عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
عند بلوغ عمر الأربعين تخسر بشرة المرأة مرونتها أكثر فأكثر، وتصيبها الكثير من التغيّرات وعلى رأسها الترهل وظهور التجاعيد! تمتدّ الترهلات من وجهكِ نحو رقبتكِ لتشعركِ أن أيام الشباب ولّت. صحيح أن التجاعيد تصيبكِ كلّما تقدّمتِ في العمر، لكن هذا لا يمنعكِ من الوقوف ضد هذه المشكلة وذلك من خلال اللجوء إلى طرق عدّة تعمل على مكافحة ترهل البشرة والحدّ من ظهور علامات الشيخوخة. من بين هذه الوسائل، باستطاعتكِ أن تلجئي إلى مستحضرات تحارب التجاعيد وتعيد الشباب إلى بشرتكِ، فاكتشفي ما هي.

منتجات تحارب شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

1- منظف للوجه غني بمكوّنات رطبة لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

تنظيف البشرة بواسطة المستحضرات التي تحتوي على مكوّنات رطبة مثل حمض الهيالورونيك، الفيتامين E والسيراميد وغيرها، خطوة مهمّة جداً في عمر الأربعين. هذه العناصر تحافظ على رطوبة الجلد وتمنع جفافها في هذه المرحلة العمرية.

منظف الوجه استي لودر ESTÉE LAUDER Soft Clean Moisture Rich Foaming Cleanser

عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةمنظف للوجه من إستي لودر يحتوي على مكوّنات مرطبة تعمل على التخلّص من جفاف البشرة. كما أنه يترك البشرة ناعمة كالحرير.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 24 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

منظف الوجه سيرافي CERAVE Hydrating Facial Cleanser

يحتوي منظف للوجه من سيرافي على السيراميد وحمض الهيالورونيك، اللذين يرطّبان البشرة من العمق. الأمر الذي يخلّص البشرة من التشقّقات.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 14 دولارShop Now

منظف الوجه افين AVÈNE Gentle Milk Cleanser

منظف الوجه يحتوي منظف للوجه من آفين على الفيتامين E وحمض الهيالورونيك، الذين يعملان على ترطيب البشرة الجافة، وتنظيفها من العمق. كما يتركها ناعمة كالحرير.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 77 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- كريم مرطب مضاد التجاعيد لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

صحيح أن عملية الترطيب مهمّة في كلّ مرحلة من العمر، لكن تتضاعف أهميّتها في سن الأبعين! في هذا العمر عليكِ أن تختاري الكريمات التي تعمل على محاربة التجاعيد والتي تكون عادة غنيّة بحمض الهيالورونيك، الأحماض الأمينيّة، الفيتامين e وسي، لتعزيز الكولاجين في البشرة. هذه العناصر قادرة على امتصاص السوائل، لتؤمّن بالتالي المرونة والليونة لبشرتكِ، ترطّبها من العمق وتردع التجاعيد من الظهور والتكاثر. 

كريم مرطب فيشي VICHY Liftactiv Peptide-C Advanced Anti Aging Moisturizer

عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيعمل هذا المنتج من فيشي على محاربة التجاعيد وشد البشرة، إذ يحتوي على الببتيدات والفيتامين سي. يؤمّن هذا المنتج أيضاً الترطيب اللازم للجلد لمدّة 48 ساعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 49 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم مرطب نيتروجينا NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair® Daily Face Moisturizer with SPF 30 + Hyaluronic Acid

كريم مرطب نيتروجينا عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيحتوي هذا المنتج من نيتروجينا على الريتينول وحمض الهيالورونيك، ما يساعد في علاج التجاعيد وترطيب البشرة طيلة اليوم. كما أنّه غني بمؤشر حماية SPF ضد الشمس. 

 تسوّقيه على موقع نون بسعر 83 دولار
Shop Now

كريم مرطب روك ROC Retinol Correxion Deep Wrinkle Daily Moisturizer

كريم مرطب روك عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيعمل هذا المنتج من روك على علاج التجاعيد والتقليل من ظهورها في 12 أسبوع، بحسب ما ذكر موقع العلامة. كما يساعد في ترطيب البشرة، بفضل احتوائه على الفيتامين E، ويحميها من أشعة الشمس نظراً لاحتوائه على مؤشر حماية SPF.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 46 دولار
Shop Now

افضل 12 كريم مرطب يعالج التجاعيد ويشد البشرة

3- سيروم مضاد للأكسدة لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

عند بلوغ سن الأربعين، عليكِ أن تطبّقي السيروم تماماً كما كنتِ تفعلين في عمر الثلاثين، إذ يساعد البشرة على إنتاج الكولاجين، ويحارب بالتالي ظهور تلك الخطوط الرفيعة التي تهدّد نقاوة وجهكِ وشبابه. اختاري السيروم الغني بالمواد المضادة للأكسدة مثل الفيتامينين أ وسي أو وخلاصة النباتات وغيرها. هذه العناصر مهمّة في سن الأربعين إذ تعمل بفعالية في صد الجذور الحرة للأشعة UVA وUVB، حيث تقوم بعمل واقي الشمس. 

سيروم ديور DIOR Capture Youth Plump Filler Age-Delay Plumping Serum

سيروم ديور  عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةسيروم من ديور يعمل على تعزيز الكولاجين في البشرة، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. 

تسوّقيه على موقع أمازون الامارات بسعر 227 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

سيروم كودالي CAUDALIE Vine[Activ] Vitamin C Anti-Wrinkle Serum

سيروم كودالي    عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيحتوي سيروم كودالي على الفيتامينين سي  وe، اللذين يضيئان البشرة ويمنحاها إشراقة لا مثيلة لها. إضافة إلى ذلك، يعملان على ترطيب الجلد من العمق. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 55 دولار  
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

سيروم كلارنس CLARINS Double Serum

سيروم كلارنس  عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيحتوي سيروم كلارنس على 21 مستخلص نباتي، من أهمّها الكركم الذي يساعد في تعزيز الكولاجين ومعالجة التجاعيد. كما أن المنتج يمنح بشرتكِ إشراقة في غضون 7 أيام، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية.

تسوّقيه بسعر 90 دولار 
Shop Now

4- واقي شمس غني أكسيد الزنك لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

من الضروري جداً في عمر الأربعين بشكل خاص أن تطبّقي واقي الشمس يحتوي على أكسيد الزنك على مدار السنة. هذا المكوّن يساعد في منع الأشعة تحت الحمراء من إيذاء البشرة وتحافظ بالتالي على رطوبتها وتحارب أيضاً ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

واقي شمس ELIZABETH ARDEN Prevage City Smart Broad Spectrum SPF 50 Hydrating Shield

يحتوي هذا المنتج على أكسيد الزنك الذي يحمي البشرة من 98% من الأشعة ما فوق البنفسجية، كا يحافظ بالتالي على شيخوخة البشرة.

تسوّقيه بسعر 68 دولار 
Shop Now

واقي شمس SKINCEAUTICALS Physical Fusion UV Defense SPF 50

يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من الأشعة الشمسية بفضل احتوائه على أكسيد الزنك. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 59 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

واقي شمس DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Physical Daily Defense SPF 30

عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيساعد هذا الواقي من الشمس في حماية البشرة من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجية، كما أنّه يحافظ على رطوبتها.

تسوّقيه بسعر 34 دولار  
Shop Now

5- كريم ليلي لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

عند بلوغكِ عمر الأربعين، عليكِ أن تستكملي وضع كريم ليلي تماماً كما كنتِ تفعلين في عمر الثلاثين. اختاري المستحضرات الغنيّة بمواد مغذيّة مثل الفيتامينين A وE لتحفيز الخلايا ومدّها بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها. هذه الخطوة مهمّة جدّاً لمحاربة التجاعيد وترطيب بشرتكِ في الوقت عينه. 

كريم لوريال باريس الليلي L’ORÉAL PARIS Revitalift Anti-Wrinkle + Firming Night Cream

كريم لوريال باريس الليلي عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيعمل كريم الليل من لوريال باريس على ترطيب البشرة وشدّها في 4 أسابيع، بحسب ما ورد في موقع العلامة. يقلل التجاعيد ويوفر ترطيباً لمدة 24 ساعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم سيسلي الليلي SISLEY Night Cream with Collagen and Woodmallow

يساعد كريم الليل من سيسلي على التخفيف من مظهر التجاعيد من خلال تعزيز الكولاجين في البشرة. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 188 دولار 
Shop Now

كريم كلينيك الليلي CLINIQUE Smart Night Custom-Repair Moisturizer

كريم كلينيك الليلييعمل كريم الليل من كلينيك على ترطيب البشرة بنسبة 75%، كما ينعّم الخطوط والتجاعيد. 

تسوّقيه على موقع اناس بسعر 126 دولار  
Shop Now

6- ماسك للوجه ليلي لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

في عمر الأربعين، واظبي على تطبيق ماسك للوجه الليلي من أجل تعزيز الكولاجين والمحافظة على الرطوبة في البشرة، إذ يمنع جفافها خلال ساعات الليل. في ما يتعلّق بكيفية تطبيق الماسك فهو بسيط للغاية: إغسلي وجهكِ جيداً، بعدها طبّقي ماسك للوجه، شرط أن تضعي كمية قليلة منه ومدّيه على وجهكِ. قومي بالتربيت ولا تشدّي بقوة حتى لا تتهيّج البشرة. انتظري بضع ثوان ثمّ استخدمي التونر. بعد الاستقياظ، اغسلي وجهكِ جيداً. طبّقي هذا القناع مرّة إلى مرّتين في الأسبوع.

ماسك للوجه لانكوم LANCÔME Moisturizing Rose Jelly Overnight Mask

ماسك الوجه لانكوم عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيساعد ماسك للوجه من لانكوم على ترطيب البشرة من العمق بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك وماء الورد. كما أنّ هذا المنتج يجعل البشرة ناعمة وليّنة. 

تسوّقيه بسعر 35 دولارShop Now

ماسك للوجه كيلز KIEHL’S Overnight Hydrating Mask

ماسك للوجه كيلز عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيساعد هذا القناع من كيلز على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، كما أنه يعمل على تنعيم البشرة حتى تستيقظي صباحاً ببشرة جميلة ونضرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 48 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

ماسك للوجه اوريجينز ORIGINS Overnight Hydrating Mask With Avocado & Glacier Water

ماسك للوجه اوريجينز عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيحتوي هذا القناع الليلي من اوريجينز على زيت الأفوكادو، ما يساعد في ترطيب البشرة من العمق، كما أنّه يمنحكِ ملمساً ناعماً.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 36 دولار
Shop Now

افضل مستحضرات ماسك للوجه الليلي لترطيب البشرة

7- كريم عيون لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

من الضروريّ أن تطبّقي كريمات العناية بالعينين في عمر الأربعين، لتبعدي عنكِ شبح الشيخوخة. ننصحكِ باختيار تلك المستحضرات التي تحتوي على الريتينول، حمض الهيالورونيك، الفيتامينات A وC وE، وتلك المدعّمة بتركيبات غنية بالببتيدات التي تقضي على الخطوط الرفيعة حول محيط العينين. لا تنسي أن تطبّقيها يوميّاً في روتين الصباحي والمسائي مستخدمة إصبعكِ الرابع لأنّه أكثر خفّة.

كريم عيون لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Redermic [R] Retinol Eye Cream

يحتوي كريم لاروش بوزيه على الريتينول الذي يساهم في علاج تجاعيد العين والخطوط الرفيعة. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على ترطيب بشرة العينين.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 52 دولار 
Shop Now

كريم عيون اولاي OLAY Eyes Deep Hydrating Eye Gel For Tired Dehydrated Skin

كريم عيون اولاي  عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرةيعمل كريم العينين المتميّز بتركيبة الجل على ترطيب البشرة من العمق، وإعادة الحيوية إلى محيط العينين. كما يساعد هذا المنتج على التخلّص من علامات التعب بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك. إضافة إلى ذلك يحتوي على النياسيناميد ومستخلص الخيار اللذين يعملان على علاج تجاعيد العين.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 25 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم عيون لوكسيتان ان بروفانس L'OCCITANE EN PROVENCE Precious Eye Balm

يحتوي هذا الكريم من لوكسيتان على 3 مكوّنات ألا وهي: زيت زهرة الخلود الذي يعمل على مكافحة علامات الشيخوخة، مركّب حمض الهيالورونيك الذي يحفّز التجدد الطبيعي لخلايا البشرة وأخيراً الكافيين الذي يساعد في التخفيف من علامات التعب.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 95 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- كريم للرقبة لمحاربة شيخوخة البشرة في عمر الأربعين

تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة لا ينطبق على الوجه فقط، فعليكِ أن تقومي بالمثل على مناطق أخرى من الجسم مثل الرقبة والديكولتيه بهدف الحفاظ على شباب البشرة، خصوصاً في عمر الأربعين. 

كريم غيرلان GUERLAIN Orchidée Impériale The Neck and Décolleté Cream

كريم غيرلان عمر الأربعين التجاعيد شيخوخة البشرة

كريم غيرلان يعمل على شد الرقبة ومنطقة الديكولتيه، إلى جانب نحت البشرة في هذه المنطقة. كذلك، يساعد هذا المستحضر في توحيد لون البشرة وإعادة المرونة إلى البشرة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 435 دولار
Shop Now

كريم تارت TARTE Maracuja Neck Treatment

كريم تارت يعمل على شد الرقبة والديكولتيه والمحافظة على شباب البشرة في هذه المنطقة، وذلك بفضل قدرته على التخلّص من التجاعيد. كلّ فوائده تعود إلى غناه بالأحماض الدهنيّة، الفيتامين سي، هيالورونات الصوديوم ومستخلص الطحالب.

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 46 دولار
Shop Now

كريم PERRICONE MD Cold Plasma Plus+ Sub-D/Neck

يساعد هذا المنتج في شد الرقبة، للتخلّص بالتالي من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، إلى جانب تحسين المرونة وتنعيم البشرة في هذه المنطقة. هذا ويُطبّق أيضاً على الذقن والفكّ، ليساعد في نحتهما.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 76 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية