close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجميل الذقن في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة

تجميل الذقن في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة

أتذكرين عندما تكلّمنا عن التقنيّة الجديدة لتجميل الأنف في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة؟ اليوم نعرّفكِ على تقنيّة أخرى مماثلة ولكن لتجميل الذقن! الرجل وراء هذه التقنيّات التي نالت شعبيّة كبيرة هو الجرّاح Simon Ourian، مؤسس عيادة Epitone للطبّ التجميليّ في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، والذي تقصده العديد من النجمات أمثال Kylie Jenner و Kim Kardashian و Lady Gaga.

بحسب قوله، عمليّة تجميل الذقن كانت في السابق تعتمد على الزرع، في حين أنّ تقنيّته الجديدة تتناسب مع كلّ شخص بحسب ملامحه وشكل وجهه ولا تتطلّب سوى دقائق معدودة. عندما تقصده أيّ سيّدة، يقوم هذا الجرّاح برسم خطٍّ يبدأ من زاوية العين وتحديداً من بداية الحاجب مروراً بالأنف ووصولاً أخيراً إلى الذقن. إذا كان هذا الخطّ مستقيماً فذلك يعني أنّ السيّدة لا تحتاج إلى عمليّة تجميليّة، أمّا إذا كان العكس فذلك دليل على ضرورة إجراء هذه التقنيّة البسيطة لجعل ملامح الوجه أكثر تناسقاً. هذه التقنيّة نتيجتها فوريّة ولكن تدوم لفتراتٍ مختلفة بحسب نوع الحقن الذي تختاره المريضة. إليكِ أنواع الحقن:

  • حقن حمض الهيالورونيك hyaluronic acid كحقنة الـ Juvederm أو Restylane اللتين تدوم نتيجتهما لمدّة تترواح ما بين السنة والسنتين. سعرها يترواح ما بين 1500 و3 آلاف دولار.
  • حقن Voluma أو Perlane لنتيجةٍ تدوم ما بين السنتين والـ 4 سنوات. سعرها يترواح ما بين 3 و 4 آلاف دولار.
  • حقن Vellafill المصنوعة من مواد لا يمتصّها الجسم إطلاقاً هي microplexiglass، فتدوم النتيجة إذاً إلى الأبد. سعرها يترواح ما بين 5 و6 آلاف دولار.

إقرئي أيضاً التقنيّة الأجدد للتخلّص من الذقن المزدوجة

تقنيّة الميزوثيرابي ستعيد إلى بشرتكِ شبابها

تجميل الذقن في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة

تجميل الذقن في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة

تجميل الذقن في 5 دقائق فقط ومن دون جراحة