close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماس

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسمصدر الصورة: انستقرام ليندسي لوهان

بعد أن أعلنت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن زواجها من الشاب العربي بدر شماس في شهر يوليو 2022، ها هي اليوم تفاجئ الجمهور بالإعلان عن حملها من خلال نشر صورة على انستقرام أرفقتها بتعليق حماسي جدّاً. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

ليندسي لوهان حامل بطفلها الأول من بدر شماس

نشرت ليندسي لوهان على حسابها على انستغرام صورة ملابس طفل مكتوب عليها "سيأتي قريباً"، وأضافت في التعليق "نحن محظوظون ومتحمسون". وبدأت تعليقات الجمهور تنهال على المنشور لتهنيئه الممثلة بهذا الخبر السعيد، كما وأن مجموعة كبيرة من المشاهير علّقوا على الصورة بفرح ومن بينهم باريس هيلتون التي استقبلت مولودها حديثاً، والتي كتبت: "مبروك حبيبتي! أنا سعيدة جدّاً من أجلك، مرحباً بك في نادي الأمهات!". كما وأن مقدم البرامج كريس فيد كتب لها: "يا إلهي، يا إلهي، يا إلهي". في حين كتبت لها الممثلة الأميركية إليزابيث جيليس: "مبروك!!!!!". ومن جهتها علّقت الممثلة أماندا سيفريد قائلةً: "هذا خبر رائع!!". حتى أن الحساب الرسمي لتطبيق انستغرام علّق على المنشور بـ: "ماما ليندسي".

علاقة ليندسي لوهان مع بدر شماس

في 2 يوليو 2022 نشرت ليندسي لوهان صورة مع بدر شماس على انستغرام، قد تبدو عادية للوهلة الأولى إلى أن تقرئي التعليق. كتبت ليندسي لوهان: "أنا أسعد امرأة في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت. أنا مبتهجة جداً لأنك زوجي، حياتي وكل شيء. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم". 2 يوليو، اليوم الذي أعلنت فيه ليندسي لوهان زواجها من بدر شماس، يصادف أيضاً نهار عيد ميلادها. قد يكون الثنائي قد تزوّج من قبل من دون الإعلان عن الأمر، أو ربما انتظرت ليندسي لوهان هذه المناسبة لتفاجئ الجميع. لم ينشر الثنائي أي صور من الزفاف ولا تفاصيل أخرى عن يوم زواجهما. تجدر الإشارة إلى أن ليندسي لوهان كانت قد أعلنت عن خبر خطوبتها في شهر نوفمبر 2021، وذلك من خلال صور نشرتها على صفحتها الخاصة على انستقرام مع خطيبها بدر شماس. استعرضت في الصور خاتم الخطوبة الماسي من دار Harry Winston، وكتبت أسفل الصورة "حبي وحياتي وأسرتي ومستقبلي".

احتفال ليندسي لوهان بخطوبتها من بدر شماس

من هو زوج ليندسي لوهان؟

يشغل رجل الأعمال العربي بدر شماس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة كريدي سويس الدولية لإدارة الثروات، والتي يقع مقرها في دبي. كما لا توجد معلومات كثيرة متاحة عن عمر بدر شماس أو حياته أو عائلته، وصفحته عبر انستقرام، خاصة ولا يمكن رؤيتها. بحسب إحدى الصحف البريطانية، واعدت ليندسي لوهان رجل الأعمال العربي بدر شماس وهو مساعد نائب Credit Suisse، لأكثر من عامين حيث استقرت ليندسي لوهان في دبي منذ ستة سنوات وقد كشف المقربون منها عن مدى سعادة الثنائي معاً. كما ذكرت مصادر صحيفة أخرى، أن علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس قوية جداً، وهو رجل قانوني وبعيد عن عالم الأضواء والشهرة ومجال السينما.

زواج ليندسي لوهان وبدر شماس

صور ليندسي لوهان وبدر شماس

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسمن أولى الصور التي نشرتها ليندسي لوهان وظهرت فيها مع بدر شماس إلى العلن، عام 2021
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسصورة بمناسب عيد الحب عام 2022
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسصورة الإعلان عن الخطوبة في مارس 2022
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسصورة بمناسبة عيد ميلاد بدر شماس في يونيو 2022
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسصورة أعلنت فيها عن زوجها من بدر شماس في يوليو 2022
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان

ليندسي لوهان تعلن عن حملها بطفلها الأول من بدر شماسصورة للثنائي في لندن في أغسطس 2022
مصدر الصورة: حساب انستغرام ليندسي لوهان