close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر أكتوبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ لهذا الشهر. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يدور نقاش حادّ في هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الصراعات، ويحذّر من مشادة كلامية قد تتّخذ طابعاً عدوانياً أو تتحوّل إلى عملية عنفيّة، إذا لم تتوخّ الحذر. يقودك التهوّر إلى بعض الحوادث والكسور والجروح، فانتبه جدّاً ولا تعرّض نفسك للأذية مع بعض الأشخاص السيئين. قد تتدخّل ببعض الصراعات وتحاول أن تلعب دور المهدىء والوسيط، وربما تسعى لإيجاد مخارج لبعض المشاكل. إنّ كوكب مارس في الجدي يصبّ الزيت على النار، ويشير إلى سوء تفاهم قد يتطوّر إلى مواجهات دقيقة، كذلك يُنذر بعودة أحد الأمراض للظهور من جديد في حياتك أو في حياة بعض المقرّبين. تجعلك الأفلاك جافاً، قاسياً، تقارن بين الحاضر والماضي وترى أنّ الماضي أفضل ممّا تعيشه الآن، وقد ينتابك حزن بسبب بعض الإنطباعات أو تشعر بالحرمان بكلّ بساطة. تنغمس بمسألة مالية معقّدة تتعلّق بأحد أفراد العائلة أو بقضية قانونية تواجهها على غير انتظار. الخبر الجيّد أنه باستطاعتك في هذه الأثناء مقاربة كلّ هذه المواضيع بأعصاب متينة وسلوك هادىء، كما يتجنّب المواجهات وانتظار الوقت لكي يعالج بعض الثغرات. عاطفياً، تبدو الفترة الواقعة بين أوّل الشهر وتاريخ 19 هي الأحلى، حيث تحقّق بعض الأمنيات وتقترب من بعض الأهداف الشخصية التي لطالما حلمت بها. قد تلتقي بمَن نال إعجابك جدّاً، أو تعبّر عن ذاتك بطريقة صريحة وعميقة، وتتلّقى أخباراً جيّدة تتعلّق بأحد الأبناء أو الأشقاء. ابتداءً من تاريخ 19 تتعقّد الأمور أكثر، فتنزوي أنت أو تنعزل قليلاً أو ترى في الآخر أخطاء كثيرة لم تلفت نظرك سابقاً. تحاول ربما الدخول في علاقات شخصية قد تبوء بالفشل، أو أنّك لا تجد ضالتك في مَن تلتقيه خلال هذا الشهر، ولو تعرّفت إلى وجوه كثيرة، أو تعيش حنيناً وترفض أن يملأ قلبك غير الذي كنت تحبّه، كأنّك تحفظ له المكان ولو تجاهلك أو تخلّى عنك. إلاّ أنّ بعض مواليد السرطان يدخلون القفص الذهبي في هذا الشهر أو يفرحون بولادة في عائلتهم. قد لا تكون الأسفار فكرة جيّدة الآن وكذلك التنقّلات البعيدة. أرجو أن تكون قد فهمت أجواء شهر أكتوبر وأن تتعامل معها بحكمة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر، وتقتحم ساحة العمل بثقة بالنفس وسرعة. تكون محطّ الأنظار وتتصاعد شعبيتك، بحيث يطلب حضورك الكثيرون. تناقش مشاريع جديدة أو تبدأ بتنفيذها وتكون الأفكار خلاّقة ومبدعة. تبلغ مآربك وتثمر مساعيك وأبحاثك عن نتائج ممتازة. قد تخرج بمهمّة تدهش الجميع، أو تتوصّل إلى فكّ بعض الألغاز أو إقامة معادلة حديثة في العمل يرضخ لها الكثيرون. ترفض الإذعان لبعض الإرادات وتبدو مستقلاّ، متحرّراً من أيّ قيد. تسيطر على انفعالاتك وتعدّل في بعض قناعاتك. وقد تثار نقاشات مالية تطرحها على بساط البحث مع بعض أفراد العائلة لكي تأخذ رأيهم بها، فتجد التجاوب المطلوب. قد يخطر ببالك السفر وربما تذهب في عطلة أو مهمّة، وتبدو سعيداً بهذه التنقّلات. تتلّقى أخباراً جيّدة ببعض الأشخاص الذين تحبّهم. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص عقد علاقة جديدة. وإذا كنت وحيداً فإن الفلك يحمل إليك في النصف الأول من الشهر مفاجأة حلوة، فكوكب فينوس في برجك حتّى تاريخ 18 يحمل الآمال والأحلام. يسعى الشريك إلى إثبات حبّه بشتّى الطرق، وقد تسمع ببوح في هذه الفترة أو يقوم الحبيب بخطّة تنعشك وتدهشك في آن. لكنك اعتباراً من تاريخ 19 تجد أن علاقاتك ليست بالمستوى المطلوب، أو أنّ عليك مراجعة الذات بالنسبة إلى قرار بالإرتباط ولو كان جديّاً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر أكتوبر 2016

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تنتقل إلى موقع أفضل بكثير من الأشهر الماضية مع حلول هذا الشهر، فتسوّي بعض المشاكل في العمل أو تغيّر اتجاهاتك كليا، بعد فترة من مرواحة المكان. يكون الخبر الأفضل الآن هو خروج مارس وجوبيتير من مواقع معاكسة لك، فتشعر أنّك تولّد من جديد وأنّ الحيوية تزداد، بحيث تنظر إلى الأمور من جهة أخرى. يناسب هذا الشهر لترك المشاكل جانباً وخوض مجالات متنوّعة. تطرح الأفكار وتبلور بعض المشاريع وتحقّق أهدافاً كثيرة وتقوم بتنقّلات عديدة وناجحة. يعزّز الفلك قدرة الخلق والإبداع لديك ويولّد الشغف. تعالج مشكلة ماليّة وتعاود السيطرة على الأوضاع، فتطرأ ظروف تساعدك على إنجاز ما عليك، وعلى الإقتراب أكثر من أهدافك. قد تتعرّف إلى مَن يثير في نفسك حماسة شديدة ومَن يدعم خطواتك. تهتمّ بشأن ماديّ، بإرث أو بمنحة أو بمكافأة أو بقرض تعوّل عليه الكثير. تسترجع الصحة إذا مررت بفترة دقيقة، وتستعجل الخطى من أجل إنهاء بعض الملفات العالقة. تدفع بالأمور إلى الأفضل وتخطّط مع أحدهم لمشاريع مشتركة. تتلقى عروضاً جميلة وتجني الأرباح لكن أنصحك بالإنكفاء بعيداً عن الضجيج، أو بعدهم استعراض العضلات لأنّك تثير الحساسيات والغيرة، وقد ينتقم منك مَن لا يروق له رؤية ضوء الآخرين عليه. أتوجّه إلى مواليد الدائرة الثانية لكي أؤكد عليهم ضرورة اعتماد الشفافية في المسائل المالية، وإلاّ كان العقاب وخيماً. أمّا الجميع فأقول إنّ هذا الشهر يحمل اهتمامات مالية كثيرة، ويدعوكم إلى الحكمة في التصرفات بعيداً عن الحماسة والإنفعال. في الشأن الشخصي يَعدك فينوس بالأفراح في الحبّ، كما في الصدقات واللقاءات العائلية. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءً استثنائياً ينهي عزوبيتك. وتقع الفترة الأفضل بين 1 و 18، حيث تلتقي بحبيب يتماشى مع متطلّباتك أو تخرج للقاء الناس مع أحد الشركاء وتسوّي بعض المشاكل العائلية التي آلمتك، وتخرج للإحتفال وتلبية الدعوات وتبدو سعيداً في محيطك. وإلى مَن لا يريد الإرتباط والإلتزام فإنّ مغامرة عابرة تلوّن حياتهم قليلاً في هذا الشهر. لكنّ فينوس الذي ينتقل من برج الجدي إلى برج القوس بتاريخ 18، فإنّه يلتقي بساتورن ليثير بعض الحساسيات في موقعه الجديد، ويهدّد ببعض المشاكسة العاطفية أو يضطرّك إلى التعامل مع المستجدات الديبلوماسية. حاذر الإزدواجية يا عزيزي، إذ أن أمرك قد يُفضح في هذه الفترة. قد تضيّع أيضاً فرصة أو ترتكب هفوة مع الحبيب، أو تمرّ بأزمة ومعاناة. خفّف من الشكوك والتردد ومن الميل إلى الإنتقاد. إذاً استغنم الفرص في النصف الأوّل من الشهر وحتّى تاريخ 18، حتّى تصوّب الأمور وتضمن نجاح علاقاتك، ثمّ واجه الحقائق كما هي في النصف الثاني.