تعتبر النجمة المصرية ياسمين صبري فنانة صاعدة في عالم التمثيل، إذ عرفها الجمهور عن كثب منذ حوالي الـ7 سنوات لا أكثر! شابة تتمتّع بملامح شرقية جذابة، لفتت الأضواء آنذاك ولا زالت حتى يومنا هذا. ما يجهله الكثيرون أن ياسمين صبري حاولت دخول مجال التلفزيون منذ أكثر من 20 سنة، فكيف كان شكلها في تلك الفترة يا ترى؟ قومي معنا بجولة على مراحل تطوّر جمال ياسمين صبري وشاهدي صورها منذ سن المراهقة حتى عام 2020. 

ياسمين صبري في سنّ المراهقة 

ياسمين صبري قبل وبعدما إن عرفت ياسمين صبري شهرة في عالم التمثيل، حتى بدأت تنتشر لها الكثير من الصور القديمة، من بينها هذه اللقطات في سن المراهقة. فتاة صغيرة، تتمتّع بملامح ناعمة وشعر داكن مجعّد. 

ياسمين صبري في خطوبتها الأولى

ياسمين صبري قبل وبعد صور ياسمين صبري فيخطوبتها الأولىياسمين صبري قبل وبعد صور ياسمين صبري فيخطوبتها الأولىفي صور نشرها والد ياسمين صبري أثناء خطوبتها الأولى بدا شكلها مختلف جداً، حيث كان وجهها وجسمها ممتلئين أكثر. كما أن ملامحها بدت مختلفة بعض الشيء مقارنةً بشكلها اليوم.

تجربة ياسمين صبري الأولى في مجال الإعلام 

ياسمين صبري قبل وبعد في عمر الـ20، عملت ياسمين صبري كمذيعة في إحدى المحطات المصرية. كذلك، حاولت دخول مجال الإعلانات للعمل كعارضة لكنها تراجعت عن قرارها. نلاحظ أن في تلك الفترة بدا وجهها ممتلئ، حواجبها مقوّسة وشعرها داكن ومنسدل، كما كانت تتمتّع بأنف صغير وشفاه ممتلئة.

ياسمين صبري عام 2012 بأول صورة على انستقرام

ياسمين صبري قبل وبعد بعد عملها في مجال الإعلام وهي في عمر الـ20، غابت ياسمين صبري لفترة طويلة لتعود وتطلّ على السوشيل ميديا عام 2012. نشرت أول صورة لها على انستقرام حيث بدا وجهها أنحف وحواجها أرفع.

دخول ياسمين صبري إلى عالم التمثيل عام 2013 

ياسمين صبري قبل وبعدشاركت ياسمين صبري بدور تمثيلي عام 2013 في مسلسل خطوات الشيطان، كما بدأت تقوم بجلسات تصوير وتتشارك الصور مع متابعينها على انستقرام. ظهرت عندها بملامح شرقية جذابة. حواجبها تغيّرت لتصبح كثيفة ومستقيمة، من دون أي تبدّل ملحوظ بملامحها.

بداية شهرة ياسمين صبري بين عام 2014 و2015 

ياسمين صبري قبل وبعد

ياسمين صبري قبل وبعد

بدأت ياسمين صبري تكتسب شهرة كبيرة بين عام 2014 و2015، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل طريقي. أسلوبها بالمكياج في هذه المرحلة تغيّر، فباتت تعتمد لوكات ناعمة تبرز جمالها الجذاب في الوقت عينه. عيون سوداء، حواجب كثيفة، أنف صغير، شفاه ممتلئة مع شامة على الجانب، وخدود بارزة، بهذه الصفات سرقت ياسمين صبري الأضواء.

ياسمين صبري بين عام 2016 و2017: تغيّر واضح في ملامحها 

ياسمين صبري قبل وبعدياسمين صبري قبل وبعدعندما نرى صور ياسمين صبري قبل وبعد عام 2016، نلاحظ أن تغيّر واضح طال ملامحها. على ما يبدو أنها لجأت إلى تكبير الشفاه، تعريض الحنك ورفع العينين والحواجب. هذه التعديلات التجميلية لاقت بها جداً وضاعفت جاذبيتها. 

ياسمين صبري بين 2018 و2019: من أجمل الوجوه في العالم العربي

ياسمين صبري قبل وبعدياسمين صبري قبل وبعدفي عامي 2018 و2019، دخلت النجمة ياسمين صبري السباق الرمضاني إلى جانب زميلاتها والسبب؟ موهبتها وجمالها إذ اعتبرها الجمهور من أجمل الوجوه وأكثرها جاذبية في العالم العربي. كذلك لا بدّ من الإشارة إلى أن ياسمين صبري هي من النجمات اللواتي ينشرن الكثير من الصور من دون مكياج، لتظهر على طبيعتها.

ياسمين صبري عام 2020

ياسمين صبري قبل وبعد


لم يتغيّر شكل ياسمين صبري في عام 2020، بل لا زالت تتمتّع بالجمال الشرقي نفسه من دون أي تعديل ملحوظ. الجدير ذكره أنها تتقن بعض الحيل في المكياج التي تبرز جمالها، على سبيل المثال تطبّق الروج الحيادي لتبدو شفاهها ممتلئة أكثر، كما تلجأ إلى الآيلاينر والآيشادو الترابي لتجعل عينيها لامعتين، وتضع الهايلاتير على الخدود.

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري فاجأت متابعينها بخبر خطوبتها من احمد ابو هشيمة في مارس 2020 ومن ثم عقد قرانها عليه في 17 ابريل، لصبح عروس 2020! 

كل تفاصيل عقد قران ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

ياسمين صبري عام 2021

ياسمين صبري قبل وبعد صور ياسمين صبري 2021ياسمين صبري قبل وبعد صور ياسمين صبري 2021ياسمين صبري قبل وبعد صور ياسمين صبري 2021

في العام 2021، ملامح ياسمين صبري لم تتغيّر مقارنةً بالعام الماضي، إذ إننا لم نلحظ أي تعديل واضح طال شكلها.