close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!

كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!بعد انفصاله عن كيم كارداشيان، وصدور أخبار عدّة حول علاقته بجوليا فوكس، كانيه ويست وجوليا فوكس يطلان سوياً للمرة الأولى على السجادة الحمراء. كان ذلك يوم 23 يناير 2022 في عرض أزياء دار كنزو Kenzo من أسبوع الموضة للرجال في باريس. لهذه المناسبة أطلّ الثنائي بلوكين متشابهين ارتكزا على ملابس الجينز، تجدين صورهما وجميع تفاصيل الإطلالة في ما يلي.

كاني ويست وجوليا فوكس في أول ظهور لهما معاً في اسبوع الموضة في باريس

أطل الثنائي لهذه المناسبة بملابس متناسقة لفتت أنظار الجميع، حيث لجأت Julia Fox إلى تصميم من Schiaparelli ارتكزت على سروال وجاكيت قصيرة اتّسما بقماش الجينز، نسّقت معهما بوتس بالقماش نفسه من Y/Project. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأسود من بالنسياقا Balenciaga وقفازات باللون الأسود، كما اعتمدت أقراط كبيرة على شكل قلب من Daniel Roseberry. أما من الناحية الجمالية فلجأت إلى تسريحة الكعكة والمكياج ذات الطابع الدراماتيكي والذي ارتكز على ظلال العيون الداكن جداً الممدود والكحل الأسود. أما بالنسبة لـKanye West، فإطلالته كانت مشابهة جداً لـJulia Fox، حيث لجأ إلى سروال وجاكيت جينز نسّق معهما بوتس طويل وقفازات باللون الأسود، واعتمد نظارات شمسية باللون الأسود أيضاً.

كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!

طلة كاني ويست وجوليا فوكس الثانية في اسبوع الموضة في باريس

أطل الثنائي مجدداً يوم 24 يناير 2022 في اسبوع الموضة في باريس، بلوك متناغم أيضاً طغى عليه اللون الأسود. اختارت Julia Fox ملابس من Schiaparelli اتّسمت بالجلد الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين، نسّقت معها أقراط كبيرة جداً باللون الذهبي وحقيبة يد على شكل قفل من اللون نفسه. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المبلل والمكياج ذات الطابع الدراماتيكي والذي ارتكز على ظلال العيون الداكن جداً الممدود والكحل الأسود. أما كاني ويست، فلجأ إلى إطلالة مشابهة، حيث اعتمد سروال، جاكيت وبوتس من قماش الجلد الأسود، والملفت في طلته كانت قطعة القماش التي وضعها على وجهه.كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!كاني ويست وجوليا فوكس لأول مرة على السجادة الحمراء بإطلالتين متناغمتين... تعرّفي إليها أكثر!

من هي جوليا فوكس؟

جوليا فوكس هي ممثلة، عارضة أزياء وصانعة أفلام إيطالية أمركية، تبلغ من العمر 32 عام. اشتهرت بشكل كبير بأدائها الأول في فيلم Uncut Gems لعام 2019، والذي تم ترشيحه لجائزة Breakthrough Actor في حفل توزيع جوائز Gotham لعام 2019. أما عن علاقتها بكاني ويست، فبعد انفصاله عن كيم كارداشيان في ديسمبر 2021، تم تداول صور تجمعه بجوليا فوكس وأخبار ترجح تواعدهما، لكن لم يكن الأمر مؤكد بعد، إلى أن أطلا يوم الأحد 23 يناير 2022 سوياً، هذا الظهور لهما أكد على خبر تواعدهما بشكل رسمي.