الحجر المنزلي اصطحب معه الملل، الخمول والتوتر،كما جعلنا ننسى اعتماد الملابس الأنيقة، ليلجأ معظمنا إلى الأبسة المريحة أكان السروال الرياضي أي Jogger Pant، أو البزّة الرياضية أي Tracksuit. ربما ظننتِ أن طرق تنسيق الإطلالات الرياضية محدودة، لكن نظرة سريعة على إنستقرام ستثبت لكِأنه بإمكانكِ اعتمادها بأساليب متعدّدة تلائم مزاجكِ وشخصيتكِ. لنساعدكِ، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي نسّقن إطلالاتهن الرياضية بحسب أسلوبهن الخاص لتستوحي منهن.

طرق اعتماد الإطلالة الرياضية مثل الفاشينيستا

اعتمدي البزّة الرياضية بلمسة شبابية

إن كنتِ تفضّلين عدم بذل أي مجهود فالحلّ الأفضل يكون دوماً باعتماد البزّة الرياضية الأحادية اللون، أما إذا أردتِ التمتّع بإطلالة ملفتة وشبابيّة فاختاري البزّة بألوان النيون الصارخة. إذا أردتِ بذل القليل من المجهود للتميّز أكثر، استوحي من Chiara Ferragni واختاري تنسيق السروال مع الهودي بألوانٍ غير متطابقة. للمسة مرحة اختاري بزّة مزيّنة بالطبعات أو الشعارات كما فعلت Kourtney Kardashian.

Arielle CharnasChiara Ferragni

Kourtney KardashianJulie Sariñana

اختاري بزّة رياضية بنقشة الـTie Dye

صيحة الـTie Dye اجتاحت مواقع السوشيل ميديا خلال الأشهر الماضيّة ولا تزال مستمرّة. بإمكانكِ صبغ ملابسكِ بهذه النقشة بسهولة في المنزل من دون إنفاق أية أموال؟ يكفي أن تبحثي عن فيديو يعلّمكِ القيام بذلك على YouTube. إن كنتِ الإطلالات المرحة فاختاري تصاميم تجمع هذه النقشة بعدّة ألوان، واستوحي من إطلالة دانا حوراني. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة فاختاري الألوان الهادئة أو نقشة Tie-Dye بلون واحد.

دانا حورانيDanielle Bernsteinهودي بنقشة الـTie Dye من Rodarte

استبدلي الهودي بالكارديغان!

من منا لا تملك تصميم الكارديغان في خزانتها أو في خزانة والدتها؟ أخرجيه الآن لأن الوقت قد حان لاعتماده من جديد. نسّقي هذه القطعة مع السروال الرياضي كما فعلت مدوّنات الموضة ولا تخافي من المجازفة! فهذا الأسلوب سيمنحكِ الأناقة والراحة في آنٍ واحد، كما أنه سيضيف لمسة أنثوية على أي إطلالة رياضية تعتمدينيها.

علا فرحاتGabrielle Bassettكارديغان من Acne Studios

لوك رياضي لساعات العمل

نعم، يمكنكِ تحويل البزّة الرياضية إلى لوك مخصّص لساعات العمل بخطوة بسيطة: أضيفي سترة البليزر. قد تفاجئكِ هذه الخطوة، إلا أنها ستقلب إطلالتكِ رأساً على عقب وستغيّر أسلوبكِ ليبدو شبابياً ومغامراً، بعيداً كل البعد عن المعتاد. بإمكانكِ اختيار بزّة رياضية بألوان هادئة أو حيادية مع سترة بلون مختلف كما فعلت Danielle Bernstein. إطلالة مريحة ومناسبة لاجتماعات العمل، حتماً سنتعتمدها!

تمارا فراBrittany XavierDanielle BernsteinLara Theresa

أضيفي كنزة على كتفيكِ

سواء كنزة، كارديغان، غيرها، يمكنكِ الاستعانة بهذه التصاميم لتنسيق إطلالاتكِ الرياضية بطرق جديدة ومنعشة. يكفي أن تلفّيها حول خصركِ أو تربطيها على شكل عقدة عند الكتفين وها أنتِ تتمتّعين بأسلوب مبتكر مثل الفاشنيستا. أمّا في حال شعرتِ بالبرد، فما عليكِ سوى ارتداءها فوق التيشيرت.

Camilla CoelhoNegin Mirsalehi

Caroline Daur

سترة مبتكرة تبدّل كلّ شيء!

لا تملكين الوقت لتنسيق البزّة الرياضية بأسلوب مبتكر؟ لا داعي للقلق، لأن اعتماد سترة بقصّة مبالغ بحجمها، أو بلون مبتكر كافٍ لتبديل أسلوبكِ من ممل إلى عصريّ ومرح! أكانت سترة Puffer، دنيم، معطف بنقشة المربّعات أو بلون النيون... جميعها ستمنحكِ لوكاً معاصراً، كفيل أن يبعدكِ عن فخ التكرار في الإطلالات الرياضية.

Haily BieberRocky Barnesسترة من Moncler

الأكسسوارات للوك أفضل

لا يمكن إنكار الأهمية التي تتركها الأكسسوارات على أي الإطلالة، فهي تأخذها إلى مستوى آخر بمجرّد إضافتها. لا تترددي في ارتداء أقراط دائرية، القلائد والأساور بأسلوب Layering للمسة مميّزة على إطلالتكِ. للمزيد من المرح، الجئي إلى إضافة جوارب ملوّنة أو حتى اعتمديها فوق السروال مثل Xenia Adonts، للمسة شبابية مبتكرة.

Xenia AdontsAretha FusteElsa Hosk

اختاري حذاء بالكعب العالي!

من قال أن الكعب العالي والتصاميم الرياضية لا يتماشيان؟ نسّقي هذه البزّة الرياضية مع حذاء ذو كعب عالي بألوان مشرقة أو اختاري حذاء بقصّة مبتكرة مثل ذلك التي يتميّز بشرائط تلتف حول الرجلين، بهذه الطريقة تضعيها فوق السروال كما فعلت Tezza Barton. تنسيق عصري مفعم بالجرأة وحتماًسيجعلكِ محطّ أنظار الجميع!

Tezza Bartonحذاء بالكعب العالي من Cult Gaia

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور