close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المكوّنات الطبيعيّة التي ستمنحكِ شفاه ممتلئة في أقلّ من دقيقة ولكن...

المكوّنات الطبيعيّة التي ستمنحكِ شفاه ممتلئة في أقلّ من دقيقة ولكن...

العديد من النساء يرغبن في الحصول على شفاه ممتلئة وجذّابة لكن ليس جميعهنّ مستعدّات لدفع مبالغ طائلة لتحقيق هدفهنّ. لذلك، لجأت العديد من الشابات إلى طرق بديلة لنفخ الشفاه وذلك من خلال تطبيق مكوّنات طبيعيّة مباشرةً على الفمّ.

عندما نقول مكوّنات طبيعيّة، نحن نعني الواسابي، زيت الفلفل الأسود والفليفلة الحمراء الحريفة وهي جميعها تُشعل الشفاه عند تطبيقها مباشرةً على الشفاه من دون مزجها مع أيّ مكوّن آخر.

نتذكّر معاً مثلاً فيديو مدوّنة الجمالFarah Dhukai التي أثارت جنون الإنترنت عندما استخدمت الوسابي لتحصل على شفاه ممتلئة ومنتفخة على الفور. إضغطي هنا لمشاهدته. النتيجة مذهلة لكن لا نستطيع تخيّل كم شعرت بالألم والحروق بسبب الصلصة الحارّة!

والآن، هل عليكِ تجربة هذه الطرق الطبيعيّة؟ وما هو تأثيرها السلبي على شفتيكِ؟

إذا كنتِ تتمتّعين ببشرة حسّاسة، لا تجرّبي هذه الطرق أبداً وإلّا ستشعرين بانزعاجٍ كبير وألم غير محمول. أمّا إذا كانتِ بشرتكِ عادية، فيمكنكِ تطبيق إخدى المكوّنات الحارّة المذكورة لكن بكميّة قليلة جدّاً ولوقتٍ قصير للغاية وإلّا ستواجهين التهابات، ستشعرين بالحروق ومَن يعلم ما قد يحصل أيضاً!

من ناحيتنا، ننصحكِ بالابتعاد عن هذه الطرق المجنونة واللجوء إلى التقنيّات التجميليّة تحت إشراف طبيّ موثوق إذا أردتِ شفاه ممتلئة ومنتفخة، أو جرّبي إحدى المستحضرات التي تجعل شفتيكِ أكبر وأكثر امتلاءً بشكلٍ فوريّ. إضغطي هنا لتختاري من بين أفضل 10 جمعناها لكِ.

فيديو قد تحبين مشاهدته