close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف تنسّقين الأسود مع البني في إطلالة واحدة؟

البني بجميع تدرّجاته، لون سيمنح لوككِ سحر خاص، كما أنّه يعبّر عن الطبيعة ويمنحكِ الرقّي والأناقة. كذلك الأسود، لون كلاسيكي وأساسي في خزانة كل سيّدة. هذان التدرّجان، هما من بين الألوان التي لا تغيب عن ساحة الموضة أبداً. كل من اللّون البني واللون الأسود ينكّه إطلالتكِ إذا برز بعنصر واحد، بمفرده، فكيف لو تم تنسيقهما سوياً في إطلالة واحدة؟ من الآن وصاعداً، اكسري حاجز قواعد الموضة القديمة التي كانت تشير إلى عدم تلاؤم هذين اللونين معاً، ونسّقي إطلالاتكِ هذا الربيع بالأسلوب الذي يناسبكِ.

إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد مزج هذين اللونين بمختلف تدرّجاتهما في لوك واحد. يمكنكِ الإستلهام من مختلف عروض الأزياء لربيع 2020. لإطلالة جريئة اعتمدي فستان باللون الأسود مع معطف بنّي مثل لوك Bottega Veneta أو ارتدي تنورة بالتدرّج البنّي الفاتح مع توب باللون الأسود تماماً مثل لوك Tod's. أمّا إذا كنتِ تريدين اعتماد هذا المزيج لكن بطريقة غير واضحة، فانتعلي بوتس باللون البنّي مع إطلالة موحّدة باللون الأسود مثل تنسيق Saint Laurent Paris أو الجئي إلى التصاميم المطبّعة بهذين اللونين مثل توب Fendi وفستان Hermès.

إضافة إلى ذلك، الفاشينيستا والنجمات، اعتمدن هذين اللونين إذ رصدنا هذا المزيج في العديد من لوكاتهن على إنستقرام. استوحي من تنسيق كل من Danielle Bernestein وAylin Koeing اللتين اعتمدتا إطلالة موحّدة باللون الأسود ونكّها اللوك بسترة بنّية. أمّا لإطلالة رسمية، فلا تترددي في اختيار بلوزة باللون البنّي المعدني ونسّقيها مع تنورة جلد مثلما فعلت ديما الأسدي.

من ناحية أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وتحبّين الطبعات في ملابسك، فاختاري النقشات التي يتداخل كل من اللونين فيها مثل نقشة النمر التي اعتمدتها Olivia Palermo ونسّقتها مع سروال أسود، ونقشة الخطوط المتعجرفة التي اعتمدتها Leonie Hanne على البزّة بالكامل. أخيراً لإطلالة شبابية، استلهمي من لوك Kendall Jenner التي نسّقت سترة مبطّنة باللون البني مع سروال جلدي أسود.

اللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودBottega Venetaاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودHermèsاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودFendiاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودSaint Laurent Parisاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودTod'sاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودديما الأسدياللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودKendall Jennerاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودOlivia Palermoاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودAylin Koeingاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودBlair Eadieاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابسDanielle Bernsteinاللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابسLeonie Hanne

اللون الأسود اللون البني تدرّجات صيحات الموضة نصائح موضة ملابس نسائية تنسيق تنسيق الأزياء تنسيق الملابس الأسود والبني - اللون الأسودHailey Baldwin