close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قاعدة القطعة الثالثة: التصميم الإضافي الذي سيكمّل أي لوك بسيط!

قاعدة القطعة الثالثة: التصميم الإضافي الذي سيكمّل أي لوك بسيط!هل سمعتِ يوماً عن قاعدة القطعة الثالثة في عالم الموضة؟ قد تكون الإجابة بـ"نعم" أو بـ"كلا"، لكن في الحالتين سنشرح لكِ عن هذا الموضوع. قاعدة القطعة الثالثة تتعلّق بعملية تنسيق الملابس وتحديداً باللجوء إلى تصميم ثالث مع ملابسكِ الأساسية البسيطة. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل!

ما هي قاعدة القطعة الثالثة؟

ترتكز هذه القاعدة على تنسيق 3 تصاميم بعضها مع البعض (من دون احتساب الحذاء). التصميمان الأول والثاني يكونان بسيطين ويأتيان على النحو التالي: القطعة الأولى هي إمّا القطعة السفلية من لوككِ أكانت شورت، تنورة أو سروال... أمّا القطعة الثانية فهي التصميم الذي ستلجئين إليه لتكميل لوككِ أكانت تيشيرت، قميص، توب أو غيرها.

قاعدة القطعة الثالثة تقوم على تنسيق كل من التصميم الأساسي الأول والثاني مع قطعة ثالثة، ستنكّه الإطلالة بلمسة مرحة لتنقلها إلى مستوى آخر بعيداً عن البساطة التي سيطرت على اللوك. القطعة الثالثة تكون إمّا جاكيت، بليزر، سترة من دون أكمام، حزام وشاح، قلادة أو أقراط كبيرة وغيرها... مهما كان التصميم الذي ستختارينه، فهو سيلعب دوراً مهمّاً في قلب إطلالتكِ رأساً على عقب. نعم يا عزيزتي، فتنسيق واحد في الإطلالة بإمكانه أن ينقل اللوك إلى مستوى آخر!

في ما يلي، سنقدّم لكِ 5 تنسيقات هي بمثابة أمثلة عن قاعدة القطعة الثالثة. نسّقنا حزام عريض اتّسم بـ4 مشابك ذهبية، مع سروال وتوب باللون الأسود بسيطين للغاية. كما قمنا بإضافة بليزر باللون الأزرق الملفت إلى سروال جينز وتيشيرت كاجوال. ولتنكيه لوك الذي جمع ما بين التنورة الجينز والكاميسول، فلقد نسّقنا هاتين القطعتين مع كيمونو مطبّق بالنقشات المرحة. إضافةً إلى أنّنا نسّقنا وشاح صغير مع شورت وقميص بسيطين. هذا ولتكميل جينز بسيط مع قميص أساسية، نسّقنا معهما عقد مقترن بالحبّات الملوّنة.

القطعة الثالثة التي أضفناها إلى هذه اللوكات نقلتها حتماً إلى مستوى آخر!

قاعدة القطعة الثالثة: التصميم الإضافي الذي سيكمّل أي لوك بسيط!

قاعدة القطعة الثالثة فالنتينو بالنسياغاقاعدة القطعة الثالثة قاعدة القطعة الثالثة قاعدة القطعة الثالثة: التصميم الإضافي الذي سيكمّل أي لوك بسيط!