close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة رامي العلي تطلق ميزة التعديلات الشخصية عبر الموقع الإلكتروني

أطلقت علامة رامي العلي ميزة رقمية جديدة تسمح لعشاق التسوق إضافة تعديلاتهم الشخصية على ما يختارونه من أزياء متوفرة على الموقع الإلكتروني لإبراز ذوقهم المتفرد مع بداية الموسم الجديد.

اعتاد المصمم خلال العقدين الماضيين على تخطي الحدود التقليدية ويأتي إطلاق هذه الميزة انسجاماً مع فلسفته ليمزج بين التسوق الإلكتروني والكلاسيكي بهدف إنشاء مفاهيم تصميم حديثة وتعزيز تجربة التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصصة للنساء في المنطقة.

تصحب الميزة زائرات الموقع برحلة بصرية من الإبداع والحرفية للوصول إلى نتائج تعكس تطلعاتهم الشخصية الفريدة، وتقدم لهن المستويات التي تشتهر بها تجربة التسوق الكلاسيكي في دار أزياء المصمم.

تتيح التجربة للسيدات تعديل أي قطعة وفقاً للمناسبة والذوق الشخصي والمقاس، لمنح عاشقات الأناقة المزيد من المرونة في اختيار التصاميم، ولتعزيز مشاركة المرأة في تجربة ابتكار تلك التصاميم بجميع مراحلها، مع الحفاظ على الهوية الأساسية التي تشتهر بها العلامة.

تقدم هذه التجربة الجديدة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط منظوراً جديداً لعالم الأزياء في ظل التطور الرقمي المستمر، مع الحفاظ على القيم الأساسية للعلامة وضمان أعلى مستويات الحرفية في تفاصيل التصاميم.

تمزج هذه التجربة الرقمية الجديدة كلياً في عالم الأزياء بين الاحتفاء بالحرفية الإبداعية التي تتمتع بها دار الأزياء الرائدة ولمسات من الذوق الشخصي لكل سيدة.رامي العلي - ميزة التعديلات الشخصية عبر الموقع الإلكتروني

العلامة التجارية
Rami Al Ali
الوكالة
Expose Communications