close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختبار سريع: اختاري شكل عين واكتشفي شخصيّتكِ

اختبار سريع: اختاري شكل عين واكتشفي شخصيّتكِهل هناك مَن تحبّ اختبارات الشخصية كثيراً تماماً كما أفعل! إن كانت إجابتكِ نعم، فهذا المقال سيستهويكِ بالفعل. كلّ ما عليكِ فعله هو اختيار شكل عين (من خلال الصورة أعلاه) لتكتشفي كلّ ما يختلج داخلكِ. هذا الإختبار النفسي كفيل في تحديد شخصيّتكِ، كونه يستهدف اللاوعي لديكِ. هل أنتِ مستعدّة؟

الصورة رقم 1:

هذا الشكل من العين يدلّ على أنّكِ شخصية ما زالت تعيش في الماضي. ما من أحد بإمكانه معرفة أيّ نوع من الأفكاء السلبية تدور في عقلكِ: أنتِ تعتقدين أن العالم هذا هو عبارة عن دعابة أو لعبة خادعة! لكن في المقابل، لديكِ القدرة في بعض الأحيان على التفاؤل قليلاً وذلك من خلال الأحلام.

الصورة رقم 2:

هل اخترتِ هذا الشكل من العين؟ إذاً أنتِ شخصية وفية. كلّ شيء تقومين به قد يغيّر بعض الأمور الصغيرة في حياة الآخرين، كما أن فعل الصواب هو همّكِ الأساسي. لا تكشفين عن مشاعركِ أو مخاوفكِ أبداً، لأنّكِ تعتقدين أن ترك الإنطباع الجيّد عند الآخرين هو الأهمّ.

الصورة رقم 3:

إن أخترتِ هذا الشكل من العين، فهذا يعني أنّكِ شخصية ودودة تحبّ التعبير عن مشاعرها للآخرين حتّى ولو لم يكن ذلك في مصلحتها. تحبّين مساعدة الآخرين، تبتعدين عن كلّ ما يزعجهم كما تحتافظين بمشاكلكِ الشخصية لنفسكِ من دون البوح بها لأيّ شخص حتّى لا يتضايقوا.

الصورة رقم 4:

إن اخترت هذا الشكل من العين، فهذا يدلّ على أنّكِ شخصية حساسة تسامح لكن لا تنسى أبداً. روحكِ لطيفة وتتأثر بسهولة، وهذا بسبب شخصيّتكِ العاطفية التي سرعان ما تعبّر عن مشاعرها إمّا من خلال الدموع أو من خلال الإبتسامة.

الصورة رقم 5:

شخصية مزاجية وغامضة: هذه هي شخصيّتكِ وفقاً لهذا الشكل من العين. أنتِ امرأة لا تعرف ما الذي يجب أن تفعله في حياتها وليس لديها أدنى فكرة عن هذا العالم. تتركين الآخرين في حالة من الإرتباك حيال تصرّفاتكِ خصوصاً عندما تغيّرين شخصيّتكِ بسرعة. إضافة إلى ذلك، تحبّين تحليل نفسيّات الآخرين.

الصورة رقم 6:

أنتِ شخصية فيلسوفية، في حال اخترتِ هذا النوع من العين! تفكّرين مرّتين في أيّ موضوع كان، كما أن كلّ شيء له أهميّة كبرى في حياتكِ وغالباً ما تفقدين نفسكِ داخل أفكاركِ حول هذا العالم الغامض.

الصورة رقم 7:

يُقال عنكِ قارئة العقول! كيف يمكنكِ ذلك؟ ببساطة أنتِ تقومين بمراقبة الآخرين وتقرئين تصرّفاتهم ولغة جسدهم، الأمر الذي يجعلكِ تكتشفين بسهولة مَن هو المخادع ومَن هو الصادق.

الصورة رقم 8:

إن اخترتِ هذا الشكل من العين، فهذا يعني أنّكِ شخصية فريدة من نوعها لدرجة أن صديقاتكِ تعتقد بأنّكِ غريبة ولكن بطريقة جيّدة! لا تنطبق عليكِ ما هو ممنوع، فأنتِ تصنعين قواعدكِ الخاصة، كما أنّكِ لا تخافين من إظهار شخصيّتكِ الحقيقية لأنّكِ لا تخجلين من شيء.

الصورة رقم 9:

أنتِ شخصية تحكّم عقلها وغالباً لديكِ ما تقولينه للآخرين، وفقاً لما يشيره هذا الشكل من العين. إمرأة مليئة بالحياة والحيوية وتحبّين المخاطرة. هذا ليس كلّ شيء، فأنتِ من الشخصيات التي إمّا تحبّ إلى حدّ الجنون إمّا تبتعد كليّاً.

إقرئي أيضاً: اختبار سريع: اختاري شكل مفتاح واكتشفي شخصيّتكِ

ماذا يكشف شكل أصابع يديكِ عن شخصيّتكِ؟