نانسي عجرم سرقة فادي الهاشم

فجر الأحد 5 يناير، تعرّضت فيلا النجمة نانسي عجرم في نيو سهيلة- كسروان، في لبنان لعملية سرقة نتج عنها قتيل وهو السارق بعد أن أطلق زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم النار عليه عندما حاول الدخول إلى غرفة بناته. 

في التفاصيل التي أظهرتها كاميرات المراقبة داخل فيلا النجمة اللبنانية، تمكّن السارق ملثّماً من التسلل ليلاً الى داخل المنزل وهو مسلّح، بقصد السرقة، وقد حصلت مواجهة بينه وبين زوجها. عرضت وسائل إعلام لبنانية فيديو مرفق بلقطات كاميرات المراقبة، كشف فيه فادي الهاشم عن تفاصيل الحادثة حيث أسار الى أنه في البداية أعطى اللص الأموال التي كانت في حوزته بسبب تهديداته وحاول الاحتماء منه بمقعد بلاستيكي. كما أكمل زوج نانسي عجرم مؤكداً أن اللص أصرّ على معرفة مكان الخزنة والذهب، ولما تجمّع الحراس حوله، فرّ  السارق باتجاه غرف نوم الأطفال. هذا الامر جعل فادي الهاشم بحالة من الذعر فقرر أن يلحق به لردعه وأطلق عليه النار كردة فعل على دخوله الى غرفة بناته، فأودى به.

نانسي عجرم في حالة نفسية سيئة

في أول تعليق للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، بعد اليوم العصيب والمرعب الذي عاشته وعائلتها جرّاء حادثة اقتحام منزلها ومقتل السارق بداخله، طمأنت جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد تداول أنباء عن إصابتها في ساقها خلال الحادث بسبب الشظايا نتيجة إطلاق النار.

رغم أنها ظهرت بحالة نفسية متعبة لأنها لا تزال تحت وقع الصدمة نتيجة ما حصل، اكتفت نانسي عجرم بالتصريح أمام وسائل إعلام لبنانية بأنها بخير والأهم أن عائلتها بصحة جيدة، شاكرة كل من اتصل للاطمئنان عليها. 

نانسي عجرم سرقة فادي الهاشم

النجمات يتضامنّ مع نانسي عجرم

حرصت الكثير من النجمات على مواساة نانسي عجرم والتضامن معها على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد أكّدن دعمهن لها ولزوجها.

كتبت إليسا في تعليقها على الحادثة التي تعرضت لها نانسي عجرم: "ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي". 

الفنانة أحلام علقّت بدورها على الخبر وقدمّت دعمها لنانسي عجرم فكتبت: "ألف الحمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي إلا الخير والحمد لله إنكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات، والله قريت الخبر أحس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن". 

النجمة سيرين عبر النور عبرّت عن صدمتها بالخبر وقالت: "بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر، نشكر الله انك بخير أنتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان". 

من جهتها، عبّرت هيفاء وهبي تضامنها مع العائلة: "الف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر..ويا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان". 

كما كتبت نوال الزغبي: "الحمد لله على السلامة يا حبيبة قلبي، الله رد عنك وعن عيلتك قلبنا معك". 

حرصت الفنانة أنغام أيضاً على دعم نانسي عجرم، بعد حادث السطو، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام صورة للعائلة، وعلّقت: "ألف حمدالله على سلامتكم، ربنا يحفظكم من كل شر".

كما نشرت الفنانة بلقيس تغريدة داعمة لنانسي عجرم، وقالت فيها: "الحمد الله على سلامتك وسلامة عيلتك..الله يبعد عنكن كل مكروه".

كذلك، كتبت ميريام فارس: " الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك، أكيد الموقف كان كتير صعب خاصة على البنات. للأسف صرنا ببلد ما بيعرف الأمن والأمان". 


نانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشمنانسي عجرم سرقة فادي الهاشم