close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنتِ حتماً أجمل وأكثر جاذبيّة في هذه الفترة من الشهر

أنتِ حتماً أجمل وأكثر جاذبيّة في هذه الفترة من الشهر

تقفين أمام المرآة شاحبة اللّون، شعركِ باهت وكأنّكِ افتقدتِ جاذبيّتكِ وتحوّلتِ إلى امرأةٍ ثانية في ليلةٍ وضحاها. لأيامٍ متتالية تحاولين جاهدة أن تخفي كل الشوائب وأن تعيدي الرونق إلى إطلالتكِ من دون جدوى. مرحلةٌ عدّت، وإذا بكِ من جديد أمام المرآة تتغزّلين بجمالكِ الخارق، وبجاذبيّتكِ التي لا تضاهى. تتألّقين لأيام وقد يصيبكِ الغرور، لتعودي وتُحبطي من جديد فتلقين اللّوم على صيبة العين والحسد. أنتِ لستِ غريبة الأطوار، حالة تصيب كل السيّدات والسبب يعود إلى الدورة الشهريّة.

لقد برهنت الدراسات أنّ المرأة تبدو أجمل وأكثر جاذبيّة في الأيام القليلة التي تلي مرحلة الحيض وتسبق عمليّة الإباضة. خلال هذه الفترة تكون الخصوبة في أوجّها، وذلك ينعكس إيجاباً على شكلكِ الخارجيّ. تتّسع حدقة العين، يتغيّر لون البشرة ورائحة الجسد فتزداد جاذبيّتكِ. إضافةً إلى ذلك، وخلال هذه الأيام القليلة، تختلف نغمة صوتكِ فترتفع، وستعمدين من غير قصد إلى ارتداء الملابس المثيرة.

صحيح أنّكِ لن تلاحظي هذه التفاصيل بالعين المجرّدة، لكنّ النساء والرجال على حدّ سواء سيشعرون بجاذبيّتكِ من دون معرفة السبب. استغلّي هذه الفترة من الشهر لتلفتي الأنظار وتتألّقي، فأنتِ حتماً تشرقين نضارةً وحيويّة.

إقرئي أيضاً: سرّ الشباب الدائم لهذه المرأة

ساعة من التدليك هي سلاحكِ الجديد لمحاربة الشيخوخة