close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

هذا الربيع، نسّقي القبعة الرياضية مع لوك بأسلوب شبابي

أسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضة

من المعلوم أن القبعة الرياضية، أكسسوار صمّم في البداية للرجال، ثمّ تحوّل إلى مرافق لأبرز إطلالات النساء. خلال الأعوام الماضية ارتبطت هذه القبعة بالإطلالات الرياضية، لكن هذا الربيع تعود إلى واجهة الموضة كعنصر أساسيّ للأسلوب الكاجوال والكاجوال شيك، والدليل على ذلك، هو طرق تنسيقها الأنيقة على منصّات العروض. على سبيل المثال، برزت القبعة شبكية لدى Stella McCartney وتمّ تنسيقها مع معطف وسروال رسمي، أمّا لدى Salvatore Ferragamo وMax Mara، فتمّ اعتماد القبعة مع تنورة وشورت.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وترغبين بتجربة ستايل جديد هذا الربيع، فما عليكِ إلّا اختيار القبعة الرياضية. تصميم يطعّم إطلالتكِ بأسلوب شبابي خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الشيك، فيجعلها أنيقة مع التنورة، الفستان أو السروال: تنسيق هذا الأكسسوار لا يمكن أن يخطىء! باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، القبعة الرياضية ستنكّه لوككِ وتضفي عليه المرح. سنقدّم لكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في تنسيقها وإبراز أسلوبكِ العصري والشبابي. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ صور بعض النجمات والبلوغرز اللواتي اعتمدن هذه الصيحة واللواتي يمكنكِ أن تستوحي منهن كيفية اعتماد هذا الأكسسوار في إطلالاتكِ.

نسّقي شوز لوفر مع كلّ ملابسكِ! افكار ستايلنج مميّزة لهذا الحذاء
play icon

إلجئي إلى القبعة الرياضية مع لوك كاجوال كسترة جينز، كنزة وسروال، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع سروال برمودا وقميص، تنورة أو بزّة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة وبشكلها التّقليدي. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري القبعة ذات الألوان القوية والمطبّعة بالنقشات، إضافة إلى تلك المصنوعة بأقمشة مبتكرة.

لإطلالة شبابية وأنيقة، استوحي من لوك نهى نبيل التي نسّقت القبعة الرياضية مع بليزر، جينز وبوتس بالكعب العالي. كذلك، Vanessa Hudgens اعتمرت القبعة مع معطف طويل رسمي. أحببنا التنسيق الذي اعتمدته Viktoria Rader، اعتمري القبعة مع سترة وسروال رياضي بنفس اللون ونسّقيهما مع ستيليتو لإطلالة مغامرة. من جهة أخرى، كل من Emily Ratajkowski وIrina Shayk وHailey Baldwin اعتمدن القبعة في إطلالاتهن الرياضية،بالطريقة التقليدية، بأسلوب عملي ومريح.

صور القبعة الرياضية في عروض ربيع 2020:أسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةMax Maraأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةSalvatore Ferragamoأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةStella McCartneyأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةTom Ford

صور النجمات اللواتي اعتمدن القبعة الرياضية في إطلالاتهن

أسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةنهى نبيلأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةكارن وازنأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةHailey Baldwinأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةEmily Ratajkowskiأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةIrina Shaykأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةSofia Richieأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةVanessa Hudgensأسبوع الموضة ربيع 2020 قبعة أكسسوار ملابس على الموضةViktoria Rader