close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Chanel تكرّم مؤسّسة الدار Gabrielle من خلال فيديو محفّز يؤكّد أنّها قدوة لكل سيّدة

Chanel تكرّم مؤسّسة الدار Gabrielle من خلال فيديو محفّز يؤكّد أنّها قدوة لكل سيّدة

في كل عرض ومع كل مستحضر جديد، تبقى رؤية وهويّة Gabrielle المعروفة بلقب Coco مترسّخة في دار Chanel. شجاعة، قوّة عزيمة وتعطّش للحريّة، صفات ميّزت غابريال شانيل التي لطالما كانت قدوة ومصدر إلهام للعديد من السيّدات من حول العالم.

إنطلاقاً من هنا ولهذا العام، اختارت الدار أن تكرّم هذه الأيقونة من خلال سلسلة من 4 أفلام قصيرة ستعرض على موقع Chanel تتمحور حول مواضيع الحريّة، التمرّد والشغف... المصمّم Karl Lagerfeld سبق أن قدّم تحيّة إجلاء لمؤسّسة الدار حين خصّص حقيبة لها تحت اسم Chanel’s Gabrielle ضمن مجموعة ربيع 2017. الدار ستطلق أيضاً عطر جديد Gabrielle Chanel في خريف 2017.

الفيديو الأوّل "Chapter 18: Gabrielle is a rebel at heart" تمّ إطلاقه في 22 فبراير، وقد كان هذا التوقيت مثاليّ في ضوء التحرّكات النسائيّة التي حدثت في الآونة الأخيرة والتي تطالب بالمساواة والحريّة. فيديو يُعيد الأيقونة Gabrielle إلى الواجهة ليحثّنا على اختيار الحياة التي نريد، يولّد في داخلنا إيماناً بقدراتنا، ويشجّعنا على تحقيق أحلامنا...

"قرّرت من أريد أن أكون، وهذه أنا"... هذه هي Gabrielle وعليكِ أن تتعرّفي عليها أكثر داخل عالم #InsideChanel لتستعيدي اندفاعكِ في الحياة.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024