عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

نظام غذائي نباتي: عبارة أصبحت مألوفة لدى عدد كبير من النساء حتّى أنّ شريحة لا بأس بها منهنّ باتت تلجأ إلى هذا النوع من الدايت الخالي من العناصر الحيوانية. هذه العناصر استغنت عنها أيضاً دور الجمال لتطلق مجموعاتها من المستحضرات النباتية التي ترتكز على كلّ ما هو مستخرج من الطبيعة، أكان في المكياج، مستحضرات العناية بالبشرة، الشعر، طلاء الأظافر، وأيضاً كريمات الواقية من الشمس. من هنا، إذا كنتِ تتبعين نمط حباة صحي وسليم أكملي هذا الطريق من خلال اختيار مستحضرات جمالية نباتية، ويمكنكِ أن تبدئي بطريم واقي الشمس. ما هو كريم واقي شمس النباتي؟ سنعرّفكِ على كلّ التفاصيل في ما يلي وسنقدّم لكِ افضل 10 مستحضرات كريم واقي شمس منها للبشرة ومنها للوجه والجسم، تسوّقي منها. 

افضل 13 كريم تحت العين فيجان

ما هي الكريمات الوقاية من الشمس النباتيّة؟

كريمات الوقاية من الشمس الفيجان تحتوي على مواد مستخرجة من الطبيعة أي من النباتات، خالية من أي عناصر حيوانية، غير مجرّبة أيضاً على هذه الكائنات قبل طرحها في الأسواق، تضمّ مكوّنات معدنية مثل أكسيد الزنك المفيد للبشرة ولا تحتوي على مواد كيمائيّة. بمعنى آخر، يكون كريم واقي الشمس خالٍ من الألبان، الحليب والبيض، الكيراتين المستخرج من حوافر الأحصنة، الجيلاتين المستخرج من عظام الخنازير، الزيت المستخرج من صوف الخروف وغيرها...كذلك، الكريمات الوقاية من الشمس النباتيّة لا تضرّ البشرة إذ أنّها مصنوعة من مواد طبيعيّة، لذلك إنّها مفيدة لصاحبات البشرة الحسّاسة. هذه المستحضرات تماماً مثل واقي الشمس الاعتيادي تعكس أشعّة الشمس الخطيرة وتشتّتها قبل أن تخترق الجلد من دون أن تعرّض البشرة للمواد الكيميائية التي قد تكون ضارة. للتأكّد ما إذا كان المستحضر فيجان أم لا يكفي أن تنظري على العلبة المرفقة بالمستحضر وابحثي عن علامة أو كلمة Vegan التي تكون مرفقة بإشارة صح، أما إذا كنتِ تتسوّقين على موقع الكتروني ابحثي في خانة الوصف عن هذه الكلمة أو العلامة. 

لماذا عليكِ اختيار مستحضرات عناية بالبشرة فيجان؟ 

كما ذكرنا لكِ أعلاه، مستحضرات العناية بالبشرة الفيجان تحتوي على مواد مستخرجة من الطبيعة أي من النباتات، خالية من أي عناصر حيوانية، غير مجرّبة أيضاً على هذه الكائنات قبل طرحها في الأسواق، تضمّ مكوّنات معدنية مثل أكسيد الزنك المفيد للبشرة ولا تحتوي على مواد كيمائيّة. وبالتالي، هذه المستحضرات لا تلحق ضرر بالحيوانات وهي مفيدة جداً لبشرتكِ كونها خالية من أي مكوّن قد يسبب لكِ تهيّج في البشرة. 

ما الفرق بين Clean Beauty وNatural Beauty وOrganic Beauty وSustainable Beauty؟

افضل 10 مستحضرات كريم واقي شمس فيجان

كريم واقي شمس فيجان DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Physical Daily Defense SPF 30

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانكريم واقي الشمس هذا هو فيزيائي، أي يحتوي على عناصر معدنية تعكس أشعّة الشمس الخطيرة وتشتّتها قبل أن تخترق الجلد، فيحمي البشرة من الأشعّة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة UVA وUVB. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا المستحضر على ترطيب الجلد من الأعماق بفضل احتوائه على الزيوت والمكوّنات المرطبة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 45 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان SOLEIL TOUJOURS Spf 30 Glow Mineral Sunscreen

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانبالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، يساعد هذا المستحضر على التخلّص من البثور، محاربة التجاعيد وترطيب البشرة. كيف؟ كونه يحتوي على أكسيد الزنك الذي يقلل من إفراز الزيوت في البشرة ويعمل على تجديد الخلايا. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 57 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم واقي شمس فيجان GLOSSIER Invisible Shield Daily sunscreen SPF 35

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانكريم واقي الشمس هذا مناسب لكلّ أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها كونه خالي من المواد الكيميائية وفيجان، أي يرتكز على المكونات الطبيعية التي تغذي الوجه. بالإضافة إلى ذلك، هذا المستحضر خالي من مادة البارابين التي قد تسبب الكثير من الأمراض الجلدية. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 57 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان SUPERGOOP! Glowscreen Sunscreen SPF 40

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانكريم واقي الشمس هذا خالي من أي مواد كيميائية، يحمي الوجه من أشعة الشمس الضارة ويزوّد البشرة بتوهّج لا مثيل له. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكوّنات تساعد في محاربة بهتان البشرة وترطيب الجلد من الأعماق كما تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 57 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان SUN BUM SPF 50 Clear Face Lotion

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانهذا المستحضر هو من أكثر المنتجات مبيعاً لدى موقع العلامة لقدرته العالية على حماية البشرة من أشعة الشمس والعوامل الخارجية الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة كريم واقي الشمس هذا خفيفة جداً وتتغلغل في البشرة بسرعة من دون أن تترك أي أثر على الجلد. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 34 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 44 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان THE INKEY LIST SPF 30 Daily Sunscreen

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانسواء كنتِ صاحبة بشرة جافة، مختلطة، دهنية أم حساسة، هذا المستحضر يناسبكِ كونه مصنوع 100% من مكوّنات غير كيميائية، وبالتالي لا يسبب احمرار أو تهيّج في البشرة. كلّ ما عليكِ فعله هو تطبيق كريم واقي الشمس هذا كلّ ساعتين تقريباً لتستفيدي من كلّ منافعه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 20 دولار
Shop Now

كريم واقي شمس فيجان EDIBLE BEAUTY Basking Beauty Natural Sunscreen SPF 50

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانكريم واقي الشمس هذا فيجان أي يرتكز على المكوّنات الطبيعية، غني بالفيتامين E وبالتالي يساعد على معالجة تصبّغات البشرة وذلك بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة وهو مضاد للمياه أي يحمي البشرة حتى عند التعرّق أو التعرّق للماء.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 51 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

كريم واقي شمس فيجان PACIFICA Beauty Sun + Skincare Mineral Bronzing Sunscreen Pineapple Flower Spf 30

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانهذا المستحضر هو بمثابة واقي شمس ومسمّر للبشرة في الوقت عينه. كلّ ما عليكِ فعله هو نثره على البشرة لتحميها من الأشعة الضارة ولتحصلي على لون برونزي لامع. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة ويرتكز بشكل أساسي على المكوّنات الطبيعية. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 31 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان THE BODY SHOP Vitamin C Glow-Protect Lotion SPF 30

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانإلى جانب أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، يحتوي هذا المستحضر على الفيتامين C وبالتاي يساعد في إبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح البشرة لونها الداكن أو الفاتح، والتالي تمنع إسمرار البشرة وتمنحها إشراقة ولوناً أبيض ناصع. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 35 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية  

كريم واقي شمس فيجان SALT & STONE Natural Mineral Sunscreen Lotion SPF 30

واقي شمس كريم واقي شمس واقي الشمس فيجانكريم واقي الشمس هذا مناسب لكلّ أنواع البشرة وتحديداً الجافة والحساسة. يحتوي على الكثير من المكوّنات والزيوت المرطبة والمغذية مثل زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زيت الفيتامين E، الألوفير ا، زبدة الشيا وغيرها الكثير. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 23 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية