كيت ميدلتون، الدوقة الناعمة والفاتنة. لم تجذب الأنظار بذكائها ونشاطها فقط، بل أيضاً بجمالها الطبيعي ورشاقتها الدائمة. بشرة نضرة، شعر كثيف، وجه متوهّج، جسم نحيف، كل هذه المميزات تقف وراءها أسرار وحيل كثيرة، تتبعها دوقة كامبريدج بشكل منتظم. تلجأ إلى الزيوت الطبيعية، تختار الصبغات النباتية، تتبع رجيم غني بالبروتين وغيرها الكثير من الخطوات التي تجعلها تحافظ على جمالها. اكتشفي معنا بالفيديو أعلاه، أسرار جمال ورشاقة Kate Middleton. 

أسرار جمال بشرة كيت ميدلتون الطبيعي

حيلة كيت ميدلتون للتخفيف من علامات الشيخوخة

من الواضح أن كيت ميدلتون تسعى للمحافظة على جمالها الطبيعي من دون اللجوء إلى تعديلات تجميلية، فنرى بعض الخطوط الرفيعة في وجهها. من بين أهم أسرارها الجمالية أنها تستخدم مستحضر BIOTULIN Supreme Skin Gel الذي يحتوي على جل البوتوكس العضوي ويساعد في التخفيف من علامات الشيخوخة. كذلك، يتضمن المنتج 3 مكوّنات أساسية وهي: 

السبيلانثول: مخدّر موضعي يستخرج من عشبة Acmella Oleracea، يقلّل من تقلّص عضلات الوجه فيمنع ظهور الخطوط الرفيعة خصوصاً حول العينين. 

نبتة الحلف: موجودة فقط في أميركا الجنوبيّة وتعمل على ترطيب البشرة لمدّة 4 ساعاتٍ متواصلة. 

حمض الهيالورونيك: الموجود في جسم الإنسان، هو يعزّز من إنتاج الكولاجين في البشرة ويحدّ من ظهور علامات الشيخوخة.

حيلة كيت ميدلتون لترطيب البشرة 

بهدف ترطيب البشرة والحصول على ملمس ناعم، تلجأ Kate Middleton إلى 3 زيوت الطبيعية وهي: زيت ثمر الورد، زيت الزيتون وزيت جوز الهند. تساعدها أيضاً في محاربة الإحمرار في البشرة والتشققات، لذلك هي تطبّقها باستمرار على وجهها وجسمها.

حيلة كيت ميدلتون لمضاعفة لمعان وإشراقة البشرة 

للتمتّع ببشرة مشرقة، تتناول كيت ميدلتون مكمّلات فيتامين B6. لجأت إليه بشكل مكثّف خلال الحمل وبعده لتحافظ على مستوى الفيتامين اللازم في جسمها. 

ما الفيتامينات التي تستخدمها النجمات للحصول على بشرة شابة، شعر كثيف وجسم رشيق؟

أسرار جمال شعر كيت ميدلتون 

حيلة كيت ميدلتون لترطيب الشعر

أبرز الخطوات التي تساعد Kate Middleton في محاربة جفاف الخصلات والمحافظة على رطوبتها، هي استخام شامبو يحتوي أيضاً على بلسم مرطّب ومغذي.

حيلة كيت ميدلتون لمحاربة تساقط الشعر 

كما تعلمين أن صبغ الشعر بشكل مكثّف، يؤدي إلى تساقطه وجعله خفيف. لذلك، يمكنكِ أن تتفادي هذه المشكلة من خلال اللجوء إلى صبغات نباتية خالية من أي مركبات كيميائية صناعية، تماماً مثل كيت ميدلتون.

حيلة كيت ميدلتون للحفاظ على ثبات التسريحة

لا تحبّذ دوقة كامبريدج استخدام الرذاذ المثبّت، بل هي تستخدم شبكات الشعر التي تخوّلها الحصول على تسريحة مرفوعة متماسكة طوال الوقت.

أسرار مكياج كيت ميدلتون  

حيلة كيت ميدلتون لإبراز ملامحها بالمكياج

السلاح الأقوى لكيت ميدلتون هو اللجوء إلى مكياج طبيعي خفيف. ماسكارا، آيشادو حفيف، روج حيادي والقليل من البرونزير. بهذه الطريقة تبرز ملامحها الناعمة، بعيداً عن التكلّف.

حيلة كيت ميدلتون لوجه متوهّج بالمكياج

تكسر Kate Middleton من نمطية المكياج من خلال اختيار أحمر خدود وروج بتدرجات زهرية، تليق بلون بشرتها وتجعل وجهها متوهّج.

حيلة كيت ميدلتون لإبراز جمال عينيها بالمكياج

في المناسبات الرسمية والحفلات، تعتمد دوقة كامبريدج مكياج أقوى من الأيام العادية. تلجأ إلى الآيشادو بألوان ترابية للحصول على مكياج عيون سموكي جذاب.

أسرار رشاقة كيت ميدلتون 

تذهل دوقة كامبريدج الجميع برشاقتها، خاصة خلال فترة الحمل وبعد الولادة. من أبرز الخطوات التي تقوم بها لتتمتّع بجسم نحيف: 

-تتبع رجيم Dukan: إستعادت كيت ميدلتون رشاقتها بسرعة قياسيّة بعد الولادة وعاد قوامها النحيف في أقلّ من 3 أشهر، نتيجة اتّباعها حمية Dukan التي لطالما لجأت إليها حتى قبل الزواج من الأمير ويليام. هي عبارة عن نظام غذائي بسيط، غنيّ بالبروتينات وقليل الكربوهيدرات، يرتكز على الخضار والفاكهة بنسبة كبيرة. 

-تناولت الشوفات والفاكهة: عندما كانت حاملاً بالأمير جورج، اتّبعت نظام غذائي صحي تضمن بشكل أساسي الأفوكادو، التوت والشوفان. هذه الأطعمة لم تساعدها في الحفاظ على وزنها فحسب، بل ساهمت في التخلّص من مشكلة الغثيان.

-تمارس الرياضة: الحركة الدائمة هي واحدة من أسرار Kate Middleton للتمتّع بجسم رشيق. تمارس الرياضة بكثرة، خاصة المشي، السباحة، التزلّج واليوغا.