close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز المعلومات عن المدوّنة الصوتية لبنى الخميس... تعرّفي إليها أكثر

لبنى الخميسلبنى الخميس، مدوّنة صوتية سعودية اشتهرت في العالم العربي من خلال مقاطع البودكاست. تتميّز بصوتها الدافىء والناعم، الذي ينقل المتابعين إلى عالم آخر، بحسب رأي العديد من الناس. إن أردتِ أن تتعرّفي أكثر إلى لبنى الخميس، جمعنا لكِ أبرز المعلومات عنها، فاكتشفيها.

7 معلومات عن لبنى الخميس

  • هي سعودية متخصّصة في رواية قصص، كما أنّها كاتبة أسبوعية في صحيفة الجزيرة وخريجة صحافة ودراسات شرق أوسطية من الجامعة الأميركية في دبي.
  • عملت لبنى الخميس كأوّل سعودية في فريق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كأخصائية إعلام في مكتب وزيرة السعادة، وعضو في فريق الإعلام والتأثير الاستراتيجي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (صندوق الأفكار الإبداعية لدبي).
  • تقدّم لبنى الخميس بودكاست أبجورة الحائز على جائزة الإعلام الجديد في دورتها الأولى عام 2017 والمتواجد كأول بودكاست عربي على متن أكبر أسطول طيران في العالم طيران الإمارات.


  • تسعى إلى نقل أفكار ملهمة لجمهورها عبر حلقات متنوعة في Podcast ابجورة، تروي فيها قراءات وتجارب ومعلومات متعدّدة، تترافق مع مونتاج صوتيّ مميز لعناصر تحفّز مخيّلة المستمعين. يمكنكِ الاستماع إلى مدونات صوتية من ابجورة السعودي على موقعها الخاص أو على منصة Soundcloud.
  • حازت لبنى الخميس على جائزة الأعلامية المؤثرة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022، ضمن فعاليات موسم الرياض. استلم الجائزة شقيقها عـبدالرحمن عصام الخميس، وذلك بالنيابة عنها، إذ لم تتمكّن من الحضور شخصياً.
  • لقي حساب لبنى الخميس على سناب شات شهرة واسعة، حيث تنشر من خلاله مقاطع صوتية لها.