إلى عروسه 2019، لا شكّ أنكِ على عجلة من أمركِ لتجهيز أدق التفاصيل ليوم الزفاف. لكن، إياكِ أن تنسي أن إطلالتكِ هي الأهم، خاصةً من الناحية الجمالية. نعني بذلك أن عليكِ الحصول على أجمل مكياج عروس وأفضل تسريحة عرايس، لتكوني عروس حلوه في هذه الليلة. 

في هذا المقال، سنهتم بشعركِ، إذ سنقدم لكِ أكثر من 10 موديلات تسريحات عرايس مناسبة لكلّ شكل وجه. إذا كنتِ تتمتعين بوجه ممتلئ، طويل أو مربع ستجدين موديل الشعر الذي يليق بكِ. 

تسريحات عرايس للوجه الممتلئ

صاحبة الوجه الممتلئ، تعاني عادةً من الذقن المزدوج. كل ما عليها فعله هو أن تلجأ إلى تسريحات عرايس تنحف الوجه، من بينها موديل الشعر المفلوت أو المنسدل، الذي يمنح الوجه طول أكثر. على العروسه أن تضع خصلاتها على أكتافها من الأمام لتخفي ذقنها الممتلئ. استوحي من موديل شعر شيماء سيف. في حال رغبتِ برفع شعركِ واعتماد موديل الكعكة، عليكِ عروسه 2019 أن تتركي بعض الخصلات الأمامية الطويلة لتغطي جزء من وجهكِ وذقنك. 

تسريحات عرايس للوجه الممتلئشيماء سيف
تسريحات عرايسAdele

تسريحات عرايس للوجه المدوّر

موديلان تسريحات عرايس للوجه المدوّر، يجعلانكِ تطلّين بأبهى حلّة. الأول هو تسريحة منسدلة مع تموّجات عريضة مثل تسريحة Miranda Kerr. هذا الموديل يمنح وجهكِ طول من الأسفل.

الموديل الثاني الذي يليق لعروس صاحبة الوجه المدوّر، هو واحد من بين تسريحات عرايس مرفوعه، لكن مع كعكة عالية. هذه التسريحة تخلق طول للوجه من الأعلى، تماماً مثل لوك علا فرحات. يمكنكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة أيضاً إذا رغبتِ باعتماد تسريحات عرايس بالتاج. 

تسريحات عرايسMiranda Kerr

تسريحات عرايسعلا فرحات 

تسريحات عرايس للوجه الطويل أو المستطيل

عروسه صاحبة الوجه المستطيل عليها كسر هذا الطول من خلال اعتماد تسريحات عرايس تخلق عرض للوجه. إذا رغبتِ في ترك شعركِ منسدل، استوحي من تسريحة شعر لجين عمران، هي عبارة عن نصف رفعة مع رفع الخصلات الأمامية إلى الوراء، على أن تخلق كثافة بشكل مربّع. في حال أردتِ أن تعتمدي تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تستوحي من لوكSonam Kapoor. احرصي على أن تكون الكعكة في منتصف الرأس، لتكسر طول الوجه.

تسريحات عرايسلجين عمرانتسريحات عرايسSonam Kapoor

تسريحات عرايس للوجه المربع

موديلان تسريحات عرايس للوجه المربع. الأول هو من بين تسريحات عرايس ناعمه، إذ عليكِ ترك شعركِ، مع القليل من التموجات منسدل لكسر عرض الوجه، تماماً مثل تسريحة سيرين عبدالنور. عندها يمكنكِ الإستعانة بأكسسوارات شعر للعرايس لتزيدي لمسة أنثوية على اللوك. الموديل الثاني هو تسريحة عرايس على شكل ذيل الحصان، التي تخلق أيضاً طول للوجه. استوحي من موديل شعر Kareena Kapoor. 

تسريحات عرايسسيرين عبدالنورتسريحات عرايسKareena Kapoor

تسريحات عرايس للوجه على شكل الماسه أو على شكل قلب  

إذا كنتِ تتمتعين بوجه على شكل الماسه أو على شكل قلب، فأنتِ صاحبة حنك عريض نوعاً ما وذقن رفيع وطويل. كل ما عليكِ فعله هو اعتماد تسريحات عرايس تخلق توازناً في الوجه من ناحية العرض. 4 موديلات تسريحات عرايس تناسبكِ. الأول هو من تسريحات عرايس مرفوعه مع كعكة منخفضة مثل Deepika Padukone. مويدل آخر من تسريحات عرايس مرفوعه هي الكعكة العالية العريضة مثل Jennifer Lopez التي لجأت إلى الضفائر.  في حال رغبتِ في تسريحة عروسه منسدلة، اعتمدي نصف الرفعة مثل نادين نجيم أو موديل شعر ذيل الحصان المنخفض مثل نجوى كرم.

تسريحات عرايسنجوى كرم

نادين نجيم
تسريحات عرايسDeepika Padukoneتسريحات عرايسJennifer Lopez


اقرئي أيضاً: 20 صورة نقش عروس: استوحي منها رسومات حناء لليلة الغُمرة!

تسريحات عرايس: 15 موديل لإطلالة عروسه مميّزة وجميلة