close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kelly Brook صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم

خبر سارّ بالنسبة إلينا! نحن نساء الحياة الواقعيّة البعيدات كلّ البعد عمّا تبدو عليه عارضات الأزياء والنجمات اللواتي يشبهن الدمى! لقد أكّدت دراسة أجريت في معهد علوم الأعصاب والنفس في جامعة غلاسكو في اسكتلندا، نظريّة أنّ المرأة صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم هي الممثّلة والعارضة البريطانيّة Kelly Brook.
ويقول الدكتور في الكليّة Ben Jones إنّ العلم يلحظ معاييراً مشتركة بين الناس في كيفيّة تلقّي الجمال والحكم عليه، ويعطي مثالاً وهو أنّ الرجال من كلّ الثقافات والخلفيّات ينجذبون لمعايير الجمال نفسها لدى النساء وهي الوجه الطفوليّ، العيون الواسعة والحواجب المقوّسة، وهذه الملامح تحفّز إفراز نسبةٍ عالية من هرمون الأستروجين لديهم. إذاً الحكم على الجمال يتعلّق باستعدادٍ نفسيّ لدى الإنسان لرؤية بعض الناس جميلين، وهو ما يفسّر المثل القديم القائل "الجمال يكمن في عين الناظر".
وقد تمّ ربط هذه النظريّة التي أكّدها العلم بمقالاتٍ صحافيّة سابقة رشّحت Kelly Brook لتكون صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم بناءً على أنّ الرجال بشكلٍ علم يفضّلون جسم المرأة الممتلئ على شكل ساعة الزجاج الرمليّة، كما يُعجبون بالصدر الممتلئ الذي لم يخضع لعمليّة تكبير ويرحّبون بالشعر البنيّ الطويل. إضافةً إلى ذلك، إنّ Brook التي تبلغ 36 عاماً من العمر، لم تخضع سابقاً لأيّة عمليّة تجميليّة أو حتى حقن، وهي تجسّد المعيار الذي وضعته جامعة ألمانيّة والقائل إنّ الجسم الرائع يضمّ خصراً يشكّل بحجمه ثلث حجم الوركين، وهي أيضاً تملك ساقين طويلتين أكثر من المعتاد. شكراً للعلم الذي أنصف أخيراً النساء الحقيقيّات!

اقرئي أيضاً: 5 عارضات ممتلئات من الضروريّ أن تتعرّفي إليهنّ
قومي بهذا الاختبار: أيّة مهنة في الموضة يجب أن تمارسي؟

Kelly Brook صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم

Kelly Brook صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم

Kelly Brook صاحبة الجسم الأكثر مثاليّة في العالم

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد