close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطران جديدان من مجموعات خريف 2016 ينبضان بعبير الورود

عطران مميّزان من مجموعات خريف 2016 سيضيفان جاذبيّة وسحراً على إطلالتكِ، يرافقانك هذا الموسم وينثران أريجهما على جسمكِ. روائح طيّبة بنفحات الورود تزيدكِ أنوثةً ورقياً. لا تتخاذلي عن اعتماد واحدة منهما كي تأسري كلّ مَن حولكِ هذا الخريف.

Nuit Noor من Elie Saab

عطران جديدان من مجموعات خريف 2016 ينبضان بعبير الورودليل ونهار، قوّة ورقّة، مبالغة وبساطة... العطر الجديد من Elie Saab نقطة وصل بين تناقضات يصعب عليها أن تلتقي. استلهم المصمّم اللبنانيّ من مدينة بيروت ليجسّد الشرق بلمسةٍ عصريّة نفحاتها مبهجة ومتجدّدة. قارورته تشبه جوهرة ثمينة مزيّنة بخيوطٍ ذهبيّة. يتميّز عطر Nuit Noor برائحةٍ تفيض جاذبيّة تتراوح ما بين نفحات الورود، أزهار اليلانغ يلانغ التي تجسّد النهار الحيويّ والمضيء، والنفحات الخشبيّة، الفلفليّة والتابليّة، التي ترمز إلى اللّيل الآسر.

Rose Goldea من Bvlgari

عطران جديدان من مجموعات خريف 2016 ينبضان بعبير الورودتجتمع باقة الورود مع عبير الياسمين، المسك، خشب الصندل ولمسة من البخور. عطرٌ يحثّكِ على الاستمتاع بحياةٍ مفعمة بالجمال، الجاذبيّة والأنوثة، فهو يأخذ كلّ الإلهام من مجوهرات Serpenti الأيقونيّة. اختار صانعه، Alberto Morillas، الوردة الدمشقيّة لتكون الرشّة السحريّة الأساسيّة. أمّا القارورة، فهي جوهرة زهريّة ثمينة!

اقرئي أيضاً: لماذا عليكِ نثر العطر على سُرّة بطنكِ؟

7 خطوات تقوم بها النساء اللواتي يتمتّعن برائحة عطر منعشة طيلة اليوم