6 ضمادات مقشر الوجه لتوحيد لون البشرة وتخليصها من الأوساختقشير الوجه، واحدة من الخطوات الأساسية التي يجب أن تدخل في روتينكِ الجمالي. بعيداً عن المنتجات التي تعمل على صنفرة البشرة وإزالة الجلد الميّت، هناك أيضاً ما يُعرف بضمادات تقشير الوجه Exfoliating Pads. هذه الأخيرة يمكن استخدامها بشكل يوميّ على عكس المقشر العادي، إذ إنّها خفيفة على البشرة وتساعد في التخلّص من الأوساخ العالقة التي تسد المسام. كل ما عليكِ معرفته عن ضمادات مقشر الوجه، تجدينه في السطور التالية. 

أنواع تقشير الوجه، فوائده والطريقة الصحيحة للقيام به

ما هي ضمادات تقشير الوجه؟

هي عبارة عن مجموعة من القطن الدائرية، تحتوي على كمية مناسبة من الأحماض التي تعمل على صنفرة الوجه وتوحيد لون البشرة. عادة تكون مرتكزة على الأحماض التالية: الجليكوليك، اللبنيك والساليسيليك.

ما هي فوائد ضمادات تقشير الوجه؟

  • إزالة الجلد الميّت عن سطح البشرة
  • تبييض البشرة وتوحيد لونها 
  • تنقية البشرة من الأوساخ والسموم
  • إعادة الحيوية والنضارة إلى البشرة
  • إغلاق المسامات 
  • التقليل من آثار علامات الشيخوخة 
  • إزالة الرؤوس السوداء وآثار حب الشباب

كيفية استخدام ضمادات تقشير الوجه

استخدمي ضمادات مقشر للوجه بعد تنظيف بشرتكِ جيداً. كل ما عليكِ فعله هو فرك القطنة على وجهكِ بحركات دائرية، الأمر الذي يساعد في تقشير البشرة وإزالة الجلد الميّت. احرصي على الإبتعاد عن منطقة العين الحساسة. 

7 ضمادات تقشير الوجه، لتوحيد لون البشرة وتخليصها من الأوساخ

ضمادات تقشير الوجه لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Bright Reveal Brightening Daily Peel Pads

تعمل هذه الضمادات على تقشير البشرة بلطف، ما يساعد في تجديد سطح الجلد وتزويد الوجه بالنضارة والإشراقة. كما أنّها تساهم في التقليل من ظهور الخطوط الرفيعة.

ضمادات تقشير الوجه سيفورا SEPHORA Glow Peel Pads

ضمادة مقشر الوجه سيفوراتحتوي ضمادات مقشر الوجه على 96% من المكوّنات الطبيعية مثل الألوفيرا والطحالب البحرية، ما يساعد في تهدئة البشرة وتنعيمها. كما أنّها تعمل على تقشير البشرة، إزالة خلايا الجلد الميّت، الحد من انسداد المسام وإعادة النضارة إلى الوجه. 

ضمادات تقشير الوجه بيتر توماس روث PETER THOMAS ROTH Max Complexion Correction Pads

ضمادة مقشر الوجه بيتر توماستساعد هذه الضمادات من بيتر توماس روث في تقشير البشرة، الحد من المسامات المفتوحة وجعل الوجه ناعماً، وذلك بفضل احتوائه على حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك. بإمكانكِ استخدامها مرّتين في اليوم، إن أردتِ ذلك.

ضمادات تقشير الوجه دكتور دينيز غروس DR DENNIS GROSS DRx Acne Eliminating Pads

ضمادة مقشر الوجه دكتور دينيزغروستعمل هذه الضمادات من دكتور دينيز غروس على تقشير البشرة ومعالجة حب الشباب. تحتوي على مواد مضادة للإلتهابات، ويمكن استخدامها لمدة 10 إلى 15 يوم حتى تتخلّصي من علامات البثور والبقع الداكنة.

ضمادات تقشير الوجه فيرست إيد بي بيوتي FIRST AID BEAUTY Facial Radiance Pads

ضمادة مقشر الوجه فيرست إيد بيوتيتحتوي ضمادات مقشر الوجه من فيرست إيد بيوتي على حمضي اللاكتيك والجليكوليك، ما يساعد في تقشير البشرة وتوحيد لونها. استخدميها بانتظام للحصول على وجه مشرق ومضيء، بفضل احتوائها على الخيار، قشر الليمون وجذر عرق السوس. 

ضمادات تقشير الوجه بيكسي PIXI Glow Peel Pads

ضمادة مقشر الوجه بيكسيتعمل هذه الضمادات من بيكسي على تقشير البشرة، بفضل احتوائها على الصبار والفيتامين e. كما أنّها غنية بـ20% من حمض الجليكوليك لتفتيح البشرة، إغلاق المسامات المفتوحة وعلاج الخطوط الرفيعة. 

ضمادات تقشير الوجه غو تو GO TO Exfoliating Swipeys

تعمل هذه الضمادات من غو تو على صنفرة البشرة، إزالة الجلد الميّت وتوحيد لون الوجه. كما أنّها تساعد في ترطيب الجلد من العمق.