عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
حافظي على رطوبة البشرة أثناء النوم، من خلال تطبيق ماسك الوجه المخصّص لهذا الوقت والذي يعمل على ترطيب الجلد من العمق. هذا المنتج بالتحديد يعتبر واحد من أساسيات مستحضرات العناية بالبشرة التي تطبّقينها في المساء، كونه يحمي الوجه من الجفاف ويعيد الحيوية إليها، لتسيقظي صباحاً ببشرة نضرة وغير متعبة. بعض منتجات ماسك الوجه لا تساعد في ترطيب البشرة فحسب، بل تلعب أيضاً دوراً ثانوياً في التخفيف من البقع الداكنة والخطوط الرفيعة. من هنا، لا تغضي النظر عن أهمية تطبيق ماسك مرطب للوجه عند المساء لتحافظي على رطوبة بشرتكِ. لستِ بحاجة إلى غسل وجهكِ بعد تطبيق ماسك للوجه، بل اتركيه حتى اليوم الثاني لتستفيدي أكثر من منافعه. إليكِ في ما يلي افضل 10 مستحضرات من ماسك الوجه الليلي، والتي ترطّب الوجه من العمق أثناء النوم.

افضل 10 مستحضرات ماسك للوجه الليلي لترطيب البشرة

1- ماسك للوجه كيلز KIEHL’S Overnight Hydrating Mask

ماسك للوجه كيلز KIEHL’S العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةيساعد هذا القناع من كيلز على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كما أنه يعمل على تنعيم البشرة حتى تستيقظي صباحاً ببشرة جميلة ونضرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولارShop Now

2- ماسك للوجه استي لودر ESTÉE LAUDER Nutritious Super-Pomegranate Radiant Energy Night Creme/Mask

 ماسك للوجه استي لودر ESTÉE LAUDER  العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةيعمل ماسك للوجه من استي لودر على تزويد البشرة بالرطوبة التي تحتاجها لمدة 24 ساعة، بفضل احتوائه على الرمان. كما أنّه يغذي الجلد ويزيل السموم من البشرة. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 62 دولارShop Now

3- ماسك للوجه سيسلي SISLEY Velvet Sleeping Mask

 ماسك للوجه سيسلي SISLEY   العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةيساعد ماسك الوجه من سيسلي على تهدئة البشرة وخصوصاً تلك الجافة خلال ساعات الليل، كما أنه يرطّبها من العمق فيمنع جفافها، إذ إنه غني بالزيوت ومستخلصات الزنبق الياباني. كما أنّه يحمي الجلد من التلف بفضل احتوائه على عسل الزعتر وزبدة الشيا.

تسوّقيه بسعر 121 دولارShop Now

4- ماسك للوجه نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Hydrating Overnight Mask

ماسك للوجه نيتروجينا NEUTROGENA  العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةإستخدمي هذا الماسك من نيتروجينا عند المساء، لترطيب بشرتكِ خلال ساعات الليل، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يمنع جفاف الجلد. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 33 دولارShop Now

5- ماسك للوجه كلينيك CLINIQUE Moisture Surge™ Overnight Mask

ماسك للوجه كلينيك CLINIQUE  العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةتخترق مكوّنات هذا القناع الليلي من كلينيك البشرة لترطيبها بعمق وتجديد الرطوبة المفقودة فيها. هذا المنتج يغذي البشرة ويجعلها ناعمة على حد سواء.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 57 دولارShop Now

6- ماسك الوجه لانكوم LANCÔME Moisturizing Rose Jelly Overnight Mask

ماسك الوجه لانكوم LANCÔME العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرة  ماسك للوجهيساعد ماسك للوجه من لانكوم على ترطيب البشرة من العمق بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك وماء الورد. كما أنّ هذا المنتج يجعل البشرة ناعمة وليّنة. 

تسوّقيه بسعر 35 دولارShop Now

7- ماسك للوجه اولاي OLAY Overnight Gel Mask Hydrating

ماسك للوجه اولاي OLAY العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةيعمل هذا القناع من اولاي على ترطيب البشرة خلال ساعات الليل، بفضل احتوائه على الفيتامين E. هذا المكوّن يحمي الجلد أيضاً من الجذور الحرة التي قد تؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة. تركيبته خالية من الزيوت، الأمر الذي يمنع انسداد المسام.

تسوّقيه بسعر 10 دولارShop Now

8- ماسك للوجه اوريجينز ORIGINS Overnight Hydrating Mask With Avocado & Glacier Water

 ماسك للوجه اوريجينز ORIGINS  العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرةيحتوي هذا القناع الليلي من اوريجينز على زيت الأفوكادو، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق، كما أنّه يمنحكِ ملمساً ناعماً.

تسوّقيه على موقع سيفورا بسعر 36 دولارShop Now

9- ماسك للوجه 111SKIN Meso Infusion Leave on Overnight Mask

العناية بالبشرة بشرة رطبة ترطيب البشرة  ماسك للوجهطبّقي ماسك الوجه الليلي هذا في المساء، لترطيب البشرة خلال ساعات الليل ومنع جفافها، وذلك من خلال المحافظة على رطوبتها. كما أنّه يجدّد خلايا الجلد أثناء النوم.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 171 دولارShop Now

10- ماسك للوجه Laneige Water Sleeping Mask

بعد غسل البشرة في المساء، طبّقي هذا الماسك على وجهكِ واتركيه طيلة الليل حتى اليوم التالي. يحتوي على مواد مضادة للأكسدة مثل خلاصة المشمش التي تعمل على التخلّص من علامات التعب في الوجه، كما أنّه غني بـالزنك، المغنيسيومن الصوديوم والبوتاسيومن ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق خلال ساعات الليل.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 35 دولارShop Now