close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، النجمات والبلوغرز في نفس تحديات تيك توك

تمكّن تيك توك من أن ينافس تطبيقات أخرى مثل سناب شات، فايسبوك وإنستقرام، ليحتلّ مرتبة متقدمة من التطبيقات الأكثر تحميلاً. هذه المنصة هي عبارة عن تطبيق اجتماعي مخصّص لنشر الفيديوهات، حيث يقوم مستخدمه بنشر مقطع قصير من لحظات حياته بكل سهولة، أو من خلال المشاركة بتحديات. تعتبر طريقة استخدام تيك توك سهلة جداً، إذ لا تتطلّب من المستخدم سوى تصوير نفسه لمدة لا تتعدى الدقيقة، والقيام بتحدّي معيّن. من هنا، ومع الانتشار الواسع لهذا التطبيق من حول العالم، انضمت النجمات والبلوغرز العربيات إلى عالم تيك توك، وبرز حضورهنّ بشكل واسع خصوصاً في الفترة الأخيرة مع انتشار فيروس كورونا حول العالم وفي العالم العربي، والالتزام بالحجر المنزلي للوقاية من هذا الوباء. لذا، بعد أن لاحظنا قيام النجمات والبلوغرز العربيات بنفس تحديات تيك توك، قررنا أن نجمع لك هذه الفيديوهات لتحكمي بنفسك مَن تفوّقت في استخدم هذه المنصّة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

النجمات والبلوغرز في نفس تحديات تيك توك

تحدي تيك توك الأول: Wipe it down

في الفترة الأخيرة انتشر هذا التحدي بشكل واسع، وشاركت فيه الكثير من النجمات والبلوغرز العربيات. من أكثر فيديوهات تيكتوك التي لاقت رواجاً كان مقطع سينتيا صامويل، وهي من أوّل النجمات العربيات اللواتي قمن بهذا التحدي. مايا دياب، سيرين عبد النور، فرح الهادي وأروى شاركن جمهورهنّ أيضاً بفيديو تحدّي Wipe it down. شاهدي الفيديو أعلاه وقرّري بنفسك أيّة نجمة كانت الأفضل في هذا التحدي.

تحدي تيك توك الثاني: الغي رحلتي

"الغي رحلتي" هي عبارة انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على تيكتوك. هذه الجملة هي من مقابلة تلفزيونيّة لسيدة تدعى صافيناز كاظم، كانت قد استخدمتها بعد غضبها مباشرةً على الهواء. لكن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي استخدموا جملتها في الكثير من الفيديوهات الترفيهيّة، إلى أن أصبح المقطع الصوتي لهذه المقابلة تريند على تيك توك. هنا الزاهد، درة زروق وسيرين عبد النور كنّ من أبرز النجمات اللواتي شاركن بهذا التحدّي ونجحن في إضحاك الجمهور.

تحدي تيك توك الثالث: مبقتش تحبني

أغنية مبقتش تحبني هي من أكثر المقاطع التي لاقت رواجاً على تطبيق تيكتوك في العالم العربي. نادين نجيم وسيرين عبد النور كنّ من أوّل النجمات العربيات اللواتي نشرن فيديو تيك توك على وقع هذه الأغنية. رضوى الشربيني ودرة زروق انضمتا أيضاً إلى قائمة النجمات على تيك توك والمشاركات في التحديات ونشرتا فيديو على أنغام هذه الأغنية. شاهدي الفيديو أعلاه وقرّري بنفسك من كانت الأفضل في هذا التحدي.

تحدي تيك توك الرابع: Flip The Switch

هذا التحدي انتشر بشكل كبير في العالم أجمع بفيديوهات ظريفة جداً. لاقت هذه المقاطع رواجاً في العالم العربي أيضاً إلّا أن عدد قليل من النجمات والبلوغرز العربيات قمن بتجربة هذا التحدّي بنفسهنّ. مهيرة عبد العزيز وكارن وازن كنّ من أبرز الشخصيات التي نشرت فيديو تحدّي Flip The Switch.

تحدي تيك توك الخامس: Bubble Head

Bubble Head هو فيلتر على تيكتوك يمكن استخدامه عند تصوير أي فيديو، لكن بعد أن انتشرت مقاطع كثيرة بهذا الفيلتر، تحوّل بسرعة فائقة إلى تحدّي. مهيرة عبد العزيز صوّرت فيديو مع ابنتها مستخدمة فيلتر Bubble Head، وكارن وازن قامت بخطوة مشابهة حيث صوّرت فيديو مع ابنها علىة وقع نفس الأغنية أيضاً. جيسي عبدو، هي أيضاً من النجمات اللواتي لاقين رواجاً على تيك توك، وهي أيضاً شاركت بهذا التحدي.

تحدي تيك توك السادس

هذا التحدي يقتضي بحمل الهاتف بيد وتحريكه بطريقة دائرية ليعود إلى مكانه الأساسي، وتصوير المقطع أمام مرآة. رؤى الصبان ومهيرة عبد العزيز شاركتا بهذا التحدي، شاهدي الفيديو أعلاه لتري المقاطع التي نشرتاها.