هذا العام وككلّ عام، وقعنا على مواقف غير اعتيادية تعرّضت لها بعض النجمات. لحظات محرجة، مضحكة ومفاجئة لم تكن في الحسبان، حدثت في ثانية واحدة كسرعة البرق، فالتقتطها صدفة عدسات الكاميرا. فيديوهات عدّة وصور قد وثّقت هذه المواقف، لتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً على الإنستقرام وعلى موقع يوتيوب، لتصبح بالتالي حديث الجميع.  شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لتعرفي كلّ التفاصيل. 

الملكة رانيا سألت الحضور "كيف الورق" خلال إفطار في الأردن

الجانب المرح والعفوية المطلقة يبعدان عنها الصورة النموذجية، فتستغنم كل فرصة لتظهر على طبيعتها بطريقة مرحة. خلال إفطار حضرته في محافظة الطفيلة في الأردن، سألت الحضور مازحة كيف الورق، تعقيباً على فيديو سابق ظهرت فيه تسأل زوجها كيف الورق، مشيرةً الى طبق ورق العنب. فيديو لاقى رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين نجيم تعثّرت في فستانها خلال استلامها جائزة في مصر

نادين نجيم من النجمات اللواتي تعثّرن أمام الجميع وتعرّضن لهذا الموقف المحرج، لكن من الملفت أنها أعادت نشر فيديو تعثّرها على المسرح عبر حسابها الخاص على انستغرام وأرفقته بتعليق " كنت وقعت الله ستر ". على ما يبدو أن الفستان الذي اعتمدته نادين نجيم خلال مهرجان الفضائيات العربية في مصر كان طويل بعض الشيء عليها من الأمام، الأمر الذي أدّى الى تعثّرها به أكثر من مرّة.

سيّدة حاولت الانحناء أمام ميغان ماركل في لندن

خلال مشاركتها في قمة شباب العالم One Young World Summit في لندن أثارت ميغان ماركل الجدل عندما عانقت سيّدة حاولت الانحناء أمامها تعبيراً عن احترامها لها والتزاماً منها بالبروتوكول الملكي الذي ينص على الانحناء أمام أي شخصية ملكيّة.

درة زروق تعثّرت بفستانها في مهرجان الجونة

تألّقت الفنانة التونسية درة زرّوق في مهرجان الجونة السينمائي بفستان فوشيا مبالغ بحجمه، لكنّها كادت أن تسقط بعد تعثّرها بسبب ضخامته. من حسن الحظّ أنّها استطاعت أن تمنع نفسها من التعرّض لموقف محرج أمام عدسات الكاميرا عبر ضبط نفسها والوقوف بطريقة جيّدة. 

دانا حمدان انفكّ حزامها في مهرجان الجونة

أثناء وصول دانا حمدان الى السجادة الحمراءلالتقاط الصور في مهرجان الجونة، انفك الحزام الذي كانت تعتمده، فحاولت جاهدة ربط الحزام الى أن تدخّلت أختها ميس حمدان وأنقذت الموقف.

أمل كلوني تعثّرت بالكعب العالي

انتعال الكعب العال من أكثر الأمور الدقيقة التي قد تعرّض السيّدة الى موقف محرج في أي لحظة، وهذه كانت الحال مع Amal Clooney عندما تعثّرت بحذائها وكادت تقع على الأرض، إلّا أنها عادت وتمالكت نفسها من الوقوع.

رجل وضع كيت ميدلتون في موقف غير محبّب في باكستان

خلال جولتها في الباكستان مع الامير ويليام تعرّضت Kate Middleton لموقف لا تحسد عليه عندما تقدّمت لمصافحة رجل إلّا أن الأخير فاجأها بتقديم التحيّة أوّلاً قبل المصافحة. 

مي عمر تطاير فستانها أثناء التقاط الصور لها في مهرجان الجونة

أطلت الفنانة المصريّة مي عمران بفستان بنفسجيّ في مهرجان الجونة السينمائي، تميّز بالشق المرتفع، الأمر الذي أوقعها بموقف محرج على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي. فأثناء التقاطها للصور بدأ فستانها يتطاير مع الهواء، وحاولت حينها الإمساك به.

امرأة انحنت على بيونسيه للتكلم مع جاي زي 

خلال مشاهدة مباراة لكرة السلّة انحنت امرأة على Beyonce لتتكلّم مع زوجها Jay Z فتوتّرت الأجواء بينهما إلى أن تقدّمت بيونسيه الى الأمام وأبعدت المرأة بكتفها الى الخلف.