة مع منظّم حفلات الزفاف Toni Breiss

هو رجل أحلامكِ... يجعلها حقيقة! يسافر معكِ إلى كلّ ما رسمتِه يوماً في مخيّلتكِ ويحوّله إلى الواقع... يملك عصا سحريّة تجعل أعظم يومٍ في حياتكِ أنيقاً، مثاليّاً، منحفراً في الذاكرة إلى الأبد. يكرّس كلّ وقته وقدراته لكِ فقط، لجعلكِ سعيدة. تمهّلي، هو ليس حبيبكِ، ليس زوجكِ المستقبليّ، بل الرجل الذي يتعهّد أن يجعل يوم زفافكِ أجمل ممّا حلمتِ حتى! "جمالكِ" توجّهت إلى واحد من الأسماء، هو الأفضل في هذا المجال، منظّم أهمّ الأحداث وحفلات الزفاف Toni Breiss.

كيف دخلتَ عالم تنظيم حفلات الزفاف والأحداث الكبرى؟

بكلّ بساطة هذا شغفي! لطالما كان هذا الشغف وقودي في كلّ ما أقوم به، وإلّا ما كنت لأفعله. أعتقد أنّني محظوظ لكوني حظيت بفرصة العمل بما أحبّ.

ما هو حفل الزفاف الأروع الذي نظّمته خلال مسيرتكَ؟

من الصعب تحديد حفلٍ واحد، لكن ما يمكنني تأكيده هو أنّ كلّ حفل زفاف نظّمته شركة LEVEL by Toni Breiss يمكن أن يكون الزفاف الأروع، لأنّ هدفي هو أن يتحوّل عملي إلى رمزٍ للذوق الرفيع والاحتراف العالي، وأن يرتبط اسمي ارتباطاً وثيقاً بعالم الأعراس والأحداث الضخمة. وأشكر الله أنّني على الخطّ الصحيح.

حدّثنا عن الزفاف الذي تحلم بتنظيمه...

مقابلة مع ريتا شريبي وابراهيم لامريني حول علامتهما Maveroc
play icon

بعد الغوص بعمق في شخصيّة الثنائيّ، يصبح حلمهما حلمي... لنقل إنّ حلمي هو تنفيذ أحلام الناس مع وضع بصمتي الشخصيّة ومفهوم حصريّ لتصميم الحدث.

ما هي الصيحة المفضّلة لديكَ هذا العام؟

ليس لديّ صيحة معيّنة أتّبعها، لأنّ فريقي وأنا نخلق المفهوم، الفكرة والتصميم بناءً على شخصيّة الثنائيّ الذي سيتزوّج، ولكن دائماً ضمن خطّنا المتمثّل بالأسلوب العصريّ الأنيق.

ما هي النصائح التي تقدّمها للعروس التي تحضّر زفافها؟

أنصحها بوضع كلّ ثقتها بالشركة المنظّمة لزفافها، خصوصاً أنّ تنظيم الزفاف يبني علاقة بين فريق العمل والثنائيّ المقبل على الزواج. في النهاية، هي تضع أهمّ يومٍ في حياتها بين يديّ هذا الفريق وهو بدوره إذا شعر بهذه الثقة سيمنحها الحفل الأجمل في حياتها.

ما هو التفصيل الذي يأخذ حفل زفاف إلى مستوى آخر؟

التفصيل الأصغر يمكن أن يؤثّر على صورة الزفاف كاملةً، لذا نحرص على الاهتمام بكلّ التفاصيل الدقيقة من دون استثناء للحصول على نتيجةٍ مثاليّة.

ماذا عن تنظيم حفل زفاف في وجهةٍ غريبة عن العروسين؟

يتمتّع فريقي بالجهوزيّة التامّة لتنظيم زفاف في وجهةٍ أجنبيّة، وقد نفّذنا العديد حتى الآن ويمكنكم مشاهدتها على قناتنا على Youtube التي تحمل اسم Toni Breiss. التحدّي هنا يكمن في تحويل هذه الوجهة إلى مكانٍ يشعر فيه العروسان كأنّهما في بلدهما وفي مناخهما الخاصّ.

هل تتدخّل في إطلالة العروس؟

هي تسأل رأيي من دون أن أطلب ذلك. من الممتع معرفة أنّ العرائس يحببن ذوقي حتى فيما يتعلّق بإطلالاتهنّ وأحياناً أختار لهنّ فساتينهنّ من مصمّمين عالميّين.

أيّ من دول الخليج تولي أهميّة أكبر لحفل الزفاف؟

عملائي يتوزّعون بين أوروبيّين، عرب، لبنانيّين وبقيّة الجنسيّات. معظمهم أشخاص يسافرون كثيراً ويملكون الفضول لاكتشاف الجمال في كلّ الميادين، ما يجعلهم متطلّبين ويتوقّعون الكثير. لا يمكنني تقسيم عملائي بحسب الدول بل يمكنني القول إنّهم أشخاص يسعون إلى الكمال وموجودون في كلّ أقطار العالم.

صف أسلوبكَ بثلاث كلمات...

أنيق، فريد ومتجدّد.

مفاتيح