close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأشخاص الذين يتمتّعون بجاذبية مفرطة هم أقّل حظاً في الحبّ

الأشخاص الذين يتمتّعون بجاذبية مفرطة هم أقّل حظاً في الحبّهل كنتِ تعلمين أن الجاذبية المفرطة تعرقل العلاقة العاطفية مع الشريك؟! نعم كما قرأتِ، لا تستغربي كثيراً، فالأشخاص الذين يتمتّعون بجمال آسر هم أقلّ حظاً في الحبّ. لماذا؟ اكتشفي معنا السبب وراء هذا السرّ المفاجىء، الذي يجعل علاقتهم لا تدوم طويلاً.

بحسب دراسة جديدة أجراها العديد من الخبراء المختصّين بعلم النفس في جامعة Harvard، أظهرت أن الأشخاص الذين يتمتّعون بجمال وجاذبية زائدة لا يملكون حظاً في العلاقات العاطفية، ولا يمكنهم الحصول على علاقة زواج طويلة الأمد لأسباب عدّة. فسّرت الباحثة Christine Ma-Kellams أن من يتمتّعون بملامح أجمل من غيرهم، قد اعتادوا على الحصول على كلّ ما يريدون في حياتهم، لذلك من الصعب جدّاً عليهم أن يشعروا بالرضا تجاه العلاقات العاطفية. أضافت أيضاً أنّهم ينتقلون من علاقة عاطفية إلى أخرى بحثاً عن تلك العلاقة المثالية، بحسب وجهة نظرهم، فهم دائماً يبحثون عن خيارات أخرى في حياتهم.

طبعاً نحن لا نتبنّى هذه الدراسة، فليس كلّ مَن يتمتّع بجمال آسر لن يجد الحبّ الحقيقيّ أو لن تدوم علاقته مع الطرف الآخر. البرهان على ذلك، العديد من النجمات اللواتي ما زلن حتّى اليوم يعيشن حياة سعيدة مع الشريك مثل Blake Lively وRyan Reynolds. لكن من ناحية أخرى، قد تكون هذه الدراسة تنطبق على الثنائي Angelina Jolie وBrad Pitt الذي انفصل قبل أشهر عدّة.

إقرئي أيضاً: إن لم يقم شريككِ بهذه الخطوات فهذه إشارة إلى أنّه لا يحبّكِ كفاية

6 علامات تدلّ على أنّ زوجكِ يعتبركِ صديقته المقرّبة

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور