close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصائح من النجمات للحفاظ على علاقة زوجية ناجحة

طبعاً الحبّ والإحترام هما ركنان أساسيّان في العلاقة الزوجية، إذ يساعدان على إنجاحها والمحافظة على قوّتها. لكن عناصر أخرى تلعب دوراً مهمّاً أيضاً في إتمام هذه الشراكة وقد تختلف من شخصٍ إلى آخر؛ وعلاقات النجمات خير دليل على ذلك، فهؤلاء يتّبعنَ خطوات معيّنة لإنجاح الإرتباط الزوجي. في هذا المقال، سنقدّم لكِ أكثر من 5 نصائح تقدّمها النجمات في ما يتعلّق بإنجاح العلاقة العاطفية.

نصائح من النجمات للحفاظ على علاقة زوجية ناجحة

نصيحة كندة علوش لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية كندة علوشفي إحدى المقابلات الصحفية، كشفت كندة علوش أن نجاح العلاقة الزوجية يكمن في وجود صداقة قوية بين الطرفين، الأمر الذي يجعل أيضاً الحياة مسليّة وبعيدة عن الملل. كما كشفت أن الصداقة التي جمعت بينها وبين عمرو يوسف قبل الزواج ساعدت في توليد التفاهم بينهما أكثر وأكثر. كذلك، وفي منشور وضعته على الإنستقرام، لفتت النجمة السورية إلى أن الحب، الدعوات والنوايا، كلّها أمور تساهم في إنجاح العلاقة الزوجية.

بمناسبة عيد الحب: 4 أمور تعلّمناها من كندة علوش وزوجها عمرو يوسف لعلاقة سعيدة

نصائح النجمات علاقة عاطفية كندة علوش

نصيحة سيرين عبد النور لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية سيرين عبد النورفي تغريدة كتبتها على تويتر في سنة 2018، كشفت سيرين عبد النور أن السرّ وراء إنجاح العلاقة الزوجية يكمن في القناعة وحب العائلة، هذا وأشارت إلى أن فشله يكمن في قلة الإحترام وعدم نضوج الشريك.

نصائح من النجمات للحفاظ على علاقة زوجية ناجحة

نصيحة بلقيس فتحي لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية بلقيس فتحيكشفت بلقيس فتحي في إحدى المقابلات الصحفية إلى أن التوافق والاتفاق مع الطرف الآخر قبل الزواج أمر أساسي لإنجاح العلاقة الزوجية والمساهمة في ضمان الإستقرار التامّ فيها.

نصيحة Michelle Obama لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية باراك اوباما ميشال اوباماأشارت ميشيل أوباما إلى أن السرّ وراء إنجاح العلاقة الزوجية يكمن في الإحترام وعدم الشعور بتنافس مع الشريك (أي من دون الشعور بضرورة التفوّق على الآخر في شتّى المجالات)، لافتةً إلى أن زوجها باراك أوباما هو بمثابة زميلها في "لعبة" الحياة التي يمرّان بها، يقفان بوجه التحدّيات سوياً ويدعمان بعضهما البعض، مع التصرّف بكل قوّة.

نصيحة Chrissy Teigen لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية كريسي تيغنلفتت كريسي تايغن إلى أن السرّ لإنجاح العلاقة الزوجية يرتكز على دعم الشريك في كل مراحل الحياة، لتحدّي كلّ الصعوبات ومقاومتها مشيرةً إلى أنّها تحبّ مفهوم"Us Against The World" أي نحن ضدّ كل العالم، وكأنّها تؤكّد أن دعم الآخر هو أساس العلاقة الزوجية الناجحة. كذلك، أشارت Chrissy Teigen على ضرورة منح الطرف الآخر المساحة الكافية مشددةً على ضرورة قضاء وقت بعيداً عن بعضهما البعض وذلك لتقوية العلاقة بينهما.

نصيحة Jessica Biel لإنجاح العلاقة الزوجية

نصائح النجمات علاقة عاطفية أكّدت جيسيكا بيل أن نجاح العلاقة الزوجية يكمن في التواصل، وهي تحرص وزوجها Justin Timberlake على اتّباع هذه الخطوة للحفاظ على علاقتهما، وعلى أن يكونا صريحين؛ القدرة على أن يكون الطرفين صادقين مع بعضهما البعض يؤثّر بشكلٍ فعلي على العلاقة، فالتواصل ركنٌ أساسي لحلّ مختلف المشاكل ونجاح الزواج.