close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نصائح وحيل في الموضة تساعد على زيادة الطول

إذا كنتِ من صاحبات القامة الصغيرة، فالطريقة الأكثر شيوعاً لتبدي أطول هي إنتعال الكعب العالي. لكن دعينا نكون واقعيات، الأحذية المسطحة هي النوع الأكثر راحة. بعض الإطلالات ممكن أن تكون مخادعة لكِ لذلك إخترنا لك بعض الحيل الممزوجة بين الراحة و العصرية التي عليك إعتمادها وبعض الحيل التي عليك تجنبها. تابعي قراءة السطور التالية وشاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.

طريقة زيادة الطول من خلال بعض الحيل في الموضة

1- ارتداء السراويل العالية عند مستوى الخصر

عند ارتداءكِ سراويل طويلة أو قصيرة ذات خصر عالٍ، توهمين الآخرين بأن ساقيكِ أطول ممّا هما عليه، فتبدين بالتالي أطول قامةً.

ملابس  أطول خصر عاليالعنود بدر

2- اختيار نقشة الخطوط العمودية

الملابس ذات الخطوط العمودية إختيار رائع لمن ترغب في أن تظهر بقامة أطول. يمكن أن تكون الخطوط بألوان وعرض متنوعة لكن يفضّل أن تكون رفيعة. الملابس المخططة عامودياً توحي بأنك أطول وأنحف وتضفي على مظهرك لمسة حيوية.

ملابس خطوط عامودية أطول
Beyoncé

3- اللجوء إلى الملابس القصيرة

إذا كان جسمكِ مناسب لإرتداء الملابس القصيرة فالسروال، الشورت والتنورة خيارات ممتازة تجعلكِ تبدين أطول. ارتداء هذا الشكل من التصاميم يجعل ساقيكِ تبدوان أطول. يمكنكِ تنسيق الملابس القصيرة مع الأحذية المسطحة أو الأحذية ذات الكعب العالي لكن تجنبي الأحذية ذات الأشرطة على الكاحل.

ملابس فساتين قصيرة فساتين ناعمه فساتين قصيرة تنانير أطولCamila Coelho

4- اختيار إطلالة موحدة اللون

إلى جانب الأسود يمكنكِ ارتداء أي لون في إطلالتكِ الكاملة لكن إذا كنتِ ممتلئة إبتعدي عن الألوان الفاتحة. تشبُّع اللون هو ما يمنحكِ مظهر أطول لأنه يغطّيكِ حرفياً من الرأس إلى القدمين.

ملابس أطول موحدة اللون واسع طويل سروالناتالي فرنج

5- انتعال الأحذية النيود مروّسة الرأس

الأحذية المروّسة من الأمام مسطحة كانت أم مع كعب تمنح ساقيكِ الطول. إختاريها بألوان حيادية تكمل لون بشرتكِ الطبيعية إذ تشكل إنتقالاً سلسًا من ساقكِ إلى قدمكِ والتي، بطريقة ما، تحجب الطول الحقيقي لساقكِ وتزيد وهم الطول على مظهركِ. فكري في الأمر كخدعة بصرية.

ملابس اطول أحذية مسطحة أحذية نسائي من مجموعة Ingie Paris لخريف وشتاء 2019- 2020

6- اللجوء إلى السراويل الواسعة والطويلة

نعم يمكنكِ ارتداء هذا النوع من السراويل حتى وإن كنتِ صغيرة القامة. هذا التصميم يمنح بكل تأكيد الطول لساقيكِ. إبحثي عن السراويل الطويلة التي تغطي قدميك بالكامل وإرتديها مع كعب وإبحثي أيضاً عن السراويل التي تكون ضيقة من الخصر حتى الركبتين ومن ثم تصبح واسعة.

ملابس اطول تيشيرت بلوزة ملابس بنات بلايز من مجموعة Valentino لخريف و شتاء 2019- 2020

7- ارتداء فساتين أو بلايز ذات ياقة على شكل V

الفساتين أو البلايز ذات ياقة على شكل V لا تجعل الجزء العلوي من جسمك يبدو أطول وأنحف فحسب بل تجعل كتفيك يبدوان أكثر وضوحاً. مرّة أخرى، هذا يزيد من وهم الطول لديكِ.

ملابس اطول تيشيرت بلوزة ملابس بنات بلايز Kourtney Kardashian
ملابس واكسسوارات عليك تجنّبها إذا كنتِ قصيرة القامة

1 - ملابس مع خطوط أفقية

الخطوط الأفقية تسبب خدعة بصرية تجعلك تبدين أعرض وقامتكِ أصغرأيضًا.

2- الحقائب المبالغ بحجمها

الحقائب ذات الحجم الكبير توجّه التركيز على قصر قامتكِ. لذلك اختاري الحقائب المتوسطة إلى صغيرة الحجم التي تعزز مظهركِ وأناقتكِ

3- الأحذية ذات شريط على الكاحل

أشرطة الكاحل تقطع ساقك بخطٍ أفقي في الجزء العلوي من القدم، مما يقلل من طول ساقك وكذلك وهم الطول. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنتعال هذا النوع من الأحذية، فقط تأكدي عند القيام بذلك، بأن الأشرطة رفيعة جداً وليست عريضة.

4- أحذية الأنكل بوتس

تجنبي أيضاً هذا النوع من الأحذية أما إذا كنت تودّين إنتعالها إختاري البوتس القصير جداً الذي ينتهي تحت الكاحل.

5- التنورة متوسطة الطول

طول التنورة مهم جداً حيث يحدد كيف ستبدين، قصيرة أم طويلة. كقاعدة عامة، التنورة الميدي تجعلكِ تبدين أقصر من طولك الأصلي. لذا إذا لم تكوني طويلة، فحاولي تجنب ارتدائها.

أما اذا كنت ترغبين في ارتداء هذه التنورة فإختاري التنانيرالمنسدلة مع كعب عالي أو تلك الضّيقة ذات شق بالإضافة إلى الألوان الداكنة حيث سيساعدكِ ذلك على تحديد شكل جسمكِ.

6- الأحزمة العريضة

إعتماد الأحزمة العريضة لجعل ملابسكِ الفضفاضة تبدو أضيق ليس فكرة جيدة. فكل ما زاد عرض الحزام كل ما كانت المساحة المغطاة أكثر مما يجعلك تبدين أصغر في القامة. لذلك ننصحكِ باستبدال الحزام العريض بالحزام الرفيع.