close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ في الأيام المقبلة. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج الترابيّة أيّ برج الثور، العذراء والجدي. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر سبتمبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتوق إلى الكمال، عزيزي الثور في وقت يكزن معظم الأفلاك في برج العذراء الترابي مثلك، ما يحثّك على العمل بدون هوادة، والضغط على الآخرين لكي يواكبوا خطواتك، وعلى شحن الأفكار والنفوس باتجاهات تراها مناسبة. تسلّط الضوء على بعض الأفكار التي واكبت الأشهر الأولى من السنة، وتبدو حريصاً على إنجاح خطوة مهما كانت التضحيّات. قد تلجأ إلى عمليّ’ تنظيم على كلّ الأصعدة، وتفرح بخير يتعلّق بوضوح صحيّ يخصّك أو يخصّ أحد المقرّبين. تجول وتذهب في كلّ الإتجاهات وربما تسافر بحثاً عن لقاء تراه مفيداً جداً لك ولإعمالك. يسجّل هذا الشهر كسوفاً في متزلك الخامس والذي يتعلّق بالأولاد وبالحياة العائليّة ما يعني أنّ هناك تغييرات تحصل في هذا الميدان، كما يعني أيضاً عملاً خلاّقاً قد يغيّر الإتجاهات. حاذر فزمن الكسوف يوحي ببعض الحركة والتّوت، ويتطلّب صبراً كبيراً لاستيعاب الآخرين ومحاصرة الإشكالات. أيضاً قد ينشأ خلاف مع أحد أفراد العائلة أو أحد الوالدين في هذا الشهر، فهذا الكسوف يشكّل طالعاً دقيقاً مع كوكبي مارس وساتورن، خاصة في الأسبوع الثاني من الشهر، ويتحدّث عن رحيل أو وضع خاص يتعلّق ببعض الأصدقاء. فإذا شعرت ببلبلة في هذا الوقت، فأجّل الأسفار والمشاوير البعيدة. أمّا الخسوف فيطرأ أيضاً بتاريخ 16 في منزلك الحادي عشر، ما قد يعني بعض التوتر في حياتك المهنيّة وفي بعد التنظيم، إذا كنت تعمل في الشأن العام. يسجّل هذا الشهر أيضاً حدثاً فلكيّاً مهمّاً، هو انتقال كوكب الحظّ جوبيتير إلى برج الميزان بتاريخ 9، حيث يستقر هناك لسنة كاملة، ما قد يعني عملا جديداً أو انتماء مهنيّاً من نوع ىخر أو الإنتقال إلى شغل مركز معيّن خلال هذه السنة، أو قيادة لفريق ما بغية التوصّل إلى هدف مهنيّ تسعى إليه. على كلّ حال تكون منشغلاً جداً في هذا الشهر وتتخطّى بعض الصعوبات الطارئة التي يوحي بها كوكب ساتورن، فتعرف أيضاً تأجيل أو تفوّت فرصة معيّنة في بعض الأحيان أو تلتقطها في وقت آخر. بعض مواليد الثور يعقدون شراكة جديدة في هذه الأثناء ويباشرون بتنفيذ إتفاقم مهمّ لهم في مهنتهمّ. امّا الوضع العاطفيّ فقد يكون عذباً أيضاً. كوكب الحبّ فينوس في برج الميزان يدعوكِ إلى إحاطة الحبيب بالحبّ والحنان، وربما تتلقي أنت علامات هذا الحبّ في هذا الشهر، وخاصىة في الأيّام العشرة الأخيرة منه، خيث تتبدّل أحوال معظم مواليد الثور إذ يطرقون باب حبّ جديد أو يعرفون ارتباطاً نهائياً. كذلك تعتني يا عزيزي الآن بشخص غال على قلبك، وتظهر حبّك وحنانك، وتمارس جاذبية كبيرة بإستقطاب القلوب والانظار. تبدو أخاذاً عذباً، وقد تتاح لك فرص عاطفية كثيرة وتكاد تحتار مع من يجب التجاوب. كثيرون من مواليد التهور يحققون حلماً في هذا الشهر، شخصياً كان أم مهنياً. وقد يلتقون الحب أثناء قيامهم بهويات خاصة بهم. من الممكن جداً أن يقدموا على إرتباط في الأسبوع الأخير من الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تشكل الكواكب هذا الشهر طالعاً دقيقاً مع برجك، ما ينذر ببعض الصعوبات التي قد تطرأ من حين إلى أخار وتشعرك بالعجز يا عزيزي. زد على ذلك عوامل الكسوف والخسوف التي تطالك مباشرة، ما يسبب ببعض التعب والإرهاق وينذر ببعض الحوادث إذا لم تعتمد قواعد السلامة. قد تشتد عصبيتك أيضاً ويترأى لك أنك لن تنتصر علهثه المعوقات، لكن أسارع إلى القول انك تنتقل إلى فترة أكثر وعداً في الشهر المقبل، وتسترجع الوقت الضائع. أما في هذا الشهر فيجب أن تبقى عاقلاً وهادئاً، ولا تستنفد طاقتك في مجالات عقيمة. إبتعد عن الإستثمارات غير المدروسة ولا تتحمس لعروض واهية. حذار بائعي الأوهام والمحتالين والسارقين. أما الحادث الأبرز هذا الشهر، فهو مغادرة كوكب جوبيتر لبرجك وانتقاله إلى برج الميزان ليستقر هناك سنة كاملة. أما برج الميزان فهو منزل المال بالنسبة إليك، وقد يعنى إنتقال جوبيتير إلي صفقة مالية متميزة أو عملية شرائية كبيرة تفكر بها ابتدأً من الأن. إلاّ أنّ كوكب مارس ما زال في برج القوس يراوح مكانه ويستفزّك يا عزيزي، أو يجعلك ترى الأمور من منظار أسود. لحسن الحظ أنّه ينتقل إلى برج الجدي بتاريخ 27 ما قد يسهّل أمامك المهمات ويجعلك أكثر استقراراً. إنّ الصبر ضروري طوال هذا الشهر، خاصة وأنّك تدرك أنّ الأمور ستنتهي من إزعاجك وتعريضك لبعض السلبيّات. أمّا كوكب مركور الذي يراوح مكانه في برجك، فهو يجعلك تنتظر جواباً عن طرح لك أو تبرير لبعض المواقف أو يؤخّر هو بعض المستحقات. قد يتأجل موعد أو مناسبة، أو يطرأ ما يجعل أحد الأسفار يتأخر. أمّا عوامل الخسوف والكسوف فتطالك يا عزيزي. يتم الكسوف بتاريخ 1 في برجك، ما يجعلك تعيد النثر في المظهر أو الشكل. قد يحدث تغيير في شكلك وهندامك وطريقة لبسك أو في أسلوبك. وربما تسمع عن رحيل معين في هذه الأثناء كذلك يتحدث الفلك عن عمليّة جراحيّة قد تجربها. في الجو تغييرات مالية شديدة. أمّا الخسوف بتاريخ 16 فيحدث في برج الحوت وقد يختبر علاقة لك زوجية أو غرامية. ربما تخرج قصة مكبوتة إلى العلن أو تنفجر علاقة لك بعد طول مراوحة. عاطفياً، تكون علاقاتك بالأخرين مهددة ببعض الموجهات خصوصاً إذا تصرفت بطريقة فجة. أما إذا اعتمدت الليونة والهدوء، فقد يتغير قدرك العاطفيّ. إن وجود كوكب فينوس في برج الميزان خلال هذا الشهر، له دلائل كثيرة ويطلب منك التصرف بعذوبة والإعجاب، وربما تسمع كلمات الإطراء تصدر عن بعض الجهات التي لم تتوقّعها. لكن أرجوك إنتظر حتى الشهر المقبل لكي تبدأ بمشاريعك كافّة، سواء على الصعيد المهني أو على السعيد الشخصيّ.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2016

  • توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قد تتلّقى في هذا الشهر عرضاً مغريّاً، أو تبلغ منصباً طالما حلمت به، أو توكل إليك مهمّة تحمّلك مسؤولية كبيرة، ما يزيد ثقتك بالنفس التي تبدو ضروريّة في هذه الأثناء لتخطّي بعض الإشكالات الصغيرة المحتملة في الطريق. أنت الآن في مرحلة فلكية إيجابية، حيث لن تؤثّر عليك عوامل الخسوف والكسوف، بل تزيدك حرصاً على النجاح. تتألّق عزيزي الجدي بنجومية مطلقة، فتتقدّم بالطلبات ويستجاب لك، كما إنّ الفلك يدعوك للتفاوض وعرض المشاريع بدون خشية. قد تتلقى مفاجأة ماليّة سارّة في الأسبوع الأوّل. نعم، تطلّ على فترة خريفيّة جيّدة، ولو انتابك شكوك في بعض الأحيان، أو عانيت من بعض الأوجاع التي تستدعي الإهتمام المباشر ومراجعة الطبيب. أمّا تحذيرات الفلك فتنصّب على كلّ ما يحتاج إلى توقيع من قبلك أو إلى التزام طويل الأمد، فمركور المتراجع في العذراء قد يشوّش عليك قليلاً، ويخلق بعض المتاعب الصغيرة أو الأخطاء التي يجب أن تتفاداها، وذلك حتى تاريخ 22. إنّ مركور أثناء تراجعه أيضاَ، يشير إلى بعض التأجيل في سفر تودّ القيام به، أو في مشروع تضعه على السكة وتعيد دراسته من جديد. تحضّر هذا الشهر لعمل مستقلّ خاص بك مع شريك تدرس وإيّاه كلّ الإمكانات. أمّا إذا كنت موظفاً فقد تحصل على علاوة على راتبك، أو على منحة تنالها كشكر على جهود سابقة. تشتدّ الصراعات في أواخر الشهر عندما يدخل مارس إلى برجك وبشكل تنافراً مع جوبيتير في برج الميزان، ما يجعلك ربما تدافع عن مواقفك ضد بعض الإفتراءات، إذ قد تتعرّض لهجوم يزعجك ويثير غضبك فتتصدّى له بكلّ قوّتك. عاطفياًن تترك انطباعاً جيّداً أينما حللت وتنعسك أجواء اجتماعية مؤاتية، إلاّ أنّك تبدو متشدّداً في كلّ المحيط وتأخذ على الآخرين وإهمالهم أو عدم تولّي مسؤوليّاتهم، أو تلوم نفسك على تقصير سابق، بعد حفلة تذمّر بيديها المقرّبون. قد تمرّ ببعض التناقضات بين واجبات لا بدّ منها، وتوق نحو الحريّة أو تمضيّة أوقات التسلية مع الأصدقاء. يحتاجك أحد المسنّين في العائلة أو أحد الأبناء، فتضحّي ببعض حريّتك من أجل الإعتناء به وتسوية قضاياه وملاحقة أموره. "فمتى وجدت الإرادة والصبر فلا يبقى شيء صعباً" تذكّر هذه الحكمة في هذا الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023