close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لا تفوّتي صيحة تنانير الساتان الناعمة... نفحة أنوثة ستجتاح خزانتكِ هذا الصيف!

هي قطعة أساسية في خزانة كلّ سيدة تعشق الأنوثة، ولا مفرّ لكِ منها خصوصاً خلال الموسم الصيفي: إنّها التنورة. تختلف قصّات، ألوان، وأقمشة التنانير على منصّات العروض العالمية، تماماً كما لاحظنا في موسم ربيع 2019، إلّا أنّنا رصدنا لكِ واحدة من الصيحات التي ستطلق طابعكِ الأنثوي والناعم لتبدو إطلالتكِ عصرية من دون عناء. تنانير الميدي المنسدلة بقماش الساتان اللامع ستكون قطع أساسية في خزانتكِ هذا الموسم. تعرّفي على أبرز هذه التصاميم من المجموعات العالمية وابدئي أنتِ أيضاً بلعبة التنسيق على طريقتكِ مستعينةً بالقائمة التي سنقدّمها لكِ.

تنانير منسدلة بقماش الساتان اللامع Slip Skirts من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019

يعيد البعض هذه التنانير إلى طابع الملابس الداخلية بسبب قماش الساتان، إلّا أنّها قطع ذات أسلوب تسعيني بامتياز. بما أنّ موضة التسعينيات تجتاح ساحة الموضة اليوم، فتعرّفي على هذه التصاميم لتضمّيها إلى خزانتكِ.

تداخل الدانتيل المخرّم الناعم في بعض التنانير فزادها أنوثة ورقيّ، مثل تصميم Tom Ford باللون الأسود حيث أتت القطعة مخرّمة من الأسفل. أمّا في لوك من Calvin Luo، فاقترنت التنورة بتصاميم الدانتيل من الرأس حتى أخمص القدمين، ممّا أكد لنا أنّ الساتان والدانتيل الناعم هما من أجمل ثنائيات الأقمشة.

أمّا بالنسبة للقصّات، فتنوعت على منصّات العروض: رأينا القصة المستقيمة مثل تصميم Escada وقصّة الـA-line في تصميم من Adeam. لتكون إطلالتكِ ناجحة، ما عليكِ سوى اختيار هذه التنورة بقصّة تتناسب مع شكل جسمكِ. إضغطي هنا لتتعرّفي على القصّات والأقمشة التي تناسب شكل جسمكِ.

لفتتنا التنورة بلونها الداكن من Giada، ستكون حليفتكِ إذا كنتِ صاحبة جسم ممتلئ عند الأرداف أو الساقين. أمّا الألوان الزاهية فهي حتماً المفضّلة لدينا في الموسم الصيفي.

تنانير منسدلة بقماش الساتان اللامع Slip Skirts من مواقع التسوّق الإلكترونية

تنسيقات الدور العالمية ألهمتكِ من دون شكّ، فبعد أن تعرّفت على هذه الصيحة عن قريب، لا تتردّدي في ضمّها إلى خزانتكِ الصيفية في أسرع وقت. تنانير الساتان الميدي حتماً ستبرز متابعتكِ للصيحات الجديدة وحبّك للموضة. حضّرنا لكِ قائمة بتنانير ميدي بقصّات وألوان مختلفة تختارين منها تلك التي تليق بشكل جسمكِ. أمّا إذا كنتِ من محبّات النقشات فلا تتردّدي في تنسيقها إذا كانت تليق بشكل جسمكِ (إضغطي هنا لتتعرّفي على النقشات التي تناسب جسمكِ). استثمري أموالكِ في واحدة من هذه القطع وأبرزي جمالكِ بهذه التصاميم الأنثوية.

Adeam أديم تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019AdeamCalvin Luo كافين ليو  تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019Calvin LuoEscada إسكادا تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019EscadaGiada غيادا تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019GiadaTom Ford توم فورد تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019Tom Ford تنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019 كارين جيلسون Carine Gilsonتنورة من Carine Gilson موجودة لدى Net-A-Porter.comتنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019 لا كوليكسيون La Collectionتنورة من La Collection موجودة لدى Net-A-Porter.comتنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019 لوتر شوز L'autre choseتنورة من L'autre chose موجودة لدى Farfetch.comتنورة رائجة تنانير تصاميم اخر صيحات الموضة ربيع 2019 نانوشكا Nanushka تنورة من Nanushka موجودة لدى Net-A-Porter.com

اقرئي أيضاً: الشورت القصير والكاجوال سيكون حليفكِ في الأيام الحارة

لمسة مرح اجتاحت منصات عروض الأزياء بصيحة الشبك... فهل ستعتمدينها؟


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023