حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرارتداء حمالة الصدر طيلة النهار قد يؤدّي إلى آلام مختلفة مثل أوجاع الظهر أو حتّى ضغط سلك الحديد بشكلٍ مباشر على البشرة والعظام، ما يولّد بعض الإنزعاج. من هنا، قد تتخلّين عن ارتداء هذا التصميم عندما تسمح لكِ الفرصة بذلك، خصوصاً إن كنتِ ستقضين النهار في المنزل. لكن عزيزتي، يبقى اعتماد حمالة الصدر حتّى أثناء تواجدكِ في البيت خطوة ضرورية للغاية! فكيف يمكنكِ الإستفادة من منافع ارتداء هذا الشكل من اللانجري من دون الشعور بالإنزعاج؟ تكمن الإجابة على هذا السؤال في اختيار نوع حمالة صدر مريح، مثل التصميم الخالي من أسلاك الحديد. في هذا المقال، سنشرح لكِ ما هو هذا الشكل من حمالة الصدر إلى جانب تقديم 15 موديل منه. هذا وسنعرّفكِ على أهمية ارتداء حمالة الصدر حتّى أثناء تواجدكِ في المنزل.

ما هي حمالات الصدر اللاسلكية؟

هذا النوع من حمالات الصدر يكون خالي من من شريط الحديد الذي يكون بالإجمال موضوع عند المنطقة السفلية من الحمّالة، ليساعد في رفع الثدي وتثبيته. حمالات الصدر الخالية من سلك الحديد ستجعلكِ مرتاحة أكثر فأكثر، حيث أنّه ستشعرين بأنّكِ لا ترتدين أية صدرية حتّى!

يُذكر أنّه بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام في المنزل، ارتفعت نسبة ارتداء حمالات الصدر اللاسلكية، الأمر الذي أدّى إلى ارتفاع نسبة مبيعات هذا الشكل من اللانجري. فهذا الموديل يرفع الثديين ويجعلكِ تشعرين بالإرتياح في الوقت نفسه.

أهمية ارتداء حمالات صدر حتّى أثناء التواجد في المنزل

ارتداء حمالة صدر يساعد في منع ترهّل الثديين وذلك إذ أنّها تعمل على رفع الثديين ومنع البشرة من الإمتداد في هذه المنطقة. في المقابل، عدم ارتداء حمالات الصدر قد يؤدّي إلى تضرّر أربطة كوبر في الثديين وما يُسمّى بـCooper's ligaments، ما يتسبّب بالتالي بترهّل الثديين. انتبهي! من الضروري اللجوء إلى حمالات الصدر المناسبة لكِ، قد تعتبرين أن تلك الخالية من البطانية مريحة، لكنّها تؤدّي إلى ترهّل الصدر. احرصي على أن تختاري حمّالة صدر مع بطانة، لترفع الثديين بشكل طبيعي وتحافظ على البشرة المشدودة.

من جهة أخرى، عليكِ أن تنتبهي إلى أنّه هنالك أنواع حمالات صدر مؤذية لصحّة الثدي وهي: حمالة الصدر غير المبطنة، حمالة الصدر المصنوعة من نسيج صناعي 100%، حمالة الصدر اللاصقة، حمالة صدر مصنوعة من البلاستيك، وحمّالة صدر ذات مقاس غير مناسب. أما بالنسبة للأنواع غير المؤذية فهي: حمالة الصدر الداعمة بشكل كامل، حمالة الصدر ذات المشبك الأمامي، حمالة الصدر الرياضية، حمالة الصدر من دون حمالات، حمّالة الصدر مع حمالات على شكل V وحمالة الصدر المبطّنة. 

5 أنواع حمالات صدر مؤذية لصحّة الثدي و6 لا خطر في ارتدائها

إلى جانب اختيار نوع حمالة الصدر الصحيح، من المهمّ جدّاً اللجوء إلى المقاس المناسب لكِ. فإن إختيار مقاس ضيّق قد يعرقل الدورة الدمويّة واللمفاوية، يزيد التعرّق ويؤدي إلى ظهور التصبّغات على الجلد. أما إذا كان المقاس أكبر من الحجم المطلوب، فسيظهر الترهل العنيد.

موديلات حمالات صدر لاسلكية

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Givenchy، موجودة لدى موقع Yoox

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Gucci، موجودة لدى موقع Matchesfashion

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Stella McCartney، موجودة لدى موقع Yoox

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Isabel Marant، موجودة لدى موقع Farfetch

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Versace، موجودة لدى موقع Yoox

حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Dolce & Gabbana، موجودة لدى موقع NET-A-PORTERحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Calvin Klein Underwear، موجودة لدى موقع NET-A-PORTERحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Commando، موجودة لدى موقع NET-A-PORTERحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Love Stories، موجودة لدى موقع NET-A-PORTERحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Dsquared2، موجودة لدى موقع Yooxحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Heidi Klum Intimates، موجودة لدى موقع Yooxحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Araks، موجودة لدى موقع Matchesfashionحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Fleur Du Mal، موجودة لدى موقع Farfetchحمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Other Stories &حمالات صدر افضل ماركة حمالات للصدر حمالات الصدرحمالة صدر من Aline Bing، موجودة لدى موقع Yoox