close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

جيسو تسرق الأضواء في باريس وتثير جنون المعجبين ونحن غير مستغربين!

ما إن وصلت Jisoo إلى عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2023، حتى علت أصوات الحشود وجن جنون المعجبين الذين هتفوا باسمها، وتجمّعوا في الخارج لرؤيتها. هذه ليست المرّة الأولى التي تثير فيها جيسو ضجّة في عرض أزياء ديور تحديداً، فمن هي وما هو السبب؟ تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

جيسو في عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2023

جنّ جنون المعجبين في الخارج عندما وصلت المغنية الكورية Jisoo إلى عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2023 في اسبوع الموضة في باريس. علت أصوات الحشود والهتافات باسمها، مشت قليلاً بينهم لإلقاء التحيّة عليهم. هذا ليس كلّ شيء، لا بل انتظرها المعجبون في الخارج تحت المطر لساعات حتى نهاية العرض ليروها من جديد ما إن تخرج. بالإضافة إلى ذلك، كانت جيسو حديث الجميع على السوشيل ميديا أيضاً سواء على تويتر، انستقرام أو تيك توك، وانتشرت الكثير من الفيديوهات لها من هذا اليوم.

لو أبطال مسلسل ايميلي في باريس كانوا ممثلين عرب، هكذا ستكون النتيجة
play icon

هذه ليست المرّة الأولى التي تثير فيها جيسو ضجّة في عرض أزياء ديور، ففي عرض مجموعة ربيع وصيف 2022 كما في عرض مجموعة خريف وشتاء 2022، تجمّعت الحشود في الخارج بانتظارها وكانت ردّة الفعل نفسها عند وصولها. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

جيسو تسرق الأضواء في باريس وتثير جنون المعجبين ونحن غير مستغربين!مصدر الصورة: انستقرام Jisoo

لمحة عن المغنية الكورية جيسو

هي من الجنسية الكورية واسمها الحقيقي هو Kim Jisoo، لكنّها تلقّب بتشي تو. هي الصوت الرئيسي في فرقة BlackPink، لكن قبل عام 2018 كان الأمر مختلف. كانت مغنية ثانوية في الفرقة، تغني فقط 4 أسطر من الأغنية، إلى أن انهال المعجبون بالتعليقات على المدير التنفيذي للفرقة وطالبوا بمنح جيسو المزيد من الأسطر. أصبحت فجأة أغلب التعليقات على فيديوهات BlackPink تتحدّث عن جيسو "المظلومة"، إلى أن تم تغيير موقعها عام 2018 وأصبحت قائدة الغناء. منذ أوّل ظهور لها عام 2016 توجّهت كلّ الأنظار إليها وأصبحت بسرعة محبوبة الجميع. لديها أكثر من 60 مليون متابع على انستقرام وغالباً ما تتصدّر التراند العالمي.

جيسو تسرق الأضواء في باريس وتثير جنون المعجبين ونحن غير مستغربين!مصدر الصورة: غوغل

جيسو تسرق الأضواء في باريس وتثير جنون المعجبين ونحن غير مستغربين!مصدر الصورة: انستقرام Jisoo