عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

اسرار جمال جينيفر انيستون

قد تكون Jennifer Aniston في الـ50 من عمرها، ولكنّها لا تزال تتمتّع بشعرٍ صحيّ وببشرة نضرة خالية من التجاعيد وكأنّها أصغر بسنوات. في كلّ مرّةٍ تطلّ فيها، تجعلنا نتساءل: ما هي أسرارها؟ كيف تحافظ على شبابها وتتحدّى علامات التقدّم في السن؟ وما هي أسرار رشاقتها؟ في الواقع، جمالها ما هو إلّا نتيجة اتّباع روتين جماليّ منتظم نكشفه لكِ في السطور التالية، كما سنقدّم لكِ اسرارها للمحافظة على جسمٍ رشيق.

أسرار جمال جينيفر انيستون

تتناول كوب من الليمون والماء الفاتر في الصباح

فور الاستيقاظ وقبل تناول أيّ شيء، تحرص جينيفر انيستون على تناول كوب من الليمون والماء الفاتر للمحافظة على نضارة بشرتها، ليس هذا فحسب، بل تساهم هذه الخطوة أيضاً في محاربة انتفاخ البطن.

تلجأ إلى شراب الكولاجين يومياً

النجمة الأميركيّة تحرص على تناول شراب الكولاجين يوميّاً في الصباح للتمتّع ببشرة نضرة ومشدودة، شعر صحّي وأظافر قويّة. إليكِ أدناه منتجات شراب الكولاجين، يمكنكِ التسوّق منها.

1- شراب كولاجين GOLD COLLAGEN Pure

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 150 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- شراب الكولاجين SPORT RESEARCH Marine Collagen Peptides


تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 64 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 39 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- شراب الكولاجين NEOCELL Collagen C Pomegranate Liquid

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 34 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 49 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

المزيد من منتجات شراب الكولاجين

تغسل وجهها بالمياه وتطبّق كريم المرطّب

كلّ صباح، تغسل Jennifer Aniston وجهها وتطبّق الكريم المرطّب، الأمر الذي يبقي بشرتها مشرقة طوال اليوم.

 كريم مرطب يعمل كحقن البوتوكس

تضع مياه مثلّجة على وجهها

تحرص Jennifer Aniston على وضع مياه مثلّجة على وجهها عن طريق الرشّ على 25 مرّة متتالية وذلك لإعادة الحيويّة إلى بشرتها. يُذكر أن المياه المثلّجة وتحديداً الثلج يحمل فوائد عدّرة على البشرة مثل شدّ الجلد، علاج جب الشباب، التخلّص من الهالات السوداء وغيرها. 

لا تتخلّى عن واقي الشمس ومرطّب الشفاه

المستحضران الأساسيّان اللذان تحرص جينيفر انيستون على تواجدهما في حقيبتها، هما الكريم الواقي من الشمس ومرطّب الشفاه.

احصلي أنتِ أيضاً على مرطب شفايف

تطبّق الفازلين تحت عينيها

تحرص النجمة الأميركيّة على تطبيق الفازلين تحت عينيها قبل النوم وذلك لمحاربة التجاعيد في هذه المنطقة.

اسرار جمال جينيفر انيستون فازلين

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 5 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تشرب المياه على مدار اليوم

زجاجة الماء لا تفارقها أينما ذهبت طوال اليوم، فهذا العنصر أساسيّ ومن المستحيل أن تتخلّى عنه للمحافظة على صحّة بشرتها وجمالها. جينيفر انيستون تحرص على شرب ما يعادل الليترين من المياه يوميّاً.

تلجأ إلى حمّام السونا

هذه الخطوة هي بمثابة محطّة أسبوعيّة بالنسبة لـJennifer Aniston، إذ توضح أنّها تلجأ إلى حمام السونا لتحرير بشرتها من السموم والمساعدة في تجديد الخلايا.

تضع لوشن خاصّ على البثور

في حال تفاجأت جينيفر انيستون بظهور بثرة ما، تحرص على وضع لوشن خاصّ عليها يُسمّى بـDrying Lotion، يلعب دوراً مهمّاً في التخلّص من البثور بطريقة سريعة.

تخصّص نهار الأحد للعناية بجمالها

إلى جانب روتينها اليومي، تخصّص نهار الأحد للعناية بجمالها أكثر فأكثر. في هذا اليوم، تحرص Jennifer Aniston على الإهتمام ببشرتها بشكلٍ مضاعف حيث تقشّر وجهها وتضع الأقنعة بما فيها ماسك مرطّب على مدار ساعات الليل لتستيقظ في اليوم التالي ببشرة متوهّجة ونضرة.

تلجأ إلى التقنيات للعناية ببشرتها

تلجأ إلى علاج ليزر CACI غير الجراحي مرّة في الشهر والذي يعمل على شدّ الوجه. بالإضافة إلى علاج Thermage لشدّ البشرة شهريّاً. كما أنّها لا تتردّد في اللجوء إلى Ultherapy لتصغير أعماق المسام كلّ 6 أشهر وإلى الليزر العاديّ  لمكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة 4 مرّات في السنة.

تلجأ إلى تقنية لشدّ الرقبة

 بعد تخطّيها عمر الـ40، تولي المرأة اهتماماً خاصّاً لرقبتها التي تظهر عليها التجاعيد بوضوح. للحدّ من هذه المشكلة المزعجة، تخضع Jennifer Aniston لعلاج Euoko Fractional Neck Lift Concentrate مرّة في السنة لشدّ رقبتها.

 كريمات تساعد في شد الرقبة

تنال قسط كافٍ من النوم

تؤمن هذه النجمة أنّ النوم ونيل قسطٍ من الراحة أمر مهمّ وضروري جدّاً لكلّ سيّدة تحلم ببشرة نضرة ومشرقة.

اسرار جمال جينيفر انيستون

تستحمّ بمياه معتدلة الحرارة

تحرص جينيفر انيستون على الإستحمام بمياه معتلة الحرارة وغير ساخنة للغاية وذلك للمحافظة على صحّة كلّ من شعرها وبشرتها.

لا تغسل شعرها كثيراً

هذه النجمة لا تغسل شعرها يوميّاً بل تلجأ إلى الشامبو الجاف وقد يمرّ أسبوع كامل من دون أن تغسل شعرها! هذه الخطوة تساعدها على المحافظة على صحّة خصلاتها وذلك من خلال عدم تجريده من الزيوت الطبيعية المفيدة له.

تترك شعرها ليجفّ بطريقةٍ طبيعية

هي لا تلجأ إلى مجفّف الشعر إلّا في المناسبات والحفلات الكبيرة فتترك شعرها يجفّ بشكلٍ طبيعي، الأمر الذي يحافظ على لماعيّته وصحّته.

لا تلجأ إلى أدوات التصفيف بكثرة

بهدف المحافظة على صحّة الشعر والتمتّع بلوك طبيعي، تبتعد جينيفر انيستون عن استعمال أدوات التصفيف.

أسرار رشاقة جينيفر انيستون

اسرار جمال جينيفر انيستون

تمارس الرياضة 6 مرّات في الأسبوع

تعتني النجمة الأميركيّة برشاقتها من خلال ممارسة الرياضة 6 مرّات في الأسبوع والتمرّن مع مدرّبة خاصّة للقيام بتمارين القلب والتمدّد.

تلجأ إلى Zone Diet 

هذا الدايت يرتكز على تناول كل أنواع الطعام ولكن بكميات صغيرة مع حساب نسب الكربوهيدرات والبروتينات في كل وجبة. كما تتجنب الملح لأنه يعزز الشعور بالجوع، على حد تعبيرها.

تمارس اليوغا يوميّاً 

هذه الخطوة تتّبعها جينيفر انيستون منذ اكثر من 10 سنوات، وهي من بين الأسرار الأبرز للمحافظة على رشاقتها.

تتّبع ديتوكس معيّن للتخلّص من السموم

الديتوكس الذي تتبعه ليس قاسي بل يقوم على شراب طبيعيّ منعش يحتوي على الشمندر، الخيار، الثوم، السبانخ، الجزر والكايل. يحارب هذا الشراب الإنتفاخ، ينظّف الجسم من السموم ويحارب إحتباس المياه في الجسم.