close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً بحسب الدراسات العلميّة

المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً بحسب الدراسات العلميّةخلافاً للمقولة السائدة أنّه لا يمكنكِ أن تحكمي على الشخص بحسب مظهره، أظهرت بعض الدراسات العلميّة أنّ شكل الوجه يلعب دوراً كبيراً في تحديد شخصيّتك (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). أبرز هذه الأبحاث بيّنت أنّ المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً في الحياة المهنيّة وبالتالي ثراءً، لديها نزعة للسيطرة وتميل دائماً إلى الفوز وتولّي أعلى المناصب والمراكز.

عمدت بعض المراكز العلميّة إلى قياس المسافة ما بين عظام الخدّ الأيمن والأيسر، كما بين الشفة العليا والجبين من وجه مجموعة كبيرة من النساء. ثمّ تمّ طرح بعض الأسئلة عليهنّ وأتت النتيجة كالتالي: كلّما كانت المسافة ما بين الملامح نساء أبعد وأكبر، كانت صاحبتها تميل إلى الأسلوب الذكوريّ القويّ الذي يحبّ السيطرة والهيمنة.

من جهةٍ أخرى، أظهرت هذه الدراسات أنّ الهرمونات تلعب دوراً كبيراً في هذا الموضوع، إذ إنّ صاحبة الوجه العريض تنتج كميّة من هرمون التستوستيرون الذكوريّ أكبر من باقي النساء.

إن كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة من النساء فأنتِ حتماً محظوظة. شخصيتكِ القوية، وشجاعتكِ تجعلكِ جديرة بالإمساك بزمام الأمور وتولي القيادة. أنتِ عقلانيّة، تتخذّين قراراتكِ بعيداً من عواطفكِ وقد تكونين فظّة بعض الأحيان، تماماً مثل أوّل رئيسة وزراء في بريطانيا الملقّبة بالمرأة الحديديّة Margaret Thatcher، المستشارة الألمانيّة Angela Merkel ووزيرة الخارجيّة الأميركيّة سابقاً Hillary Clinton.

اقرئي أيضاً: بالترتيب، أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً في مجال العمل وتلك الأقلّ حظّاً

المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً بحسب الدراسات العلميّةAngela Merkel

المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً بحسب الدراسات العلميّةMargaret Thatcher

المرأة صاحبة الوجه العريض هي الأكثر نجاحاً بحسب الدراسات العلميّةHillary Clinton

مفاتيح