يعيش كلّ من الصيف والألوان علاقة حبّ لا تنتهي: عندما يبدأ الموسم الصيفي، تبدأ معه صيحات التدرّجات المتنوّعة والمرحة فوراً. في الوقت نفسه، تبقى بعض الألوان الأساسية حاضرة في كلّ زمان ومكان. بالطبع تقعين في حيرة عند اختيار ملابسكِ، فمثلاً تجدين القطعة بلونين مختلفين، إثناهما رائجان  أيّهما عليكِ الإختيار؟ الفكرة الأولى التي ستخطر في بالكِ هي مدى تناسق كلّ من اللونين مع لون بشرتكِ، وأيّ من بينهما سيبرز جمالكِ وسيلفت النظر إليك؟ 

الخطوة الأولى التي ستمكّنكِ من اعتماد الألوان الرائجة التي تتناسب مع بشرتك هي أن تحدّدي لون البشرة لتتمكّني من القيام بالخيار الصحيح. على هذا الأساس، أخذنا على عاتقنا تزويدكِ بصيحات الألوان التي تليق بلون بشرتكِ والتي عليكِ اعتمادها بكثرة هذا الصيف لتبرز جمالكِ. من القواعد المهمّة التي عليكِ اتّباعها عند اختيار اللون الذي يتوافق مع لون بشرتكِ هي أن تتبعي التوازن وألّا تلجئي إلى المبالغة لكي تحافظي على أناقة إطلالتكِ. 

الألوان الرائجة في ربيع 2019 والمناسبة لكل لون بشرة

الألوان الرائجة في ربيع 2019 التي تناسب البشرة الفاتحة 

الوان تليق بالبشرة البيضاء لون بشرة بيضاء الوان رائجة في ربيع 2019 اوسكار دي لارنتا oscar de la renta david koma acne studios  اكني ستوديوز دايفيد كوماإذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، فأنتِ بحاجة إلى ألوان تضيء إطلالاتكِ من دون تجعلها باهتة ومملّة. الأخضر الصارخ Green Neon هو من بين الألوان الرائجة وحتماً سيليق بكِ، إذ سيلفت النظر إلى لوكك، سيؤكّد أنّك من المتابعات للصيحات الجديدة وفي الوقت عينه سيحقّق التوازن بين لون بشرتكِ وملابسكِ.
 اللون الأحمر الجذاب الذي تعتمدينه إلى السهرات أو Fiesta Red مثلما رأيناه في لوك Acne Studios سيكون حليفكِ حتماً.
 إذا كنتِ من محبّات اللون الأصفر، فاعتمديه بدرجته المضيئة التي رأيناها بقوّة على منصّات العروض Lemon Yellow مثل تصميم Oscar De La Renta لأنّه سيضيء إطلالتكِ.
 أمّا إذا كنتِ من محبّات التدرجات الداكنة، فهي حضرت أيضاً على منصّات العروض الصيفية، من بينها البنفسجي الداكن بلون السماء ليلاً، الزيتي Forest Green، والبنّي بتدرّجاته كافّة: ألوان يمكنكِ اعتمادها إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة. 

أخيراً، ننصحكِ بالابتعاد عن الألوان الفاتحة والهادئة من بينها الباستيليات وخصوصاً الأصفر منها، البيج بمختلف تدرّجاته وغيرها من الألوان الحيادية لأنّها ستجعلكِ تبدين باهتة.

الألوان الرائجة في ربيع 2019 التي تناسب البشرة الحنطية

الوان تليق بالبشرة الحنطية لون بشرة قمحي بشرة قمحية الوان رائجة في ربيع 2019 تودز بادغلي ميشكا باميلا رولان pamela rolland badgley mischka tod's أنتِ صاحبة بشرة معتدلة اللون: ما بين الفاتح والداكن، لذلك أنتِ محظوظةلأنّ لوحة ألوانكِ كبيراً حتماً، إلّا أنّ بعض الألوان تبرز جمالكِ وتجعل لوككِ أجمل. الأزرق الداكن أو ما نعرفه بالنيلي الذي رصدناه في لوكات كثيرة على منصّات العروض، سيكون حليفكِ حتماً.
 أمّا بالنسبة لألوان الباستيل، فإذا أردتِ اعتمادها، خياركِ الأمثل هو البنفسجي المرجاني Light Lavender لأنّه لن يوقعكِ في إطلالة باهتة وغير أنيقة. 

تميل العديد من السيدات إلى اللون الزهري، فإذا كنتِ من بينهنّ، الفوشيا الهادىء سيكون لونكِ هذا الصيف. 

أخيراً،إذا أردتِ اختيار ألوان حيادية، فالجئي إلى التدرجات الترابية البعيدة عن لون بشرتكِ، لكي لا تصبح إطلالتكِ باهتة.

الألوان الرائجة في ربيع 2019 التي تناسب البشرة السمراء

الوان تليق بالبشرة السمراء لون بشرة سمراء الوان رائجة في ربيع 2019 براندون ماكسويل بروينزا سكولر brandon maxwell proenza schoulerالألوان الصيفية هي لعبتكِ، فيمكنكِ أن تجذبي الانتباه من خلال ألوان كلاسيكية وهادئة، بعيداً عن المبالغة. تدرّجات الباستيل حضرت بقوّة على منصّات العروض لربيع 2019، من بينها الزهري، البنفسجي الخزامي Light Lavendre، الأصفر Pastel Yellow والأزرق Clearwater Blue: كلّها ألوان ستبرز جمالكِ لأنّها ستوازن بين لون بشرتكِ السمراء والتدرجات الصيفية الزاهية.
 أمّا الألوان الحيادية بين نيود، بيج وأوف وايت التي برزت بقوّة أيضاً، ستكون حليفتكِ حتماً.
 واحد من الألوان الجميلة التي أثبتت وجودها هذا العام هو المرجان Living Coral مثل ذلك الذي اتّخذته تصاميم Zero + Maria Cornejo: تدرّج صيفي بامتياز وسيميّز إطلالتكِ. 

أخيراً، ابتعدي عن التدرجات الداكنة، وأهمّها البني لأنّها لا تليق بلون بشرتكِ.