تكثر الدعوات في عيد الاضحى ويحلو السهر مع الأصدقاء والأحبّاء، فيتحتّم عليكِ التألّق بأبهى الإطلالات وأجملها. في مناسبة عيد الاضحى، لا تتردّدي في انتقاء أجمل التصاميم التي تعكس ستايلكِ العصريّ والأجواء الشرقيّة المميّزة. من هنا، اخترنا لكِ في ما يلي 10 إطلالات يمكنكِ أن تستوحي منها لارتدائها في عيد الاضحى 2019، مناسبة للوكات المسائية والإطلالات الكاجوال شيك.

تصاميم للإطلالات الكاجوال شيك في عيد الاضحى

إن كنتِ تبحثين عن تصاميم تتماشى مع لوكاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ أن تختاري بزّة والتألّق بها في مناسبات عيد الأضحى. للوك أنثوي وعصري في الوقت عينه، الجئي إلى بزّة Anna Hoang المؤلّفة من سروال ذي قصّة تتّسع من الأعلى حتّى الأسفل. كما يمكنكِ اعتماد أيضاً بزّة Bottega Veneta. إلى جانب البزّات، لا تتردّدي في اعتماد الفساتين المناسبة للوكات الكاجوال شيك تماماً مثل تصميم Zimmerman الذي يتميّز بقماشه المزخرف. كما يمكنكِ اختيار تصميم مطبّع برسومات الأزهار المنعشة كفستان Altuzarra و Les Rêveries. هذا ويمكنكِ تنسيق تنّورة مع قميص والتميّز بإطلالة مرحة ومنعشة في الوقت عينه. اختاري ما بين تنورة Mary Katrantzou المزيّنة بالطبعات الملوّنة وتنورة Maticevski التي تتّسم بالطيّات المبالغ بحجمها. 

تصاميم للإطلالات المسائية في عيد الاضحى

إن كنتِ تبحثين عن تصاميم تحاكي السهرات في عيد الاضحى وتريدين التألّق بإطلالة منمّقة، جمعنا لكِ مجموعة تصاميم تلبّي هذه الرغبة. إذا كنتِ من بين السيدات المحجبات وتبحثين عن تصاميم تجمع ما بين التحفّظ، الرقي والعصرية في الوقت عينه، إليكِ فستان Tibi الذي يتميّز بياقته العالية والمزيّن بالحبيبات اللامعة. كذلك، يمكنكِ أن ترتدي في عيد الاضحى فستان Oscar de la Renta الذي يأتي على شكل كاب والمزيّن بالزخرفات عند منطقة الأكتاف. إضافةً إلى هذا، يمكنكِ أن تختاري فستان Naeem Khan المزيّن بالحبيبات البرّاقة. سيمنحكِ حتماً إطلالة ساحرة ويجعلكِ نجمة سهرات عيد الاضحى.   

تصاميم تليق بحفلات عيد الاضحى

تصاميم عيد الاضحىتنور وتوب من Maticevski، تجدينهما لدى Mytheresa.comتصاميم عيد الاضحىتنور وتوب من Mary Katrantzouتصاميم عيد الاضحىبزة من Bottega Veneta، تجدينها لدى Net-a-porter.comتصاميم عيد الاضحىبزة من Anna Hoang، تجدينها لدى Net-a-porter.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Zimmerman،تجدينه لدى Mytheresa.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Altuzarra، تجدينه لدى Matchesfashion.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Les Rêveries، تجدينه لدى Matchesfashion.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Naeem Khan، تجدينه لدى Net-a-porter.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Oscar de la Renta، تجدينه لدى Net-a-porter.comتصاميم عيد الاضحىفستان من Tibi، تجدينه لدى Net-a-porter.com