close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أكتوبر 2016

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2016 "بصيص نورٍ بعد ظلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ لشهر أكتوبر. إليكِ اليوم التوقّعات الخاصة بالأبراج الهوائيّة أيّ الجوزاء، الميزان والدلو. تابعينا لاكتشاف ما يخبّئه الفلك للأبراج الأخرى.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائيّة لشهر أكتوبر 2016

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): إربط الحزام يا عزيزي فإنّ الإنطلاق نحو الأفضل يتأكّد في هذا الشهر الحامل معه آمالاً كثيرة والذي يعد باتصالات ناجحة وارتباطات متينة وأسفار وأفراح وصدقات جديدة. إنّ كوكب مركور يرعى في هذه الأثناء خطواتك ويحثّك على المضي قدماً في تحقيق بعض الأحلام، وذلك ابتداءً من تاريخ 7 حيث ينضمّ إلى كوكب جوبيتير في برج الميزان خلال الأسبوع الثاني من الشهر لكي يبشّرك بجديد وبدور تلعبه في محيطك المهني، يبدو استثنائياً. قد تعقد ارتباطاً مهمّاً وتحقّق هدفاً على أثر بعض التطوّرات التي تفيد مصلحتك. توظّف طاقتك ومهارتك في المكان المناسب وتبدو مطمئناً إلى سير الأحداث. تبرز موهبتك في هذا الشهر وتتاح لك فرصة عرض ما تتمتع به من مهارة وقد تتلقّى عربون وفاء يا عزيزي أو تفرح بآت إلى حياتك جديد. أن تلتقي الشمس مركور وجوبيتير في منزلك الخامس فهو أمر جيّد وإيجابيّ يجعلك تتخلّص من بعض المشاكل السابقة ويريحك من عقدة معيّنة ويحثّك على القيام بعمليات تجميلية، حتّى لو مررت ببعض التعقيدات أو التجارب وأكثر المعنيين بها هم مواليد الدائرة الثانية. وحده كوكب مارس يعاكس هذا الجوّ ويستقرّ في منزلك الثامن الذي يعني أحوالك المالية ويطلب إليك التروّي في صرف الأموال وعقد الإتفاقات أو التوقيع على عقود إذا شعرت ببلبلة في هذا الميدان. أمّا فينوس فيدفعك إلى بعض المغامرات ما يتطلّب منك الرويّة قليلاً في حياتك الشخصية وعدم التطلّب من الشريك أو الإحتجاج والإعتراض أو التمرّد. كذلك قد يعني موقع فينوس في برج القوس حساسية مفرطة تتميّز بها الآن تجاه الآخر كما خشية على أحد المقرّبين وتوتّر في علاقة كانت حتّى الآن مستقرّة. حافظ على الشرارة في علاقتك العاطفية ولا تتركها تنطفئ، فأنت لا تستطيع العيش مع جوّ جامد وبارد. حاذر أيضاً من غش أو خداع تتعرّض له إذا لم تكن واعياً لم يحصل من حولك. قد تدعوك الأفلاك إلى التلذّذ بما لديك الآن والإبتعاد عن الإرتباط والتمتع بأوقات التسلية، بعيداً عن الإلتزامات إذا لم تكن ملتزماً في هذه الأثناء. ربما تفكّر بزواج لمصلحة مادية، وهذا ما يحذّرك منه الفلك، على كلّ حال أنت تعرف مصلحتك وأين تكمن سعادتك، ولن تألو جهداً لكي تتوصّل إلى ما تريد. الأفلاك تنصحك بالتروّي وانتظار السنة المقبلة لكي تتخّذ القرار.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تشكّل الكواكب السريعة والبطيئة تنافراً مع برجك، فمع أورانوس في الحمل وبلوتون الماكث في برج الجدي، ها هو كوكب مارس يدخل برج الجدي أيضاً، في حين يكون مركور في برجك، ما يشعرك بالتعب وبعدم الإرتياح أو يحثّك على القيام بأعمال استفزازية، أو يثير غضبك ونقمتك ويجعلك تطارد بعض المحرّضين أو تدافع عن بعض المظلومين. ربما أنت تتعرّض لافتراء أو لظلم وتضطرّ إلى تبرير نفسك أو إلى الدفاع عنها. بالإضافة إلى هذه العوامل الفلكيّة هناك القمر المكتمل الذي يحدث في مواجهة برجك، أي في برج الحمل ويدعوك إلى الإنتباه والتصرّف السليم وعدم المغامرة أو المخاطرة حتّى لا تقع ضحيّة أحد الحوادث يا عزيزي. قد تقوم بجهود قصوى لمحاصرة بعض المشاكل، كما تواجه بعض الخيبات وتضطرّ إلى إعادة النظر ببعض القرارات. حاذر حتّى لا تنتابك موجات غضب تولّد خصومة مع مَن تحتاجه بأعمالك. رغم ذلك قد يستفيد بعض مواليد الميزان وخاصة مواليد الدائرة الأولى من كوكب جوبيتير، ويصلون إلى مبتغاهم أو يحقّقون نجاحاً في مجال عملهم أو في حياتهم الشخصية، أو يبلغون أحد الأهداف أو يحصلون على مبلغ من المال لم يتوقّعوه. قد تكثر الخلافات في الحياة العائلية أو يُسبّب لك أحد المقرّبين ببعض المشاكل. تأسف لإحدى الأوضاع أو تنفر من بعض التصرّفات. ربما ترفض بعض الدعوات بدون أي سبب، وتنعزل بعيداً عن الناس أو تشعر بالتعب وتخاف على صحّتك وتنتهي من مشكلة لتبدأ بأخرى، ففينوس في برج العقرب يثير في نفسك الشكوك أو يُشعرك بعدم الأمان والإستقرار، وذلك بين 1 و 17. لكنّ الأجواء تتغيّر إبتداءً من تاريخ 18، فتستعيد بسمتك وتكون أكثر انفتاحاً على الجميع. قد تعيد النظر ببعض الإرتباطات وإذا كنت خالياً فقد تنتقل من علاقة إلى علاقة أو تتحمّس لأحدهم ثم تتراجع بدون سبب. أمّا الأوقات الأفضل للتعرّف إلى وجوه جديدة، فتقع في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر. أتوجّه مرّة جديدة إلى مواليد الدائرة الأولى، لأقول إنّ هذا الشهر يحمل إليهم مكافأة جيّدة واعترافاً بقدراتهم أو عرضاً يكون استثنائياً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أكتوبر 2016توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): تتقدّم بخطى ثابتة نحو أوضاع أكثر إزدهاراً ورونقاً، متمتّعاً بأعصاب متينة وحيوية ونشاط نادرين. تُقبل على الدنيا واثقاً وتعمل جاهداً من أجل قطف الثمار في الوقت الملائم. إنّه شهر ممتاز إذا قمت خلاله بتخطيط وبرمجة لأعمالك، أو بإطلاق مشروع أو فكرة أو عمل جديد، أو بالتفاوض على عقد أو مسار مختلف. كلّ مسعى أو بحث أو تنقّل يؤدّي إلى نتائج إستثنائية، خاصّة ابتداءً من تاريخ 7، عندما ينضم مركور إلى جوبيتير في برج الميزان ويسهّل أمامك الخطوات. إذا تعثّر مشروع لك في السابق، فتزول الآن العوائق من طريقه، وإذا تأخّر موعد فإنّه يُعقَد الآن. أمّا إذا كنت بانتظار ردّ أو جواب أو موافقة فتحصل عليها، خصوصاً إذا كنت تتعاطى مع بعض السلطات أو الحكومات أو الشركات الأجنبية. قد تتلقّى في هذا الشهر أيضاً مكافأة أو تقديراً كبيراً من الذين تتعامل معهم. تبلور فكرة وتستقطب المؤيّدين إليك. يَعدك فينوس إبتداءً من تاريخ 18 بأجواء عاطفية رائعة، فهو يدخل أيضاً إلى موقع مناسب هو القوس، لكي يخفّف من الهواجس السابقة والتي قد تظهر في النصف الأوّل من الشهر، بحيث تهدّد الأفلاك بقطيعة أو بخلاف جوهريّ مع مَن تحبّ. أمّا بعد تاريخ 18 فتتحوّل أقدار بعض العازبين إلى الأفضل، وقد تتعرّف يا عزيزي إلى مَن يملأ حياتك شغفاً وحبّاً. إذا كنت مرتبطاً فتعرف علاقتك تطوّراً ملحوظاً وسعادة قصوى. لكن حاذر في بداية الشهر من بعض الأزمات المتلاحقة في علاقتك الحميمية، أو في تصرّف أحد أفراد العائلة أو في وضعه الصحيّ. ربما تشعر بحاجة ماسّة إلى الدفاع عن قضية بحماس ومن دون مقابل أيضاً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023