أطلقت بوميلاتو مجموعة مجوهرات كاتيني Catene وتعني السلاسل باللغة الإيطالية، مجموعة من المجوهرات المعاصرة المستوحاة من السلاسل والتي تشيد وتعكس شغف بوميلاتو المتأصل لهذه القطعة الأساسية من المجوهرات. 

مستندة على التراث الغنيّ بالحرفيّة الذي يميّز بوميلاتو، صُمّمت كاتيني وصيغت خصيصاً بمظهرٍ جديدٍ لتحاكي جمهوراً أصغر سناً شغوفاً بالموضة، تصميم تطبع بساطته الجرأة، لكنه يتسم باللطف من خلال أشكاله المتعرجة والواسعة. تصميم جديد مرتكزاً على أصالة اللمسات الكلاسيكية للدار، والذي يعُتبر جوهر الأسلوب الإبداعي من توقيع صانع المجوهرات الإيطالي، مجوهرات تم تصميمها لتكون عنصراً أساسياً يومياً يعكس ذوق مدينة ميلانو ببريق أسلوبها المميّز الناعم. 

هذه السلسلة وكل ما فيها من سيولة في الحركة وانسيابية وقوّة يُعزّزها الجيل الجديد من هذه المجوهرات الواثقة والبسيطة. في قلب كاتيني يوجد رابط سلسلة غورميت المرن الشهير لدى الدار، والتي تم دمجها في هذا التصميم مع عناصر صلبة بنسب تُسهّل عملية الارتداء. يُجسد هذا التفسير المتطوّر للرابط البسيط ازدواجية القوة الأنثوية ويتزامن تماماً مع التزام بوميلاتو بالعمل على تمكين المرأة وتقويتها واستقلاليتها.

اختارت بوميلاتو فيولا وفيرا أريفابيني فالنتي غونزاغا Viola and Vera Arrivabene Valenti Gonzaga لتصبحا سفيرتا مجموعة كاتيني. أختان أرستقراطيتان من البندقية رائدتا أعمال، ورمزان للأزياء العالمية ينضحان ثقة سهلة، تماماً كالأناقة السهلة الفريدة التي تمثلها كاتيني. بصفتهن أختان ناجحتان في أعمالهن وملتزمتان بتمكين المرأة، فإنهن يتمتعن بالعديد من الميزات والروابط الوثيقة، هذه الروابط الوثيقة تم التعبير عنها في الخطوط القوية لمجموعة كاتيني. مجموعة من المجوهرات الانيقة تجمعها قوة الأخوة تمثل الجيل الجديد من بوميلاتو. 

تتألف مجموعة كاتيني الجديدة من الأساور والخواتم والأقراط. تتميّز الأساور بـ5 روابط ذهبية، تماماً كالسلسلة الحقيقية، متحرّكة بالكامل، في تناقض مع الجانب السفلي المصنوع من الذهب الخالص الذي يشكّل السوار ذات أطراف مفصلية للحصول على مزيج ممتع من القوام والحركة. كما تتوقّع من السلسلة، فإن حلقات غورميت المركزية مرنة أيضاً، مما يزيد من جاذبيتها الحسيّة. الأقراط، طريقة مميزة لارتداء قطعة من المجوهرات، بتصميم سلسلة بوميلاتو Pomellato الفريد. الخواتم والأساور والأقراط تُقدّم بتصميم من الذهب الوردي مع الماس أو بدونه أو بالذهب الأبيض المرصع بالألماس. 

كسائر إبداعات بوميلاتو، يتم تصنيع كل جوهرة من مجوهرات كاتيني يدوياً في مشغل كاسا بوميلاتو Casa Pomellato في ميلانو. المجموعة مصنوعة حصرياً من الذهب المسؤول بنسبة 100٪، من المناجم المعتمدة التي تتوافق مع القوانين الدولية بشأن الشفافية وإمكانية تتبع المواد الخام (شهادة RJC)، أو من سلاسل الإنتاج المنخرطة في مشاريع مهمة لتحسين الاستدامة البيئية.مجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Cateneمجموعة مجوهرات بوميلاتو - مجموعة مجوهرات كاتيني Catene