close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يمكنكِ اعتماد اللون الأبيض للوك دافىء في فصل الشتاء؟

صحيح أن الأبيض لون أساسي وكلاسيكي إلّا أنّه ملفت، ينعش إطلالتكِ ويزيدها أناقة، كما وأن هذا التدرّج لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً. من المعلوم أيضاً أن اللون الأبيض هو لون صيفي بالإجمال، لكن في الشتاء، اكسري قاعدة الموضة القديمة هذه ونسّقي إطلالاتكِ بالأسلوب الذي يناسبكِ. إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد اللون الأبيض في فصل الشتاء بطرق توحي بالدفء. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن اللون الأبيض في إطلالاتهن الشتوية لتستلهمي من تنسيقاتهن.

يمكنكِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة اللون بالأبيض مثلاً وتنسّقي كنزة وتنورة صوفية بنفس القماش والتدرّج تماماً مثل Aimee Song وCamila Coelho اللتين كمّلتا اللون ببوتس يصل إلى مستوى الركبة، كذلك يمكنكِ أيضاً إضافة معطف طويل باللون الأبيض. لإطلالات موحّدة أخرى باللون الأبيض، استوحي من دلال الدوب التي نسّقت كنزة بيضاء مزيّنة بحبيبات ذهبية برّاقة مع سروال أبيض وستيليتو بيج. أمّا Gigi Hadid، فارتدت سروال وكنزة مع بليزر وانتعلت بوتس بأسلوب الـCombat باللون الأسود.

إضافة إلى ذلك، بامكانكِ أن تعتمدي فستان من الصوف باللون الأبيض وتنسّقي معه جوارب نيلون طويلة وبوتس مثلما فعلت Aylin Koing. أمّا في حال اخترتِ ارتداء فستانكِ الأبيض الصيفي، فلا تتردي في انتعال بوتس عالٍ معه تماماً مثل التنسيق الذي اعتمدته رانيا فواز. إذا أردتِ معرفة المزيد عن كيفية اعتماد فساتينكِ الصيفية في الشتاء، اضغطي هنا.

من جهة أخرى، يمكنكِ إضافة الدفء إلى لوككِ من خلال اعتماد ألوان متضاربة داكنة مع اللون الأبيض مثل إطلالة Annabel Rosendahl التي ارتدت سروال باللون الأبيض مع وشاح مطبّع باللون الكحلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق لون الأبيض مع البيج: استوحي من إطلالة Tamara Kalinic التي ارتدت سروال جينز أبيض مع سترة بلون البيج وزيّنت اللوك بوشاح صوفي بيج أيضاً لكن بتدرّج أفتح من الجاكيت. استلهمي إطلالتكِ في الشتاء أيضاً من Sofia Richie التي اعتمدت سروال أبيض من المخمل مع توب ومعطف بيج وكمّلت اللوك بقفازات جلدية باللون الأسود.

نصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةدلال الدوبنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةرانيا فوازنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةGigi Hadidنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةElsa Hoskنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةCamila Coelhoنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةSofia Richieنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةAimee Songنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةAnnabel Rosendahlنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةAylin Koeingنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةTamara Kalinicنصائح موضة تنسيق الأزياء موسم الشتاء اللون الأبيض تصاميم بيضاء ملابس شتوية ملابس نسائية أزياء صيحات الموضةTezza