أطلقت هرمس علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً وهي تتضمّن الألوان الـ24 التي تزيّن مجموعة Rouge Hermès وقد سُمّيَت العلبة تيمّناً بالرقم 24، العنوان التاريخي للدّار في شارع Faubourg Saint-Honoré في العاصمة الفرنسيّة باريس.

أطلقَت الدار علبة بيانو الـ24 لوناً لتضفي لمسة غير تقليدية على مجموعة Hermès Beauty، وكأنها جسر من الألوان يحاكي جسر البيانو الذي يقع بين المفتاح والمطرقة ويلعب دوراً محورياً في إصدار الأصوات والأنغام. كما في عالم النغمات الموسيقيّة، فإنّ العنصر الأهمّ في المكياج هو طريقة الأداء، حيث يتألّق العازف الموهوب ويحوّل الابتسامة إلى سلوكٍ يوميّ في لحظةٍ سامية ويعطي الآخرين دروساً في التناغم وفي تغيير الإيقاع بغيةَ إبراز الجمال، تآلف متكامل يتجلّى في اختيار اللون بحسب المزاج والبشرة والموسيقى التي تميّز كلّ يوم.

تنبض علبة بيانو الـ24 لوناً بروح Hermès وتمتاز بمقاييسها الفريدة  x 11 x 3.7 x 88.3 سم. تتّحد ألوانها لتبتدع مظهراً يمكن تغييره بضربة قلم، وتُسبغ إشراق المفاجآت السارّة على الابتسامة. تحتفظ العلبة بذكرى كلّ لون، حيث تحمل كلّ فتحة اسم الدرجة اللّونيّة ورقمها، بالإضافة إلى ملمسها (مطفأ أو لمّاع).

إلى ذلك، تزدان العلبة بشريط Hermès المميّز، كما اختار لها المصمّمون الكيس البرتقالي الّذي تشتهر به الدّار.

ستتوفّر العلبة ابتداءاً من 15 نوفمبر 2020 بإصدارٍ محدود من 440 قطعة فقط في عدد من متاجر Hermès المختارة حول العالم.

مجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermèsمجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermèsمجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermèsمجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermèsمجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermèsمجموعة مستحضرات هرمس - علبة أحمر الشفاه بيانو الـ24 لوناً - مجموعة Rouge Hermès