close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Kim Kardashian تضع مولودها الثاني

Kim Kardashian تضع مولودها الثاني

صباح اليوم السبت 5 ديسمبر وضعت Kim Kardashian مولودها الثاني وتمّ نشر الخبر أولاً عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الخاص الذي ذكر: Kim Kardashian West وKanye West استقبلا مولودهما هذا الصباح. الأم والطفل بخير".

وكانت النجمة البالغة من العمر 35 عاماً نشرت في الأمس عبر صفحتها على إنستقرام صورة لها تكشف عن بطنها وعلّقت عليها متوجّهةً إلى طفلها: "أنا جاهزة عندما تكون جاهزاً".

لا نستطيع الانتظار حتّى معرفة إسم الطفل خصوصاً أنّ أخته الكبرى North West تحمل إسماً غير اعتيادي يعكس حبّ والدها للتميّز عن الناس وإثارة الجدل. فماذا سيكون إسم الطفل الجديد؟ نستطيع التوقّع أنّه بالتأكيد لن يحمل إسم وجهة، كالشرق أو الغرب أو الجنوب، مثل إسم أخته.

العائلة التي أصبحت تضمّ 4 أفراد يبدو أنّها ستكبر أكثر في المستقبل، خصوصا أنّ Kim لمحت مرّاتٍ عدة إلى نيّتها في إنجاب طفلٍ ثالث.

بالرّغم من حبّ Kim وزوجها للعائلة الكبيرة، إلّا أنّها كانت صريحة عندما تحدثت في وقتٍ سابق عن الحمل: "لن أكذب وأقول إن الأمر رائع، بل أراه تجربة بائسة. بعض النساء يرينه رائع ويشعرن خلال الحمل بأنهنّ جذّابات ونابضات بالحياة، أمّا أنا، فأشعر تماماً بالعكس".

إقرئي أيضاً هكذا ردّت Kim Kardashian على من نعتها بالسمينة

أسوء إطلالات Kim Kardashian خلال حملها الثاني