يشهد كل عام تغيّرات جذرية تطال كل الأصعدة، يكون البعض منها متوقّعاً والبعض الآخر مفاجئاً وصادماً. في هذا المقال استعيدي معنا أبرز الأخبار التي أشعلت السوشيل ميديا عام 2018.

تغلّب Elissa على مرض سرطان الثدي

إليسا

أدهشت النجمة إليسا جمهورها والعالم أجمع بقوّتها، عزيمتها وإصرارها على التغلّب على مرض سرطان الثدي، حيث كانت خيرَ سفيرة لحملات التوعية.

Joelle Mardinian تتبنّى طفل

جويل ماردينيان

لم تتبنَّ جويل ماردينيان في حياتها قضايا إنسانيّة وحسب، بل تبنّت بالفعل مولوداً جديداً ضمّته إلى عائلتها، وعبّرت عبر حسابها على انستقرام عن مدى فرحتها لأنّها حقّقت أمنيتها.

Nadine Labaki تنطلق نحو العالمية

نادين لبكي كفرناحوم

رفعت المخرجة نادين لبكي اسم لبنان نحو العالميّة حين استلمت جائزة Prix du Jury خلال مهرجان "كان" عن فيلمها "كفرناحوم" الذي تمّ تسميته أيضاً لجوائز عالميّة أخرى، مثل الأوسكار.

إلغاء عرض Dolce & Gabbana في الصين

دولتشي أند غابانا

ألغي عرض Dolce & Gabbana في الصين بسبب حملة إعلانيّة إعتبرت عنصريّة، تجاه التقاليد الصينية.

Kiki Challenge

دريك

أغنية In My Feelings لـDrake اجتاحت المواقع والأدمغة! هل بقي أحد لم يرقص رقصة الـKiki؟

فيديو Kylie Jenner أثناء فترة حملها

كايلي جينر

بعد أن اختفت عن الأضواء لبضعة أشهر، نشرت كايلي جينر فيديو يلخّص فترة حملها، حصد على أكثر من 20 مليون مشاهدة خلال أقلّ من 24 ساعة.

Meghan Markle تخرق البروتوكول على شاطئ Bondi في استراليا

ميغان مارك الأمير هاري

خلال مرافقتها لزوجها في جولته الملكيّة إلى أستراليا، أطلّت الدوقة Meghan Markle الحامل بطفلها الأوّل، بأكثر من 20 إطلالة مختلفة. كانت حديث الساعة على السوشيال ميديا فاعتبرها الكثير أنّها متمرّدة لأنّها خرقت البروتوكول حين خلعت حذاءها ومشت حافية القدمين على شاطئ Bondi الرمليّ!


إقرئي أيضاً: جويل مردينيان تتبنّى طفلاً وهكذا علّقت النجمات على هذا الخبر
صورة ساره الودعاني بدون حجاب تثير جدلاً كبيراً على السوشيل ميديا